اخر المواضيع

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

تعرف على ردة فعل كل برج مع كلمة أحبك ؟

تعرف على ردة فعل كل برج مع كلمة أحبك ؟
تعرف على ردة فعل كل برج مع كلمة أحبك ؟ 
ابراج اليوم: تعرف على ردة فعل كل برج مع كلمة أحبك ؟ 



كلمة احبك تتكون من 4 احرف لكن اثرها على النفس لا يقدر بثمن. خصوصا اذا كانت هذه الكلمة صادرة من شخص تحبه من اعماق القلب.

فى موضوع اليوم سوف نتعرف على ردة فعل كل شخص تجاه كلمة احبك حسب برجه الفلكى.



برج الحمل

بما أنك من الأبراج التي تمنح الآخرين ضعف ما يقومون بمنحك إياه فإن رد فعلك بعد سماع كلمة احبك سيكون «أحبك أكثر». أنت ايها الحمل من الابراج التى لا تتردد قبل التضحية أو منح الحب لمن يعبر لك بصدق عن عاطفته.



برج الثور

ردة فعلك ايها الثور ستكون غريبة بعض الشيء لأنه يصعب الفوز بقلبك وعاطفتك. السخرية اللاذعة هي الرد وجملة مثل «هل انت جدي، الآن تقول هذ!» ستكون حاضرة وبقوة. الرد بالمثل لن يقوم به برج الثور ما لم يكن متأكد 100٪ أنه الشخص المنشود.



برج الجوزاء

بما أنك ايها الجوزاء من النوع الذي يتفادي الحديث عن مشاعره فعل الأرجح ستقوم بتغيير الموضوع فوراً ولعلك ستجرح مشاعر من عبر لك للتو عن حبه بتعبيرك عن حبك لبعض الامور التافهة الأخرى الموضة والشوكولاتة.



برج السرطان

ستقوم بالتشكيك فوراً وجملتك الأولى ستكون «هل أنت متأكد من ذلك؟» ثم ستقوم بإخضاعه لإستجواب قاس تقوم خلاله بالسؤال عن كل شيء. وحين تتأكد ايها السرطان  بأنه لا يمارس الألاعيب أو يحاول خداعك قد تبادله بجملة مماثلة.





برج الاسد

بما أنك ايها الاسد من الابراج التى يتملكها الغرور جداً فأنت تتوقع من الآخرين الوقوع في حبك. وجملة «بالطبع تحبني، سأشعر بالإستغراب أن لم تكن تشعر كذلك نحوي»؟ ستكون ردة فعلك. بطبيعة الحال غرورك هذا لن يعجبه كثيراً لأن ذلك يجعله يشعر بأنه عديم القيمة.



برج العذراء

ردة فعلك هي الأغرب على الإطلاق خصوصاً ايها العذراء وأنك من الأبراج التي تحب الحديث بإسهاب عن أي شيء. «شكراً» هي ردة فعلك بكل بساطة.



برج الميزان

أنت من الابراج التى يتفادي الإلتزام بشخص أو بعلاقة يمكنها أن تجعل حياتك معقدة. لذلك ردة فعلك ستكون حجة تمكنك من الهروب من الموقف برمته مثل « تذكرت الان بأنه علي القيام بأمر ما» ثم ستغادر بلمح البصر.




برج العقرب

صحيح أنك من الابراج التى يعشق بجنون لكنك تحتاج الى الكثير من الوقت قبل منحه قلبك والتعبير عن حبك. حين يقول بأنه يحبك فردة فعلك ستكون الصمت ما يعني غرابة تفوق الوصف.




برج القوس

ستكون جلسة جنونية من تبادل كلمة «أحبك». القوس من الأبراج التي تحب بقوة لذلك حين يعبر الشريك عن حبه فهو لن يتردد في التعبير وبشكل دائم عن حبه أيضاً.




برج الجدي

ستظهرين له بأنك تشعر بالإطراء رغم أنك كنت تعلم بأنه يحبك حتى قبل أن يقولها. ردة فعلك ستكون باردة بعض الشيء وستكون أقرب الى تأكيد ما تعرفينه مثل «أعرف أنك تحبني».



برج الدلو

قد يندم على قولها لك لأنك ستجعله يدخل في متاهات المعنى الفعلي للحب. جوابك سيكون «ما هو الحب أصلاً!» ثم ستخوض نقاشاً فلسفياً حول الحب وماهيته ولاحقاً ستشكك بمبدأ وصحة هذه المشاعر.




برج الحوت

أنت من الأبراج التي تخاف من تعرضها للرفض لذلك ردة فعلك الأولى ستكون بالتشكيك ثم السؤال مجدداً ولاحقاً الإستجواب ثم الطلب منه قولها مجدداَ كي تتأكد من أنه قال بالفعل كلمة أحبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق