توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 ايلول/سبتمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 ايلول/سبتمبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 ايلول/سبتمبر 2016

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 ايلول/سبتمبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 ايلول/سبتمبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك تشهد عطلة الاسبوع انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي ليقدم الى مواليد الابراج الهوائية فرصة للنجاح والتقدم فانطلق ولا تتوقف حتى تحصل عليها كما يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي


  :برج الحمل


مهنياً:ترافقك تاثيرات سلبية مع وجود القمر في الميزان والكسوف في العذراء فتظهر على الارجح متاعب مهنية وشخصية مطلوب منك الترويّ والاتزان فلا تبحث عن المستحيل هذا الأسبوع الذي يفتح أمامك أبواب احتمالات جديدة. فقد تكون متطلباً تجاه نفسك كما تجاه المحيطين بك، سواء في المجال المهني أو الشخصي. نصيحة الفلك عدم الضغط على الأمور بغية إحراز مكاسب واهمة قد تتحسن الظروف الخارجية الاجتماعية كما الاقتصادية والمهنية



عاطفياًتشكو هذا الاسبوع من اوضاع شخصية معاكسة واضطرابات عائلية وشكاوى تتلقاها من كل صوب تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك وقد يسبب لك احد افراد الاسرة قلقا قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، وما يحملك مسؤوليات مضاعفة تثقل عليك. فلا تبحث عن المستحيل وتفهم هذه الاوضاع وحاول ان ترطب الاجواء بانتظار وقت افضل ان كوكب الزهرة لا يبشر بالسلام .







برج الثور:



مهنيًّالن يطالك الكسوف سلبا بل على العكس سوف تنعم بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيسهل الفرص والحظوظ يعمل حدسك بطريقة صائبة ويدلّك على مصادر الأرباح، وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بإحساسك الفرص المهمة قبل أي يضخ آخر، ما يجعلك المستفيد الأول من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الآخرين. كذلك يحالفك الحظ في مساعيك وأعمالك، معززاً بقدراتك الذاتية الهائلة ومخيّلتك الخصبة، فتتوصل الى بعض الارتباطات المثمرة والى التوقيع على عقود طالما سعيت من اجلها.


عاطفياًيتحالف الزهرة من الميزان والشمس من العذراء لخلق تيّار يدعمك في العلاقة عاطفية كانت ام عائلية قد تتبدل نظرتك الى بعض الأمور ويأتيك حدسك بأجوبة لم تحلم بها. لا تخف من مصارحة الحبيب والتعمق في العلاقة وللتقرب منه فلا تسمح لاي رادع بإبعادك عن هدفك خذ المبادرة لان الاجواء الفلكية داعمة للتواصل والتقارب فكن حريئا وعبر عن مشاعرك.






برج الجوزاء:


مهنياًتضطر هذا الاسبوع الى تغيير برامجك واساليبك اكثر من مرة وذلك تحت وطأة الضغوط من الكسوف الذي يؤثر سلبا على حياتك المهنية والصحية اضف الى ذلك الكواكب المعادية من برج القوس التي تسبب لك بعض التشويش الفلكي الذي ينذر باحتكاكات ومواجهات ونوايا سيئة وتفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة والانتفاض على بعض السلطات. أنصح لك عدم تغيير الاتجاهات لأن الوقت غير مناسب. لا تتحدّ الأقدار يا عزيزي، حتى لا تنقلب عليك. كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة!





عاطفياًتسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. يلجأ اليك الحبيب ويتّكل عليك لايجاد حلّ لمشكلة عابرة.




برج السرطان:



مهنياًحضّر نفسك في اول الأسبوع لمواجهة القمر من برج الميزان وتضغط عليك المستجدات، فتلتهي بها عن بعض الحاجات الملحّة في منزلك أو محيطك العائلي. تضطر الى معالجة بعض الأمور الطارئة في العائلة، وربما تؤول الى بعض المقاضاة القانونية. تتحرك في كل الاتجاهات وتتعافى اذا شعرت بوهن أو تعب في السابق. رغم ذلك، تطلب إليك الكواكب التروّي وعدم النرفزة والتوتر او الغضب، كما الابتعاد عن كل الساحات الساخنة. 


  
عاطفياًليس بالاسبوع السهل لان الظروف متناقضة وضاغطة وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالشريك أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. 












برج الاسد:


مهنيًّا: يناسبك وجود القمر في برج الميزان فهو يخدم مصالحك بشكل كبير تمرّ الآن بأكثر الفترات إنتاجية وإشراقاً إذ ترى جهودك تتكلّل بنجاح أكيد وبتطوّر لم تشهده منذ بداية السنة. تشرق بجاذبية كبيرة وبثقة بالنفس لا تُضاهى كما يحمل اليك مفاجآت خاصة على الصعيد المادي الذي يعدك بأرباح ونجاح ونشاطات ثقافية وتجارية مميّزة. توظّف كل طاقتك من اجل إحراز تفوّق وتستحق المكافأة ترتفع المعنويات وتكبر الاحلام.




عاطفيًّا: تعيش اسبوعاً مناسباً جداً لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولاظهار الاهتمام بدون خجل او تردّد.كما ان وجود الزهرة في الميزان الصديق يسهل عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة. ستترك اجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص شيق. قد لا تؤدي العلاقة هذه الى تطوّر فوري ذي أهمية، لكن أبقِ قلبك مفتوحاً وعقلك متيقظاً.








برج العذراء:



مهنيًّالا تتأخر في المبادرة هذا الأسبوع الذي يهبك حظوظاً كثيرة، شرط أن لا تنتظر الفرص تسقط عليك من السماء بل إنّ عليك السعي المستمر وتكرار المحاولة في حال الفشل. حاول ان تستفز القدر فهذا ما تمليه عليك التاثيرات الفلكية روّج لنفسك، وجّه الأنظار اليك، حاول أن تتحدث في العلن، أن تبيع افكارك أو منتوجاتك، أن تبيّن حسناتك وقدراتك ومواهبك، تدعوك الكواكب الى القيام بالخطوة الأولى والى الجرأة في تقديم الطلبات والتعبير عن نفسك، فمفتاح النجاح الآن يكمن في قدرتك على اتخاذ قرارات إيجابية.




عاطفياتتحاشى نوعًا ما الأضواء وتشجع الأجواء الهادئة والرومانسية. إنه اسبوع مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر إذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة حاول تفهم وجهة نظر الحبيب اصغ إلى ما يريد إيصاله من أفكار وتمنيّات.







:برج الميزان


مهنياً: لن يخذلك الحظ هذا الاسبوع بحيث تكون بدايته نشيطة وديناميكية ما يجعلك تفيض حيوية، وتسيطر تماماً على اوضاعك فتقوم بمهمات كبيرة وتحقّق بعض الإنجازات المدهشة. تتقدم بطلب وتتصرف بمهارة فتسير الأمور حسب مشتهاك. كذلك تخدمك الصدف وتراعي مصالحك كأنها على تواطؤ معك، فالمناخ الفلكي يدعوك لتسوية كل المشاكل العالقة وإزاحة الستار عن بعض الأمور المخيفة، أو المسائل المالية التي لم تتطرق اليها بعد.



عاطفياتنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك التاثيرات الفلكية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون اسبوعا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.بالنسبة إلى الاسد المرتبط فهو يعيش اياما جميلة يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها.





برج العقرب:


مهنياً: حافظ على هدوئك ولا تنجرف وراء التحديات قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، بحيث يطل هذا الاسبوع عابسا حاملا معه الهموم والتوتر وقد يطرح امامك التحديات فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري والاهم هو الصلابة والمقاومة في وجه المصاعب والعراقيل . لا تتهاون ولا تنغلق بل انضم الى فريق قادر على دعمك وطالب بحقك في كافة المجالات تربوية سياسية ومالية.





عاطفيًّا: لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور فكوكب الزهرة ما زال يراوح مكانه في برج الميزان ويتسبب بالقلق من دون اسباب وجيهة, تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي.





برج القوس:


مهنياًبداية اسبوع حذر ومتوتر مع تواجد المريخ وزحل في برجك بالاضافة الى الكواكب مجتمعة في العذراء المواجه لبرجك بالاضافة الى كسوف الشمس الذي يطالك مباشرة لذلك حاذر الانفعالات والتسرع والخلافات الشخصية بحيث يطالعك الفلك بمرحلة متقلبة تحمل لك الارباك والضغوط وربما وعكات صحية ايضا, ويشير الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة. قد تكون اعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة. تواجه بعض القضايا المربكة، فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات.




عاطفياانت تسير في درب جيد فلا تقلق من الفراغ في حياتك تسعى وراء كل ما هو الافضل، بحيث يسلّط الزهرة الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.





برج الجدي:


مهنياًلن يطالك تاثير الكسوف بالعكس ستكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا تشعر أن الأمور أصبحت أكثر سلاسة من السابق، خاصة في المجال المهني. الجدي يشهد تطورات تدريجية ومساندة تأتيك في الوقت المناسب، وقد تتاح لك فرص جديدة إذا مررت بتجارب قاسية وتركت عملك مثلاً، أو تخلّيت عن مهمّة أو أبعدت عن منصب او موقع. فتسير نحو تحقيق بعض الأهداف وتباشر بمشاريع غالية على قلبك وتخطط للمستقبل فتتلقى خبراً مطمئناً بعد فترة من التوتر والمشاكل.





عاطفياً: قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك، كما قد يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته. حاذر التكاذب والغشّ، كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب في هذه الأثناء. لا تصغ إلى النميمة والإشاعات، بل حاول أن تفهم الحقيقة من فم الإنسان المعني مباشرة.





برج الدلو:


مهنيًّاتسير الأمور بشكل جيد وايجابي، حيث تتابع مسيرتك راغباً في تطوير مشاريعك وتحسين أوضاعك، ملحاً على انجاز ما هو عالق بأي ثمن، مناقشاً أوضاعاً مالية وميزانية دقيقة، مقيماً الحسابات، مدقّقاً ببعض الملفات، طارحاً الأسئلة ومراجعة بعض المعنيين، إذ ان الحظوظ بإنجاح الخطوات كذلك إذا اردت أن تقوم بمبادة أو بتنقّل بشأن مشروع أطلقته في الشهرين الماضيين أو فكرة تريد أن تطوّرها الآن، فلا تتأخر وارتبط بمواعيد.


عاطفياًقد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين فانت تحبّ بعقلك وتنتعش فكرياً إذا وجدت الشخص الملائم لك، والذي يبادلك الأفكار والآراء والانطباعات، ويكون شقيق روحك.




برج الحوت:


مهنيًّابسبب موقع الشمس من برج العذراء المعادي لك فتواجه صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعوق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. يخيّم جوّ من اللاستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة. ليس من المستبعد أن تشتبك بنزاع مع أحد الشركاء أو الأطراف الذين تنتمي إليهم، وأن تتخذ قراراً فجائياً ومصيريّاً بالانسحاب.



عاطفيًّاوجود الزهرة في برج الميزان يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد اجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك او على إفهام مشاعرك للطرف الآخر, لتعيش حبا وانسجاما وشوقا وتفاهما مع الحبيب لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظراتتحمل لك بداية الشهر التاسع تناقضات كثيرة من الكسوف الذي يطالك مباشرة من العذراء فتشتد الانفعالات خلال هذا الاسبوع الاعجاب تنصب عليك من الصعب مقاومة جاذبيتك.









-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات