اخر المواضيع

الجمعة، 23 سبتمبر، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ايلول/سبتمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ايلول/سبتمبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ايلول/سبتمبر 2016

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ايلول/سبتمبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ايلول/سبتمبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع اربعة احداث فلكية مهمة وايجابية اولا عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في برج العذراء ما يجعله محاورا ناجحا ويزوده بطاقة تفاوضية قل نظيرها فيكون المحرك في مجال حساس ودقيق عن نفسه كتابة او قولا او تمثيلا او غناء فيجد الافكار والكلمات المقنعة التي تترك اثرا كبيرا في قلوب الاخرين خاصة اذا كان يبحث في مسألة مالية او استثمارية او اذا كان يقوم بعملية شرائية مهمة.

كما يسجل ها الاسبوع بداية فصل الخريف التي تبشر بحلول ومصالحات واجواء هوائية ناعمة ومنعشة 


كذلك نشهد انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب المائي الذي يحمل معه الامال والاحلام استفد من حرارة لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. يرسل إليك الحظ إشارات إيجابية لجهة القلب والحب. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، وتغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي 

يعد الفلك بمفاجات سارة مواليد الابراج الهوائية مع انتقال الشمس الى برج الميزان سارع، عزيزي الميزان، إلى استغلال الفرص التي تتوافر في هذه الأسبوع، إذ أرى إيجابيات باتجاهك، وعروضاً جيدة، وآفاقاً لافتة. يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة


كما تشهد بداية الاسبوع وجود القمر في برج الاسد الناري فتكون مواليد الابراج النارية النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشكلات كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق. 


  :برج الحمل


مهنياًيعاود كوكب عطارد سيره المباشر في برج العذراء ويزيل الالتباسات السابقة ويجعلك اكثر تناغما فتبدأ الاسبوع بجو ايجابي فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات وذلك لأنك تتحلى بالشجاعة والتفاؤل. كما يسعفك إلهامك والحاسّة السادسة على الاختيار الجيد والحل المناسب. إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة يجب عليك التحرّك بفعاليّة . سوف تبدأ نشاطك المهني بثقة كبيرة وباتزان وحماس. أنت تقف على عتبة زمنية مهمّة لتضع أساساً متنية قبل اتخاذ أي قرار.


عاطفياًتسير الامور بشكل جيد مع انتقال الزهرة الى برج العقرب فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.ستجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما ستلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره. لن يتركك وحيداً بل سيقف الى جانبك ساعة الحاجة.وبالرغم من الفتور الذي كان سائداً ستعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الاقل.




برج الثور:


مهنيًّايبدأ الاسبوع معاكسا مع وجود القمر في برج الاسد الناري المواجه لبرجك قد تستاء من المناخ الفلكي الضاغط الذي يجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية. قد تثار قضايا عقارية أو منزلية وصراعات بين بعض الورثة أو المستفيدين، وتعاني استرجاع للماضي وتعباً نفسياً قديماً أو شعوراً بالوحدة، على أثر غياب أحد الأشخاص، أو ربما وضعاَ صحياً طارئاً يجعلك غير مطمئن. تتأرجح بين إيجابيات وسلبيات تتلاحق من يوم إلى يوم وتتبدّل، فتشعر بالدوران. يكثر العمل في يوم واحد بحيث لا تستطيع أن تنهي ما عليك، في حين تشعر في يوم آخر بالجمود.


عاطفياًتتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات. كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق. تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.



برج الجوزاء:


مهنياًيناسبك القمر في برج الاسد وانتقال الشمس الى الميزان الصديق الذي يحمل اليك فرصا كثيرة تتعلق بأعمال مشتركة لك او قضية عامة تزول بعض المشاكل بحيث يدفعك للانصهار مع محيطك بشكل راقٍ وفعّال ومثمر. فيكون التواصل مع الآخرين ناجحاً وبالتالي مشجعاً للمزيد من التحرّك والتقدّم.كما يسجل هذا الاسبوع عودة عطارد الى سيره المباشر في العذراء لتكون مع تغيير ايجابي فلا تقبل بالقليل ايها الجوزاء بل كن طموحاً ومتفائلاً وسترى انك تحقق المكاسب بسهولة.تساندك الكواكب بطاقتها المتنوّعة وتتحدث عن عقود واتفاقات جديدة.


عاطفياً: يساندك كوكب الحب فتبدو سيّد الساحة ولا بد ان تتحكم بمجرى العلاقة. فأنت متفائل وتتمتع بقوة ذاتية تسمح لك بالتنازل والتضحية دون الشعور بالخسارة. أنت صاحب مشاعر نبيلة وبالتالي أدعوك الى إظهارها والإفصاح عنها. لكن حاول ألا تحرج موقف الحبيب في يوم سلبي فصراحتك تفسّر خطأ بوقاحة وقد تجرح كبرياء وعزّة نفس الحبيب.


برج السرطان:

مهنياًتختم الشهر باجواء مثمرة تفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً إستثنائية, تطمئن هواجسك وترغب في تغيير موقعك ويحمسك على ذلك عودة عطارد الى سيره المباشر في العذراء ما يبشر بفترة مهمة من العلاقات الجيدة والاعمال الناجحة والمفاجأت السعيدة لتتحرر من القيود وتنطلق بحيث تجد مبتغاك وتوقع على عقد او تحسن ظروفك المادية والمهنية.فتستقطب بعض الجهات النافذة وتخوض تجارب استثنائية.

  
عاطفياًأعتبره اسبوعاً جميلاً ناشطاً وديناميكياً مع انتقال الزهرة الى برج العقرب الصديق فتلبي مع الحبيب دعوات وتختلط بالناس والمجتمع , تبدو علاقتك أكثر أنسجاماً من السابق ويعاملك الحبيب بتفهم واضح ويراعي مشاعرك وعواطفك الى أقصى الحدود, للعازب, تزدهر عواطفك وتبدو اللقاءات الحميمة دافئة, وتصل الى تقارب في وجهات النظر تلك التي سببت بالفتور في الاسابيع الماضية.



برج الاسد:


مهنيًّا: لن يعاكسك الحظ بعد اليوم وجود الشمس والمشتري في الميزان الصديق والقمر في برجك هذا الامر يدل على فرص مهنية وشخصية جديدة ويعني انقلابا لمصلحتك وعلى إمكانية التوصل الى حلول مُرضية في المسائل القانونية والمهنية. ولا عجب اذا توصلت الى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جديدة. بإمكانك تسوية المشاكل وإيجاد الحلول للنزاعات التي تطوّرت مؤخراً، ومن يدري فقد تجد حليفاً او دعمًا او حبا يقف الى جانبك ويقودك الى طريق التسوية والانفراج. يتوجب عليك النهوض مجدداً ومواجهة أخطائك وتصحيحها ولن يكون هذا صعباً..


عاطفيًّا: حب غيرة عدم امان نزاعات وتوتر ان انتقال الزهرة الى برج العقرب يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار. تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع.












برج العذراء:



مهنيًّاقد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري. قد يؤثر أمر ما في المناخ العام ويولّد بعض المشكلات، لكنه انه لا يطالك بشيء. تغييرات في العمل او في شروط العمل. أما إذا كنت تعاني من وضع صحي ما، فقد يتفاقم الامر أو يستدعي علاجاً سريعاً. لن يطول الأمر ، فكل شيء يعود إلى مكانه.



عاطفياوجود الزهرة في العققرب يجعلك تعيش قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.





:برج الميزان


مهنياً: انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى كوكب الحظ المشتري يزيل الالتباسات ويدعم خطواتك ويعزز الاتجاهات الايجابية ويحثك على البوح بالمشاعر ويولد جواً من الثقة والإرتياح ويشعرك بقوتك ونفوذك وتبدو مشرقا يجعلك تدرك ان الاجواء تبدلت على كافة الاصعدة ماديا ومهنيا وتسترجع نفوذك بعد فترة من المعاكسات الفلكية السلبقة واصبح بمقدورك ان تنطلق بحرية, فما عليك الا العمل والمثابرة والاقدام دون مماطلة لتحويل الاحلام الى حقائق.


عاطفياتشعر بحميمية أكبر للشريك , وتعتمد أسلوباً آخر في التعاطي معه تشجعك الكواكب على اعتماد طريقة جديدة في شؤونك العاطفية وتحمل اليك الافراح الشخصية والاجتماعية يبتسم لك الحب ويشير الى تغيير يطرأ على حياتك الشخصية في ظل أجواء حماسية. للعازب, يحمل لك القدر مفاجأة وبشرى سارة, ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك أو ربما ينتمي الى بلد بعيد.




برج العقرب:


مهنياً: ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون. هذا هو الاسبوع الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، وسيحمل إليك هذا اليوم الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك.


عاطفيًّا: إشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، يغمرك كوكب الحب والرومنسية من برجك بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد العقرب إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً ، وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين.



برج القوس:


مهنياًتتلقى الاخبار الطيبة وتستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث مع وجود القمر في برج الاسد الناري الصديق . فرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسن الوضع المالي وتتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك, تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميز في العمل، أو للتوجّه إلى الناس والجماهير. هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر، بحجّة أنّك لم تلاق الدعم المطلوب أو ردّة الفعل المناسبة.


عاطفياتعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط مع انتقال الزهرة الى برج العقرب قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.



برج الجدي:


مهنياًيعاود كوكب عطارد سيره المباشر في العذراء ويصحح الاخطاء فتتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك، إلا أنك مستعد لتسوية الأمور، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعة. تجد الوسائل الفضلى لمواجهة عدائية، وخصوصاً مع أحد المسؤولين في العمل، الذي يبدو متطلباً أو يوجّه إليك ملاحظات أو ربما اتهامات. تقدم على عملية تنظيف في علاقاتك المهنية كما في شؤونك المالية.


عاطفياً: تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، وخصوصاً احتجت إلى هذا الدعم المعنوي. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً.



برج الدلو:


مهنيًّالا يناسبك وجود القمر في برج الاسد بحيث تخطىء حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لأمر معين لا تنتظر حسماً ولا تنتظر رداً أو جواباً، إذ ستبقى الأجواء راكدة حتى موعد ميلادك، لذلك لا تستعجل أمراً ولا تراهن على الصدفة. وبالتأكيد أنا لا أنصحك باتخاذ المبادرة ولا المباشرة بأي مشروع.يلف الهدوء والركود الاجواء وستراوح أعمالك مكانها مع احتمال حصول تراجع في المصالح أو الأرباح إذا ما أصريت على القيام بأيّ نشاط.


عاطفياًلا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور ان انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب يتسبب بالقلق من دون اسباب وجيهة, تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي.





برج الحوت:


مهنيًّايتبدل المشهد الفلكي ابتداء من هذا الاسبوع مع انتقال الشمس من موقع معاكس الى موقع حليف لك ما يزيد من بهائك ويحمل اليك الدعم والارشاد والفرص المناسبة لتتألق وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرع لأن الظروف سوف تكون في معظمها ملائمة جداً.



عاطفيًّااسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي المائي مع وجود الزهرة في العقرب الصديقق منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. لن تخيب الآمال بل سوف تفرح لتبادل الآراء والافكار وأيضاً للتفاهم المتبادل بينكما. سوف تتبلور الكثير من التطلعات والأحلام لاسيما وأنك ستلمس تجاوباً كبيراً مع الحبيب. لن تنقصك الجرأة ولا العاطفة. 





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق