اخر المواضيع

الجمعة، 12 أغسطس 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 اب/اغسطس 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 اب/اغسطس 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 اب/اغسطس 2016

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 اب/اغسطس 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 اب/اغسطس 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا تغيير يذكر في مواقع الكواكب الشمس في الاسد عطارد المشتري الزهرة في العذراء المريخ وزحل في القوس .

بالنسبة الى حركة القمر تشهد بداية الاسبوع انتقال القمر من برج القوس الى برج الجدي الترابي يتحدث الفلك عن طي لصفحة من الماضي والانتصار على الذات والافكار السود والعراقيل التي اخّرت تقدمك إنه شهر واعد ومثير للاهتمام، إذ قد تنتقل إلى مكتب عمل آخر أو شركة أخرى أو بلد آخر. تعوّض عليك هذه الفترة من السنة لأنّك مبدع وبليغ وطلق اللسان.


  :برج الحمل


مهنياًتشتد الانفعالات في بداية هذا الاسبوع الذي يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات والمفاجآت سواء على الصعيد الشخصي او على الصعيد العام. تهتم بما يحصل حولك وربما في بعض البلدان وقد يؤثر ذلك على اعمالك وقراراتك وحتى على علاقاتك الشخصية.تبدو صريحا واثقا من نفسك قادراً على الكلام الصائب في الوقت المناسب تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة في بعض الاحيان.كثيرة هي الصداقات والعلاقات العذبة التي تسعدك وقد تحمل اليك معجبا او معجبة جديدين ومن الممكن ان يكونا من برج الجوزاء الميزان او الدلو.حاذر ايها الحمل فمن جرب مجرب يكون عقله مخرب. هذا الأتي من الماضي قد يسبب لك ازمة او تضطر لمواجهته لسبب من الاسباب.




عاطفياًتتصرف بغرابة على الصعيد الشخصي وتتلفظ بكلمات جارحة وثقيلة على الحبيب. هي الغيرة تدفعك ربما الى هذا الموقف او التملكية التي تتسم بها وحب السيطرة.رغم ذلك تبدو سعيداً في علاقتك الجسدية اكثر من علاقتك العاطفية. تهوى كسب القلوب والأنظار وإيقاع الآخرين في شباكك ثم تبدو ماهراً في الانسحاب عند اللزوم وترك الباب مفتوحا لكي تتخلص من علاقة او ارتباط لم يعودا يفيان بالشروط المطلوبة في ما يجعلك تفقد الثقة بالحبيب او الشريك او تتراجع بسرعة عن علاقة ناشئة وتعيش بعض الشكوك.لا تغضب اذا نعتك الآخر بغرابة الأطوار فكر جيداً قبل ان تتفوه بأي كلمة.





برج الثور:



مهنيًّايحمل اليك الفلك الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت تكثر الأعمال والمهمات وتقبل انت على واجباتك بدون اهمال ولا تراجع مهما كانت الاحوال، وتحصل على معلومات تحتاجها وتأتي اليك من مصدر يفاجئك فعلاً وكلما تقدمت من القسم الثاني من الشهر تحصل على أجوبة على تساؤلاتك.انه اسبوع مزدهر تحصل خلاله على تعويض ما، وكلما واجهت مسألة صعبة فتح امامك باب جديد خاصة انك تشع بمظهر براق وثقة نادرة بالنفس وتحظى بدعم عائلي او سلطوي مهم. وجود الكواكب مجتمعة في برج العذراء والقمر في برج الجدي يجعل الامور تتحسن ، وتدعوك الكواكب الى القيام بواجباتك المهنية والعائلية على اتم وجه.



عاطفياًفي الحب تبدو متطلباً متحمساً ايضاً وقد تحتاج الى تغيير والى مناخ جديد. تتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تمازح البعض وتتعرف الى البعض الآخر، تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت خاليا.من غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة عائلية وتكون مفرحة وسعيدة جداً، وقد تتعلق بأحد الأولاد او الأشقاء او الشقيقات. تشيرالتأثيرات الترابية الى اجتماع كبير في منزلك يوحي بالايجابية المطلقة.قد تعقد صداقة حلوة ومؤثرة وغنية وقد تلتقي مع احدهم على افكار مميزة لإيجاد حل لأزمة عامة او لتحليل ما يحصل








برج الجوزاء:


مهنياًتقدم على عملية استقصاء ويكون لديك ما يكفي من الشجاعة لخوض مواضيع دقيقة، مالية وحسابية وشخصية. من غير المستبعد ان تحقق ارباحا بطريقة ماهرة وان تسعد بما يحصل حتى ولو لم تلب الاقدار كل تمنياتك.قد تقوم بمسعى لدى بعض الفئات الحاكمة لكي تحصل على فرصة مالية مميزة وتذهب في اتجاهات عديدة، وربما تسافر من اجل اعمال ترى فيها نتائج مثمرة. تتحدث الشمس من بيت المال عن ارباح وعن اسفار ايضا بغية الكسب المادي،تشعر بالحاجة الى الاستقرار وهذا ما ينصح به الفلك أي البقاء ضمن محيط آمن وبعيد عن المخاطرات. المهم ان تحافظ على مصداقيتك وان لا تدع احداً يشكك في مقاصدك او نواياك، قد تقيم حسابات كثيرة تطرح وتجمع وتقسم وتتوصل الى بعض الاستنتاجات التي لم تتطرق اليها في السابق .





عاطفياًيشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات وفي حين يعد الفلك بأوقات جيدة وراحة معنوية فإنه يشير ايضا الى بعض الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن في الحسبان. لكن العلاقات التي تنشأ الآن قد لا يكتب لها العمر الطويل.اذا حاولت ان تسوي امراً مع الحبيب فقد تكون النتائج مرحلية فقط. وقد تواجه بعض الحواجز في طريق غرامياتك وربما تحول المسافات البعيدة دون لقائك بالحبيب الى تطويرك لقصة عاطفية كذلك قد تعود عن ارتباط بعد اكتشافك ان الآخر يحاول السيطرة والهيمنة. تجدر الاشارة الى ان مواليد العشرية الثالثة قد يعرفون غراماً من النظرة الاولى او يفرحون بجديد يدخل حياتهم



برج السرطان:



مهنياًيخف النمط خاصة وان القمر يتنقل في برج الجدي فتجتاز ربما تجارب قاسية تفرضها عليك الحياة كأن تتعرض لملاحقة قانونية او لظلم او افتراء. قد يحوم حولك احذر سيئ النية فلا تتركه ينتصر عليك او يأخذ مكانك او يستولي على مكتسباتك. حاذر التورط بقضية فاشلة وكن منتبها لسلامتك.لا تستخف بقدرات الاخصام او بنواياهم. تشعر بالتعب او بالتراجع المعنوي وتضطر لمعالجة الذات. احط نفسك بأشخاص صادقين ومتفائلين فالتفاؤل ينعش القلب ويعيد اليك البسمة تخشى من نظرة الآخرين اليك او من رأيهم او تخشى من الوقوع ضحية بعض المغرضين. اكثر المعنيين هم مواليد العشرية الثانية الذين انصحهم بالتأكد من أي مشروع قبل المباشرة به والعمل بجدية لإبعاد من يشككون بهم.


  
عاطفياًتتحلى بثقة بالنفس والسبب وجود الزهرة في العذراء الذي يعزز العواطف والعلاقات الشخصية. تتأكد من مشاعر تكنها لأحدهم وربما تعبر عن نفسك بطريقة اكثر ثقة وعملية. لكن لا ينصحك الفلك باللجوء الى اجراءات انفعالية قد لا تؤدي الى الهدف المنشود. انتبه من بعض التعقيدات التي تنجم عن علاقات اجتماعية لك ومن بعض الضعفاء الذين يتخلون عنك ويخفضون الرأس عند اول حاجز. حاول ان تخفي انت الندبات وارفع رأسك ولو تألمت. تدور احاديث مهمة وفعالة وغنية في هذه الاثناء لكن النصيحة هي في عدم اتخاذ قرارات مهمة وكذلك عدم الإعلان عن أي جديد. انتظر حتى الشهر المقبل فقد تتغير الاجواء لمصلحتك









برج الاسد:


مهنيًّا: تصادف الحظ من جديد، وتزداد جاذبيتك وسحرك تتسرع الخطى فتتوصل الى مبتغاك بطريقة مثالية وقد تحرز ارباحاً غير متوقعة ايضا. يحمل اليك هذا الاسبوع وعوداً كثيرة واسفاراً واستثمارات ناجحة كما يسجل انتقالا الى مسكن جديد او الى خيارات اخرى تتوفر لك. تكف الكواكب عن تقييد حريتك واندفاعك فتتحرر من مسؤوليات ضخمة وتشعر ان القدر يعاود العمل لمصلحتك.تنجح في اية مهمة تتطلب التدقيق والتحري وتحليل الاوضاع وتقديم البراهين والحيثيات بصورة ممتازة. تخرج من مأزق بطريقة ذكية وتواجه واقعا مطمئناً مزوداً بحيوية لا مثيل لها.





عاطفيًّا: فترة مناسبة لعلاقاتك الشخصية كما للصداقات التي قد تنمو الآن قد تمر بفترات عاطفية منعشة وخاصة جداً وتخوض بعض الحوارات المميزة وتسمع كلمات الغزل فيكون المناخ جيداً ويرطب الاجواء. كما يشير الوضع الى حراك تمارسه لاستقطاب الإعجاب في المجتمع. تترك اثرا هائلاً لدى اشخاص تتعرف اليهم الآن كما تمارس سحرك في مجالك المهني والمنزلي على السواء ما يساعدك على ازالة بعض النزعات ايضا.قد تتحول صداقة الى علاقة حب في هذه الاثناء او ربما تجد نفسك مشدوداً اكثر الى صداقة مميزة.








برج العذراء:



مهنيًّا لقد حان الوقت لكي تنتهي من بعض القصص القديمة وتنظر الى البعيد مستأنساً ببعض الجديد الذي يحوم حولك. استعن بقدرتك الخلاقة على جذب المؤيدين لقضية او لمشروع او لفكرة. اترك ما بقي لفترة طويلة عالقاً، واستدر نحو الافضل.قد تكتشف طرقات عدة ومجالات واسعة تحمل الكثير من الحوافز. كذلك قد تحصل على مبلغ صغيرة من المال لم تتوقعه، وتشعر انك تنتعش من جديد. تقطع الصلات بالماضي وكل ما كان يزعجك وتستعيد حيويتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الناس والإحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير. تبحث عن صفاء العلاقات سواء في حياتك الشخصية ام المهنية .تستدرج بعض الناس الى مشاريعك. قد تسجل تقدما ولو خطوة الى الامام .





عاطفياعيد ترتيب امورك وتتوصل الى الاسلام مع نفسك. قد يتم اجتماع لتنظيم بعض الشؤون او لقاء في مجال عائلي يعيد اللحمة الى افراد العائلة. تعد جدول اعمال جيد وتستقبل زائرين من الخارج. تسوي شؤونا ماضية اقلقت راحتك وتفتح الطريق امام جديد يدخل حياتك.
انه اسبوع جيد للإعداد والتنظيم ووضع الأسس المتينة لمشروع مستقبلي. تتاح لك فرص تستغلها في الوقت المناسب ويكون حسك العملي قويا فتسارع الى التعامل مع الاحتمالات بدون تقاعس او تضييع للوقت. تشعر انك مرتاح اكثر للأجواء وتقضي اوقاتا ممتعة برفقة الاصدقاء وقد ينقل اليك احد المقربين خبراً ساراً .









:برج الميزان


مهنياً: تتزايد المسؤوليات ويكثر العمل حتى لا تجد دقيقة لنفسك. لحسن الحظ انك من الذين يحسنون التنظيم ولا يدعون السرعة تتغلب عليهم.

تتمتع بطالع فلكي جيد من اجل القيام بعلاج لمشكلة صحية او من اجل التخلص من بعض الآلام والأوجاع.






عاطفياتشعر ايضا بعدم الرضا وقد يتكون لديك انطباع بأنك تلعب دوراً ثانوية في حياة من تحب. يجب ان تصارح الآخر بما يعتريك من مشاعر، وذلك تفاديا لانفجار الموقف. يتدخل صديق ربما لتسوية الامور او تحتاجه انت في هذه الاثناء لفض نزاع او للتوسط بينك وبين الشريك. ربما تشعر فجأة انك لا تستطيع الاعتماد على الآخر في الأثناء، فتتراجع حماستك وذلك حتى آخر الشهر كذلك قد يسبب لك بعض الأقرباء متاعب كثيرة ويحذرك الفلك من بعض الانعكاسات على نفسيتك. انتبه من مغامرات مشبوهة تثير المشاكل او تتعبك بانعكاساتها حاذر ايضا بعض الغيرة والمنافسة في حياتك الشخصية . قد تضطر لتقديم التنازلات كما للصبر والتسامح سواء كنت على صواب او على خطأ.









برج العقرب:


مهنياً: اذا كانت الامور تسير بشكل بطيء في الاسابيع الماضية فهي تعرف حماوة في هذا الاسبوع وربما اكثر مما تحب وترغب. تتزايد المسؤوليات ويكثر العمل حتى لا تجد دقيقة لنفسك. لحسن الحظ انك من الذين يحسنون التنظيم ولا يدعون السرعة تتغلب عليهم.تقوم ببعض المساعي وتذهب الى بعض الأماكن المميزة وتقطف ثمار جهودك السابقة. تتمتع بطالع فلكي جيد من اجل القيام بعلاج لمشكلة صحية او من اجل التخلص من بعض الآلام والأوجاع.انها فترة جيدة للشفاء شرط ان تقوم بالمساعي اللازمة لذلك وان تستشير الناس عن المرجع الأفضل لكي يداويك. الا ان الفلك يطلب اليك التأني وعدم ترك حد يستغلك. لحسن الحظ انك تتمتع باندفاع وجرأة يخدمان مصلحتك.



عاطفيًّا: يسهل الاتصال ببعض الزملاء والأصدقاء ، فكوكب الزهرة من العذراء يحمل اليك الأفراح ويتحدث عن علاقة ناشئة قد تحول قدر بعض العازبيين من مواليد العقرب. كذلك يبدي الحبيب اهتمامه بك ويساهم الاصدقاء القدامى والجدد بجعل ايامك احلى وأفضل. تشرق بجاذبية قصوى في أي اجتماع او تجمع تكون فيه. رغم ذلك مطلوب منك التحفظ في بعض الشيء وعدم الاختلاط ببعض الاوساط والانتباه الى بعض المعلومات المخطئة التي تصلك وتجنب مكامن الخطر.








برج القوس:


مهنياًعودة كوكب زحل الى تقدمه المباشر في برجك يهبك اوقاتاً جيدة ومساعي مثمرة وعمليات مالية رابحة وذلك في بداية الاسبوع حيث تقوم ببعض الاجراءات المفيدة والأسفار او توقع على عقود ممتازة. تقدم عرضا او اقتراحا او فكرة تلاقي الاستحسان فيكون المناخ الفلكي مشجعا جداً.تمتلئ حيوية واندفاعا وجاذبية. تهتم بنفسك كما بالآخرين وتتقدم الى امتحان ربما مستوفيا الشروط اللازمة للنجاح. تتلقى جواباً ايجابياً عن طلب تتبدل الاحوال قليلاً مع تغيير حركة القمر فتشعر بجمود وتصادف من يحاول وضع العصي في الدواليب.تواجه صعوبة في العمل او تتأثر ببعض الحركات العامة التي تكون مسيئة لمشاريعك. تتفاجأ من تصرف المسؤولين او المديرين وتنتفض على بعض القرارات





عاطفياقد تشعر ببلبلة وتضطر الى تقديم بعض المبررات او تنتفض على واقع وتطالب الحبيب بما لا يستطيع اعطاءه لك. ثم تتحسن الامور فتجلب لك الاوضاع الشخصية فرحا وسعادة قد تكون هذه الفترة الملائمة قصيرة لكنك تستطيع خلالها ان تلتقي بنصفك الآخر اذا كنت وحيداً. تمارس لعبة الأغواء بمهارة كلية وتشعر انك تستقطب المعجبين او المعجبات بدون جهد يذكر. قد تميل الى احد الذين تتعرف اليهم حديثا لكنك تفضل التنوع على الارتباط وقد تدخل في اشكال شخصي اذا اخترت الازدواجية في علاقاتك. تتعقد الأمور وقد تعاني من مشكلة عائلة يسببها احد المقربين.








برج الجدي:


مهنياًيكون الحظ الي جانبك ويعزز قدراتك وحماستك في هذا الاسبوع الترابي بامتياز القمر في برجك والكواكب مجتمعة في العذراء الصديق ما يجعلك تجتاز العراقيل وقد تعتمد اسلوبًا جديدا في تحركاتك وتغير في ادائك قد تحضر لسفر او تشارك في المحاضرات ونقاشات عامة ،فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب ، عندما يلتقي المشتري وعطارد يوحيان بحماسة كبيرة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاقة بالاتصالات والتواصل والاعلام والسياسة والفنون. كما تزدهر العلاقات التجارية والمهنية وحتى الدراسة مع الخارج وتحصد نجاحا وشعبية، ولا تستغرب انتقالك من بلد الى بلد اخر او قيامك بشراء عقار او الاستثمار في الخارج .



عاطفياً: تمارس سحرك وتكسب القلوب وذا كنت وحيداً فقد تطل على علاقة جيدة جداً بحسب ما توقعته كارمن شماس اما اذا كنت مرتبطا فتنعم برعاية من قبل الحبيب الذي يحاول اسعادك بكل الطرق. تتلقى الدعوات من كل صوب ويكون سحرك طاغيا. حيث توفر لك هذه الفترة مناخاً من الثقة والطمأنينة بعيداً عن الهفوات والاضطرابات. تزداد الثقة بالنفس وقد تلاحظ ان بعض الامور تنقلب لمصلحتك فتفرح بالآتي. إلا ان بعض الاحداث تتسارع وتدفعك الى اتخاذ قرارات فجائية.






برج الدلو:


مهنيًّاتشهد بداية الاسبوع معاكسات كثيرة بسبب وجود القمر في الجدي والشمس في الاسد ما يترك آثارا صعبة يجب ان تحاصرها في الوقت المناسب. إتخذ احتياطاتك حتى لا تتعرض لمكروه وابتعد عن كل ما يولد احتكاكات في محيطك المهني كما الشخصي.لا تستهتر بهذه التعليمات وكن متأنيا جداً في مقاربتك كل المواضيع الشخصية المهنية والصحية. لا تعاند او تتشبت برأيك بغية تسوية أي إشكال. نصيحة الفلك تكون في التروي واعتماد الليونة في كل شيئ والتكيف مع بعض الظروف التي تفرض نفسها وهكذا تحول العراقيل الى فرص للنجاح في ظل قدراتك الخلاقة والقوية او بسلوكك طريقا ذكية لاحتواء بعض الناس والأحداث والخروج منتصرا من اية صعوبات.



عاطفياً تبدو الامور اكثر سلاسة ايجابية كما يسود الانسجام مع الحبيب وتبدو مرتاحاً لبعض العروض التي يقدمها الا انك بعد ذلك تضطر الى تليين الموقف والى تفهم بعض الأوضاع كي تحافظ على انسجام علاقتك. تشعر بالوحدة او بالضجر او تأخذ على الحبيب عدم اهتمامه بك او غيابه المتواصل. قد تميل الى الانعزال والانسحاب من علاقة والى رفض بعض الدعوات الكثيرة التي تتلقاها والتي تساعدك اذا لبيتها، على تجاوز هذه المحنة. أما اذا كنت وحيداً فقد يصعب عليك اقامة علاقة سليمة في هذا الاسبوع.











برج الحوت:


مهنيًّاتتحسن الاحوال بصورة اكيدة في بداية هذا الاسبوع حيث تزول عوائق وصعوبات اقلقت راحتك فتنطلق من جديد معوضا عما فات وتتقدم بخطوات حثيثة لتحسين شروط العمل او للتوصل الى نتيجة لمساعيك السابقة. تعاود السيطرة على الأوضاع وتستقر ماديا اكثر بكثير من السابق. تتحلى بقدرات معنوية كبيرة وبعزم على مواصلة الطريق واثقا من نفسك. لا حدود لطموحاتك ولا عوائق في دربك لذلك لا تتأخر في اتخاذ القرار والخطوة اللازمة، حضّر برنامجًا بنّاء، فإذا كنت طالبًا، ضاعف جهودك وضعْ الهدف نصب عينيك وستجد نفسك جاهزا لاستقبال العام الدراسي الجديد.





عاطفيًّافي الحياة الشخصية مطلوب منك الصبر والهدوء والتصرف بعقلانية فقد يستاء منك الحبيب او يبتعد عنك الشريك وربما تتسبب بأزمة لأقل خطأ او هفوة. قد يكون الجو مكهرباً قليلاً والتفاهم صعبا، كما سيسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرف بطريقة غير مقبولة، الزهرة في العذراء في مواجهة زحل في القوس يعرضك لبعض التفكك العائلية او لخناقة زوجية كبيرة ايضا قد تسوء الاقة مع احد الابناء او احد الوالدين او تقلق بشأن صحته او تستاء من تصرفاته.













-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق