توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الاول/اكتوبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الاول/اكتوبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الاول/اكتوبر 2016

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الاول/اكتوبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليكتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الاول/اكتوبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل اليوم الاول من الشهر العاشر تشرين الاول (أكتوبر) وجود قمرا جديدا في برج الميزان الى جانب الشمس والمشتري ما يعني بداية صفحة مميّزة للابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو صفحة مليئة بالوعود تسهيل الطريق أمامك، تشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية.

 وتفتح أبواباً وتبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب و تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. تسير الأمور بشكل مرض، وقد تهديك السماء منصباً أو أرباحاً مالية وعائدات ومستحقات قديمة، أو ترقية تحصل عليها عن طريق الصدفة ، أو عملاً يعرض عليك فجأة، أو خدمة يؤدّيه أحدهم بدون مقابل.


  :برج الحمل


مهنياًحياتك المهنية غير مستقرة حاذر من معاكسات محتملة او اخفاقات ونزاع مع بعض الأشخاص في المحيط المهني. أما الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشكلة، وقد يتجلّى في محاولة البحث عن حلول جذرية. تصطدم ربما برفض لطلب أو باعتراض من قبل المتعاونين، لفكرة تطلقها، أو لعدم محافظة بعضهم على سرّ تفضيه إليهم. إلا أنك تنتصر بسرعة على هذه المعوقات ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى برج القوس الصديق ما يساعدك على التخطط لمشاريع أخرى أو تنظّم نفسك بشكل مختلف، فلا تضيّع وقتك في التفاصيل بل تنجز الكثير.



عاطفياًيحمل هذا الاسبوع أحلاماً سعيدة ومناسبات ممتعة ولقاءات حلوة مع أشخاص مميزين أو إطراء وثناء وحب وإعجاب. تتلقى خبراً جيداً أو زيارة مدهشة، وربما تقوم برحلة عاطفية أو تعيش أجواء رومنسية نادرة. تحتفل بمناسبات أو تدعى على مكان تبرز فيه نجماً. تتلقى رسالة عذبة أو عرضاً مغرياً جداً، فهذه الفترة استثنائية، لا يمكن أن تمرّ بدون هدية معنوية لك.





برج الثور:


مهنيًّاتجد نفسك في موقع جيد في العمل الى مشاريع ناجحة تحقق فيها الارباح وتضمن الاستمرارية للمستقبل وقد تتسلم بعض المهمات لتكون ضمن فريق عمل لتوجههم وتسير بهم، تصحّح أخطاءً في الوقت المناسب وتستدرك بعض المخاطر بشكل ملفت. تجازف، لكنك تفهم النمط فتحوّل كل عمل إلى نجاح قد يفوق الآمال.تبحث ربما عن عمل جديد أو تقوم بدورة تدريبية أو ببحث، لكي تتحقق من أمر. تفتّش عن معلومات بشأن بعض التوجّهات الجديدة وتحصل عليها. تنتمي إلى فريق أو مجموعة وتحاول إيجاد قواسم مشتركة معها.



عاطفياًتميل إلى الازدواجية أو يهتف قلبك لاتجاهين، وكذلك تبدو مرهف الحسّ، مستعداً للنزاع ، مضخّماً بعض الهواجس. قد يتراءى لك أحياناً ، أن عليك قطع علاقة عاطفية بسبب غياب أو عدم القدرة على التواصل الدائم. تعيش هذا النزاع الداخلي، بسبب وجود الزهرة في العقرب الذي يحثّ على الثورة والانتفاضة ويضعك في حالة تمزّق بين عواطف عميقة وواقع لا مستقرّ. تحتاج إلى من تستشيره فيرشدك إلى الصواب، بدون أن يلعب دور الآمر الناهي.




برج الجوزاء:


مهنياًتزول المخاطر والمعاكسات الفلكية فتتبدد الغيوم ويصطلح المناخ. لم تعد مجبراً على الصراع والنضال لتسوية الأوضاع الطارئة. تستعيد السيطرة على حياتك وأمورك تطلّ على جديد أو تسوّي مسألة عالقة أو قضية قانونية، أو لكي تباشر بعمل جديد أو تنتقل إلى مكان أكثر راحة لك.تتلقى أجوبة عن بعض الأسئلة التي طرحتها وترى الصورة أمامك واضحة. كذلك يحمل اليك هذا الاسبوع بعض التوتر والقلق والتغييرات الإدارية أو الأوضاع المهنية المتشابكة مع اعتبارات شخصية، وضرورة التخلّص من عبء. تواجه أيضاَ خياراً صعباً أو استحقاقاً لا يتحمّل التأجيل.



عاطفياً: تتوطد العلاقات العاطفية وتبدي أنت التزاماً في حياتك الشخصية، فتضبط الإيقاع بعد تشكيك بالعواطف وحيرة أمام أحد الخيارات. قد تلتقي بشخص يهدّئ من روعك أو يجيب عن تساؤلاتك أو يتجاوب مع متطلباتك . تلبي دعوات وتستقبل زائرين، كما تذهب إلى زيارات حلوة ويبدو التفاهم مطلقاً مع المحيط ، فتتلقّى خبراً جديداً يطمئنك على وضع بعض من أثاروا في نفسك القلق.تسجّل أيضاً تغييراً في مكان الإقامة أو ضرورة الانتقال إلى مكان جديد، أو حدثاً طارئاً يهز الاتزان العائلي ويتسبّب ببعض الإرباك. وقد يتعلق الأمر بقرار يجب أن يُتّخذ ، وضرورة التزوّد بالمعلومات والبراهين والإثباتات لمواجهة الجديد.



برج السرطان:

مهنياًيبدأ الاسبوع صاخبا مع وجود القمر الجديد في برج الميزان المواجه لبرجك لذلك لا تكن متراخياً أمام العثرات وشدائدها، فأنت لم تعرف يوما المستحيل. وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك. تتبدل الاجواء يوم مع انتقال القمر الى العقرب يوم 2 فتبرز شخصيتك البرّاقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتلبية طلباتك أو تعزيز مفاوضاتك. تتمتع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف.


  
عاطفياًإشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، فكوكب الزهرة في العقرب يغمرك بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد السرطان ، إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً ، وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين.تقتحم المجال العاطفي كما تفعل في المجال المهني ، مليئاً بالثقة بالنفس ومزوّداً بقناعات جديدة قد تبلغ حدّ التطرف في بعض الأحيان وتثير الحساسيات فحاذر!




برج الاسد:


مهنيًّا: تدخل دورة من الحظّ والحيوية والإقدام مميّزة جداً ، وتقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً لكل المشاكل الصغيرة ، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح ، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية ، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد . تقوم بأسفار أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أية ضغوطات، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة ، بحيث تقطف الثمار في الاسابيع القادمة على أبعد تقدير.



عاطفيًّا: انقباض عاطفي قد لا يكون هذا الاسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك الشخصية ، بل ينذر بمتاعب وخلافات وبعاد وخصام ، وربما بقطيعة وفراق. تتشعّب الأسباب التي تجعلك محبطا وحزينا في غالب الأحيان فقد تكون أمام استحقاق كبير إذ تدقّ ساعة الحقيقة وعليك أن تتخذ قراراً مهماً: أو نعم أو لا! أو ربما تواجه أمراً من الماضي فتستعيد بعض الذكريات، أو تدخل قصة قديمة لتعرقل عليك التواصل الحالي، فتشعر بحزن أو بإحباط .













برج العذراء:



مهنيًّاتتابع صعودك السلالم وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث التغييرات الإيجابية على بعض الخطط والبرامج. تدعمك الكواكب وتزوّدك بطاقة وإشراق وشعور صحيح ، وبقدرة على السيطرة على الذات وكبت الانفعالات ، مع اعتزاز بالنفس ملفت، توظّفه في المكان المناسب. تغمرك حماسة كبيرة وتميل إلى المغامرة والأعمال العفوية، وقد تقوم بسفر مستعجل إلى الخارج أو تناضل من أجل مثال أو رسالة تتطلّب الشجاعة والحيوية. تناديك المجازفة وتسكنك رغبة في التوسّع والانتشار والحصول على التأييد، فتلتزم بجديد وتنخرط في مؤسسة أو عمل أو مهمّة ، أو تترك موقعاً لكي تباشر بعمل آخر، وتخوض مفاوضات مثمرة وغنية، غير آبهٍ بالعوائق التي تتخطّاها في الوقت المناسب.




عاطفيا :تعلّمك الحقيقة أن ترضى بالتسويات لا تحاول في النصف أن تضغط على المحيطين بك أو على الشريك، إذا شعرت بعدم التجاوب أو إذا وجدت نفسك أمام باب مقفل. قد تشعر بالإحباط والتوتّر وتصطدم بمن يعاندك أو يجابهك بواقع ما أو برفض بدون مبررات، ما يفرض عليك الاستمهال والمراهنة على الوقت، حتى تستقيم الأمور. قد يحتجّ الزوج أو الشريك على طريقة تعاطيك مع الأمور، ويختلف معك على وجهة النظر. إلاّ أنَ هذا الأمر لا يمنع من محاولات الاستقطاب وكسب القلوب وإقامة علاقات جديدة والذهاب نحو مغامرات عاطفية.






:برج الميزان


مهنياً: تدخل أسبوعاً آخر من النجاحات المتتالية وتمتلك كل وسائل الانتصار. ينتظرك المجد يا عزيزي ربما، وتشعر بحوافز كثيرة تدفعك نحو إنجاز الأطنان من المشاريع. قد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمّم كل الاعمال، فتتسارع الاحداث والانجازات وتخدمك الافلاك لتسهّل أمامك الطريق. تظهر عن كفاءة كبيرة فتعالج المسائل العالقة بسرعة مذهلة وروح عملية تستقطب الإعجاب. تحمي مصالحك بشكل ملفت، وقد تستقطب أسواقاً جديدة إذا كنت تعمل في مجال عام، حتى إنك تروّج أفكارك الخاصة والمميزة وتكسب التأييد إذا كنت تعمل في الميدان السياسي أو الاجتماعي. تتخذ قراراتك وتلاقي الإعجاب، يبدو تأثيرك هائلاً في الأوساط الطبية والعلمية والتربوية كما الفكرية والإعلامية.



عاطفيايحمل اليك هذا الاسبوع بعض المفاجآت على الصعيد الشخصي , تسعد بتفاهم مع من يظهر تعلّقاً بك، فيكون شعورك بالاستقرار دافعاً قوياً لك، لكنه قد لا يقود الى ارتباط حقيقي إذا كنت خالياً. تداعب القدر وتترك للأحداث أن تأخذ مجراها في حياتك، فتتسلى بالتنوّع ولو كنت أكثر ميلاً الى أحد الاشخاص. باختصار، تستفيد من الاجواء الداعمة وتلعب دوراً في محيطك، فيقع الكثيرون تحت أسرك، سواء كانوا من أفراد العائلة أو من الاصدقاء أو من الاحباء المحتملين.





برج العقرب:


مهنياً: قد تهبّ عاصفة في حياتك وتقلب الاوضاع وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيراً. تسلّح بالصبر ولا تخف من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، إذا رأيت أنّ الأمر ضروري. قد لا تتعاطف معك الطوالع الفلكية، بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، وتجنّب المغامرات والمجاذفات التي تضرّ بصحتك وسلامتك. من الممكن أن يفشل مشروع لك او محاولة كنت حريصاً عليها، وربما يتأخر مبلغ من المال تنتظره، أو تضطر أن تقلب الصفحة بعد جهود كبيرة بذلتها. تنصحك الكواكب بالترويّ وعدم ارتكاب الهفوات أو اتخاذ القرارات المتسرّعة. لكن حافظ على شخصيتك وحقيقتك ولا تتراوغ بحثاً عن عطف أو تأييد . عبّر عن نفسك بصدق وكن صادقاً مع نفسك!



عاطفيًّا: تبدو الاجواء العاطفية افضل تحاط بالحب والاهتمام يخيّم الحنان على أجواء هذا الاسبوع المليء بالودّ والتقارب ولحظات الهناء ، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك ، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما.و تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!




برج القوس:


مهنياًتسير امورك بشكل جيد فما بعد الضيق إلا الفرج تبدو الأوضاع الفلكية رحومة معك، وتنقلك إلى موقع أفضل وتحمل إليك الحلول للمشاكل في العلم، أو تأخذك إلى عمل جديد. تلقى النجاح الأكيد في مساعيك ومفاوضاتك وتحصل على مساعدة قدرية أو معلومات تصل إليك في الوقت المناسب ، أو على دعم يسمح لك ببلوغ الأهداف.استشر العارفين واطلب العون من أحد المطّلعين، فإنك الآن تستعيد بسمتك التي تنير دربك كشعاع من أشعة الشمس . تهتم بشؤون مالية من استثمارات وتوظيفات وميزانية أو حسابات تراجعها. تعزّز أرباحك وتحظى بفوائد في النشاطات والأعمال. من الممكن أن تسجل تطوراً في هذا المجال أو تقدما في الرتبة. تتاح لك فرصة، فلا تفوّتها عليك حتى ولو نصحك أحدهم بالتريّث!



عاطفيالا تعاند وتأكد من معلوماتك قبل ان تتحدى الشريك في الاجواء بعض التردّد والحيرة وعدم الثقة. قد يحرّف البعض اقوالك أو يرفض الإصغاء اليك، وربما يطرأ ما يضطرك الى الهبوب لمساعدة أحد الذين يحتاجون إليك. تكتم ربما عاطفة أو مشاعر خوفاً على علاقة مهدّدة تتسرّع ربما بالتورّط في علاقة عاطفية ثم تتراجع، أو تحب اليوم وتتخلّى غداً ، تتحمّس ثم تبرد. بإختصار، تعيش تردّداً في ما يخصّ علاقة ناشئة. تتغيّر بكل الأحوال نظرتك الى الحب والشركاء وتبحث عن أجواء غريبة يجذبك كل ما هو بعيد ومختلف عنك.




برج الجدي:


مهنياًلا شكّ أنك تدخل مرحلة حساسة من حياتك ، وربما تكون مصيرية. تمرّ بتغييرات وتموّجات مفاجئة تحدث صدمة ايجابية حيناً وخوفاً حيناً آخر، ما يستوجب التروّي والعمل بدقة والاهتمام بالصحة والسلامة. أن الحظ لن يدعمك لذلك تجنب الرهان! قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه. تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني من بعض الالتباس أو الغموض. يتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجل. حاصر هذه المعاكسات الفلكية بليونتك وصبرك، يحمل تموجات كثيرة وأعمالاً ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت. قد يظهر أخصام لك وأعداء جدد، يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك.



عاطفياً: كوكب الزهرة يحمل إليك الهدايا العاطفية ويتحدث عن جوّ جميل وانسجام وتوازن، ويدلّ على لقاء محتمل ينير حياتك ويغمرك بالسعادة، أو يعزّز روابط حالية ويجد حلولاً لبعض المشاكل. تحاط بالحب ، وتعمل جاذبيتك على كسب المعجبين. إذا كنت وحيداً فقد تتعدّد الخيارات أمامك، وربما تعيش ازدواجية أو أكثر على الصعيد الشخصي. يلبّي الآخرون رغباتك وتتلقى عروضاً كثيرة للمشاركة في نشاطات اجتماعية وثقافية وحفلات مسليّة. قد يلعب أحد الاولاد في حياتك هذا الشهر، ويطرأ ما يجعلك تغيّير في بعض الاتجاهات أو تصحّح بعض السلوك. تتخذ قرارات حكيمة وتحسم أمرك بعض العلاقات.




برج الدلو:


مهنيًّايلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيس في عملك، ويلمس المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم الحياة بشجاعة وايجابيّة. تعمل فوراً على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح قضاياك بكل جدارة واحترام ويكون عنوان الاسبوع الاتحاد قوة تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك، لكي تنطلق نحو جديد مليء بالحماسة. توظّف أفكاراً برّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع في كل شيء تقوم به، فتتقدم خطوات جبارة إلى الأمام. لكن الفلك يحذّرك من التفرد بالقرار والابتعاد عن الناس، أو عدم المراجعة والأخذ بالنصائح. أنت بحاجة إلى دعم الآخرين للتوصّل إلى أهدافك.



عاطفياًاحذرك من المشهد الفلكي السلبي الذي يؤثر على حياتك العاطفية من غيرة وشكوك وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار. تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع . قد لا تتفاهم مع الطرف الآخر أو لا يوافقك على بعض الإجراءات.






برج الحوت:


مهنيًّاوجود القمر الجديد في برج الميزان يفتح أمامك الطريق سالكة نحو تحقيق الاهداف ورسم الاطر الجديدة لحياتك المستقبلية. كذلك يكفّ كوكب المريخ عن معاكستك فتتحسن المعنويات وتساعدك على تسوية بعض التفاصيل الصغيرة العالقة ووضع حدّ لوضع مربك. تبحث عن حلول وتعالج بعض المنافسات الصغيرة المزعجة، فتشقّ طريقك نحو بعض الساحات المهمّة والتي تصبو إليها لكي تلعب دورك بنجاح.تطرق باباً جديداً وتذهب إليه واثقاً من نفسك، فتشعر أنّ الاهداف لم تعد مستحيلة لتحقيق بعض المشاريع التي طالما حلمت بها.كأن تتولى مهمة كبيرة أو تقود مسيرة أو تترأس إدارة او نقابة أو ما شابه. تسعى الى تفاهمات واتفاقات وتسويات وتنتصر على بعض المناورين الذين يحاولون كسب بعض الشروط.




عاطفيًّابفترة ممتازة على الصعيد العاطفي فتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتلبّي دعوات وتشارك بمناسبات وتحتفل بجديد . إذا كنت خالياً فقد تتعرف إلى الحبيب باختصار تعيش ابتهاج عاطفي يغمرك كوكب الزهرة المتواجد في برج العقرب ويعيد اليك الاشراق ويحمل فرصا عاطفية مميزة بالإضافة إلى كواكب أخرى في برج الميزان ، فتشعر بالجاذبية والسحر والقدرة على استقطاب القلوب، على أنواعها قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها.






-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات