Breaking

السبت، 17 سبتمبر، 2016

رقمك العاطفي وتاثيره فى الحب

رقمك العاطفي وتاثيره فى الحب
رقمك العاطفي وتاثيره فى الحب
ابراج اليوم: رقمك العاطفي وتاثيره فى الحب

هل تعلم عزيزى المتابع انه لكل شخص رقم عاطفى ياثر على حياته العاطفية؟

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نشرح لكم طريقة معرفت هذا الرقم وسوف نقول لكم كل رقم ماذا يعنيه وتاثيره فى حياتكم العاطفية.

بكلّ بساطة إنّه مجموع الأرقام في يوم ميلادكِ بالكامل لتصل لرقمٍ واحد في النهاية.

مثال إن كان تاريخ ميلادكِ: 15-12-1990 تقوم بجمع الأرقام بشكل منفرد، وإذا كانت النتيجة من رقمين تعود لجمعهما للوصول إلى رقم أحاديّ فقط مثل: 1+5+1+2+0+9+9+1= 28=2+8=10=0+1= 1

الرقم 1

تميل لأن تكون المبادر دوماً، فرقمكِ هو رقم البدايات الجديد. تستطيع الخوض في الحبّ مرّة تلو الأخرى دون خوف. طاقة رقمكِ تتركّز حول التصميم، أمّاالصفات التي تتمتّع بها الجرأة في الحبّ، وتمتلك درجة عالية من الثقة بالنفس. لديكِ كاريزما واضحة، يلاحظ طرفك الثانى سحركِ بسهولة،كما أنّكِ تستطيع أن تبادر في العلاقة، لكنّكِ تركّز على نفسكِ بالدرجة الأولى.


الرقم 2

أنتِ هديّة لعالم الحبّ. والشراكة هي مفهوم بسيط وواضح بالنسبة إليك. تحبّ المشاركة والاتّحاد، ولديكِ حسّ عالٍ من التعاطف والحنان ما يجعلكِ شريك حسّاس. لك قدرة مذهلة على الإصغاء ما يزيد فرصكِ في إنجاح العلاقة. تحبّ التناغم، وتبرع في إيجاده.


الرقم 3

أنت فنّان في الحبّ، تضيف التوابل على العلاقة. تحبّ الدخول في الابتكار حتى ضمن علاقتك العاطفيّة، الحفاظ على التشويق، الانتعاش، والدافع. أنت شخص يقدّر البساطة والتوازن، وتحبّ الشعور بالتناغم مع شريككِ، ولا مشكلة لديكِ من العمل الجماعيّ معه، لا بل تشعر بالحماس عندما تقوم مع زوجك بتحضير عمل مشترك.


الرقم 4

الاستقرار هي مفتاح علاقتكِ العاطفيّة، تحبّ بناء الأسس المتينة، وتحافظ على سلامة وأمان علاقتكِ الزوجيّة. ترفع من قيمة شعوركِ بالأمان مع زوجك، ولكنّك وفي الوقت عينه تؤمّن له مساحته المريحة. تتميّز بالقوّة الناعمة، التي تستطيع من خلالها تحقيق ما تريد.



الرقم 5

أنت تشبه المفرقعات، لا يمكن التكهن بتصرّفاتك وردود أفعالك، تنفعل، تحزن، تفرح.، أنت شخص مغامر ومليئ بالحيويّة، ولست من النمط الذي يستمتع بمشاهدة فيلم منزليّ بهدوء، بل تفضل الرحلات واكتشاف الأمور الجديدة مع شريكك، لستِ بالضرورة ممّن يعرفن سرّ الحفاظ على العلاقة للأبد، لكنّك تعرف كيف تستمتع بوقتك مع الحبيب لتخلق ذكرياتٍ جميلة وحيويّة.


الرقم 6

إنّه رقم محكوم من كوكب الزهرة، مليء بالشهوانيّة، الجنس والدلال، تحبّ الغرق في التفاصيل اللّذيذة، كسهرة على ضوء الشموع، شوكولا ساخنة وعشاء رومانسيّ مميّز. تحبّ اللّمسات الصغيرة والحسّاسة من زوجك، والحميميّة. تقضي معظم الوقت مع زوجك في غرفة النوم بعيداً عن الأنشطة الاجتماعيّة.


الرقم 7

تحبّ العلم والغموض، فإنْ وجدتِ شريكاً يشاطرك بعض الاهتمامات ستكونان ثنائيّاً ذهبيّاً، وإلّا فأنت تفضل قراءة كتاب في طبيعة جميلة عن أي شيء آخر ممكن القيام به. أنت بحاجة لعلاقة ذهنيّة بالدرجة الأولى، تناقش فيها قضايا عميقة وعلميّة.


الرقم 8

تمتلك قدرة سحريّة على التواصل، حتى يشعر من يراك للمرّة الأولى وكأنّه يعرفك منذ زمنٍ طويل. رقمك هو رقم التجدّد والعودة إلى الحياة، كما أنّ له أثر على قدرتك على الابتكار. تسعي في علاقتك أن يفهمك الآخر بشكل عميق، وربّما كان الأمر تحدّياً حقيقيّاً لتجد من يستطيع التواصل معكِ بالقدرةنفسها، لكنّكِ ستجده في النهاية وكأنّه القدر.


الرقم 9 

الصدق والنزاهة هذه هي سياستك في الحبّ، لديك معايير عالية، وقلّما تتنازل عمّا تشعر بأنّك تستحقه. من الصعب أن تساوم على قيمة أو فكرة. تتوقع من شريكك أن يكون صاحب مبادئ وأخلاق نموذجيّة، لكنّك تطلب أحياناً أكثر من المستطاع، كما تحبّ العلاقات المبنيّة على العادات والتقاليد، وتحبّ الشريك المتعلّق بالتراث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق