توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 اب/اغسطس الى الجمعة 02 ايلول/ستمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 اب/اغسطس الى الجمعة 02 ايلول/ستمبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 اب/اغسطس الى الجمعة 02 ايلول/ستمبر 2016

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 اب/اغسطس الى الجمعة 02 ايلول/ستمبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 اب/اغسطس الى الجمعة 02 ايلول/ستمبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثين فلكيين الاول تراجع عطارد في العذراء ما يعني تراجع تعب وتاخير في المعاملات وكل ما له علاقة بالاتصالات الانترنت السفر هذا التراجع يطال مباشرة كل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.الحدث الثاني انتقال كوكب الزهرة الى الميزان ويعلن عن فترة شخصية عائلية مالية مميزة ورابحة لكل من مواليد الثور الجوزاء الميزان والدلو 

كذلك تشهد بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج السرطان المائي فتتعزز تطلعات مواليد الابراج المائية بسبب الظروف الفلكية المناسبة الناشطة والمثمرة على كافة الاصعدة . تلمس ديناميكية كبيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالاعلام والتجارة والفن.


  :برج الحمل


مهنياًتزداد فترات التوتر بشكل كبير جدًا هذا الشهر، فأنت تشعر بأن الأمور ليست على ما يرام على الإطلاق، من المستحسن أن تعمل الحد من نوبات التوتر هذه، ﻷنها تسبب لك الكثير من التشتيت. من ناحية أخرى، تبدأ في التفكير في الكثير من الأمور الغير عقلانية على الإطلاق، مما يجعلك تقدم على بعض التصرفات الجامحة، هذا ليس في صالحك، بما أنك تريد الحفاظ على مستوى جيد مع العلاقة مع من حولك، حاول أن تجعل هذه التصرفات ذات أقل ضرر ممكن عليك. هذا الشهر تشعر بالحاجة إلى أن يكون شخص ما إلى جوارك على الدوام، لكن للأسف من المستبعد أن تجد هذا الشخص، لذلك سيكون عليك أن تتحلى بالكثير من الصبر وتبدأ في الاستعانة بنفسك فقط، هذا ليس خيارًا، لكنه الأمر الوحيد المتاح أمامك. حاول أن تلعب على العديد من الأوتار، لا تدخل في أمر واحد وتترك البقية، ﻷن احتمال أن ينجح معك أحد الأمور هو احتمال ضئيل جدًا.


عاطفياًلا يناسبك انتقال الزهرة الى الميزان لذلك لا تتخذ مواقف شديدة القسوة تجاه شريكك الحالي، في كل الأحوال ليس لشريكك أي ذنب في الطريقة التي آلت إليها الأمور في الفترة الأخيرة بينكما، من الممكن لهذا الموقف من جانبك أن يتسبب في قطيعة دائمة للعلاقة بينكما، والأفضل بالنسبة إليك أن تعمل مع شريكك من أجل العبور إلى بر الأمان بالعلاقة سريعًا. لا تحاول أن تكون كثير الشكوي لشريكك خلال هذا الشهر، حتى لو كانت هناك الكثير من الأمور تضايقك عليك أن تكون هادئًا، ولا تقوم بالتسبب في أي مشاكل بالنسبة لشريكك.







برج الثور:



مهنيًّاتكون التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس الى حياتك من برج العذراء الصديق غنية بمشاريعها واحداثها وبنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. لذلك تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمرك وكأنك تستيقظ من سبات عميق للمرة الاولى. تعيش هذا الاسبوع مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جدًا غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. وذلك يرتدّ عليك شعبية ودعمًا. رادع فلكياً لتحركاتك اذا درست خطواتك جيدًا وتحركت في الوقت المناسب. كذلك لن يكون من داع لاستعجال الوقت بل يكون من الافضل التمهّل وتخصيص الوقت لمراجعة الحسابات او للتدقيق بها.

عاطفياًالتفكير المطول والمتأني هو أحد الصفات شديدة الروعة فيك، أنت من الأشخاص الذين لا يقدمون على اتخاذ أي قرار إلا بعد دراسته من العديد من النواحي، بالتأكيد هذا الأمر هو من الأمور الجيدة فيك، وبالتأكيد هذا الأمر ساعدك طوال الفترة الماضية في تخطي العديد من المشاكل بنجاح، لذلك استمر على هذا المنوال في القرارات المتعلقة بالحياة العاطفية أيضًا، الحياة العاطفية هي جزء أساسي من حياة أي منا، ودراستها بالأسلوب العلمي وتحديد كل الجوانب الإيجابية والسلبية المتعلقة بها قبل البدء فيها هي طريقة شديدة الفعالية في تكوين العلاقات الناجحة، في الفترة المقبلة سوف يكون عليك أن تتخذ بعض القرارات الهامة والمصيرية في ما يتعلق بمستقبلك العاطفي، لذلك تأكد من قدرتك على اتخاذ ما يلزم من قرارات في هذه الأمور.





برج الجوزاء:


مهنياًتبرز كنجم في محيطك، وربما تقوم بإبداع معيّن، فتكون محط الانظار. كذلك قد تعيش قصة حب جميلة او تعرف لقاء مهمًا يقلب المعايير او المبادئ لديك ويتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لإنهاء العام بصورة مذهلة وتامة. تستعيد السلام الداخلي ويخيّم على سمائك الهدوء وراحة البال، فأنت مطمئن بعد ان هدأت خواطرك ومخاوفك. فبعد ازمات الفترة الفائتة وغيومها الداكنة، ها انت تنطلق مجدداً بانشراح وتفاؤل، فتنعم بأجواء فلكية مشجّعة جدًا وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة.من جهة اخرى تنتظرك انفراجات متعددة، وقد يكون من ابرزها تلك التي تطال الصعيدين العاطفي والمادي تحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب او الشريك. تكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، فقد تؤدي دورًا رئيسيًا على مختلف المستويات وتحظى بنتيجة اكبر من التوقعات.




عاطفياًتاثيرات ايجابية تعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاود اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. تتطوّر الأمور بصورة إيجابية مهما تكن المعطيات غامضة لذلك حاول مناقشة المواضيع الدقيقة وحلّ الخلافات، لا بدّ من أن يتفهّمك الحبيب فأنت تترك أفضل الإنطباعات وتبدّد الإشاعات وتضع حدّاً للتفاهات المغرضة. تنمو حياتك الشخصية ، وتزداد الروابط متانة وتصفوالأجواء تتمتّع بسهولة التواصل مع الحبيب وتبدي اهتماماً صادقاً بآرائه وتسعى جاهداً لإرضائه. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصيرك



برج السرطان:



مهنياًتدخل اسبوعاً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. ويحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين. إن المصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً ففي نظرك، لا متاعب حالياً. فأنت تملك القدرة على استدراك الامور قبل تفاقمها. الحياة جميلة ولا داعي إلى التوقف عند المشاكل مطولاً، هذه هي حكمتك ، ولهذا السبب تعمل على طرد الهواجس وتبسيط الامور ، فتنشط الايام وتزدهر الحياة وتسرع عجلة العمل.

  
عاطفياًتتبدل الاجواء الفلكية العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الميزان لذلك توخى الحذر بشأن الطريقة التي تحادث بها شريكك عندما ينشب شجار من نوع ما بينكما، طريقتك في الغالب تؤدي إلى اشتعال الأمور أكثر وأكثر، من الممكن أن تستخدم أسلوبًا هادئًا في الحديث لا يساعد المشاكل على التطور مثلما تفعل في الوقت الحالي، في الحقيقة السبب الرئيسي وراء تطور الكثير من المشادات بينكما راجع إلى الطريقة التي تتحدث بها لشريكك، بتغيير هذه الطريقة من الممكن أن تتحسن جدًا العلاقة بينكما على المدى الطويل. على جانب آخر، سوف تبدأ بعض المشاكل المالية في الظهور في حياتك ، وهذه المشاكل سوف تؤثر على علاقتك مع شريكك بشكل حاد جدًا.











برج الاسد:


مهنيًّا: انت تغامر كثيرًا في حياتك، لكن سيتوجب عليك أن تكون حذرًا بقدر الإمكان، المغامرات ليس الوقت السليم لها على الإطلاق، يحتاج منك إلى الحرص، والحرص فقط، أن تقوم بالشيء بالطريقة الصحيحة التي يجب القيام بها له، حاول أن تقلل من نسبة المخاطرة إلى الحد الأدنى بعبارة أخرى. لا تكن شديد القسوة على نفسك، ولا تلقي بأخطاء الآخرين عليك، فأنت لم تقم بأي أمر خاطئ على الأغلب، وإذا ما كان أحد الأمور السيئة قد حدث، فإن الخطأ لا يقع عليك أبدًا. على جانب آخر، تتعرض لنوبات من القلق غير المبرر، في الحقيقة هذه النوبات هي دفاعات داخلية تحاول بها لا شعوريًا أن تحمي نفسك من بعض الأخطار غير المرئية، استعن بحدسك، ولا تدع أي خطر من هذه الأخطار يصيبك، في الواقع القلق الذي تشعر به من الممكن أن يكون دليلاً رائعًا لك للاهتداء به في خطواتك لحماية نفسك مما أصابك.



عاطفيًّا: محاولاتك السيطرة على دفة القيادة في علاقتك مع الطرف الآخر لا تساعد على إتاحة الفرصة للهدوء للسريان داخل العلاقة، السيطرة هي أمر تشاركي بين كل الأطراف، لذلك يجب أن تسمح للطرف الآخر بمشاركتك في القيادة بعض الوقت، ولو بشكل جزئي، الطرف الآخر يشعر أيضًا ببعض الرغبة في أن يكون في موضع السيطرة، لذلك لا تحرمه من هذه المتعة. على الجانب الآخر، سوف تكون العلاقة الحميمية بينك وبين شريكك شديدة التوتر هذا الشهر، بعد أن كانت ملتهبة جدًا الفائت، بالنسبة إليك هذا الأمر لا يهم كثيرًا، لكنه بالنسبة إلى شريكك واحد من أهم الأمور في الحياة، لذلك لا تكن مغرورًا، واهتم باحتياجات شريكك أيضًا.







برج العذراء:



مهنيًّاأنت على موعد مع تأثيرات فلكية مهمّة جدًا ، أنت مطالب بالاجتهاد من اجلها وملاحقة الظروف ومتابعة التحركات، لتتقدّم وتحقق انتصارات كاسحة ومشرّفة. ابشرك بأن الحظ ما زال حليفك، وما تزال الكواكب تحيطك بأجمل التأثيرات وتسهل عليك حياتك وتفتح امامك ابواب النجاح والانفراج. يشير الجو الفلكي العام الى ارتفاع في المعنويات والحظوظ والثقة بالنفس. تسويات واتفاقات وحلول ممتازة، لكن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقّظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها.تتسلّط الاضواء على قدراتك وأدائك، وتنجح بفضل ذكائك وحكمتك في حصد التأييد والارباح والمكاسب، وقد تكون هذه المكاسب معنوية كجائزة تقدير او ميدالية او تنويه مميز. كذلك يكون بإمكانك تحقيق انجازات كبيرة كاجتياز صعب او التوصل الى حل خلاف ونزاع وإحلال السلام والتراضي. امّا الشمس في برجك فتنير طاقاتك وتفتح امامك ابواب الحظ والنجاح. لذلك ادعوك الى التقدّم بثقة من دون خجل او تردّد واطلب الاستشارة اذا دعت الحاجة الى ذلك.



عاطفيا :بالرغم من انتقال الزهرة من برجك الا انك لن تعاني تحديات ولا استفزازات، بل قد تكثر احتمالات انهاء ازمة عالقة. قد تستجيب السماء لمطالبك ، فتقدم على تطور في حياتك المهنية كما العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها. ترتبط بعلاقات وصداقات جديدة، وتبصر بعض مشاريعك النور. ثق بقدرك أيها الحمل، واعلم أن هذه التاثيرات الايجابية قد تكون استثنائية في حياتك. يهبط ربما عليك الحظ فجأة، وترى أن حلاً قد يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل. إذا كنت تعاني ضغوطاً مهنية تراها تضمحل تدريجياً. هذا الشهر يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصاً ثمينة جداً، أو ربما ربحاً هائلاً يأتي بطريقة مفاجئة، أو استثماراً يعود عليك بنتائج لم تحلم بها، أو ربما نفسر الأمر بفرص قدرية تأتيك بشكل مباغت وتجعلك تغيّر مصيرك.






:برج الميزان


مهنياً: لا تغفل عن العديد من الاستحقاقات التي يحين موعدها ، حاول أن تستعد لها قبل حلول موعدها، من أجل أن لا يفاجئك أي منها. من ناحية أخرى، لا تقف في طريق التطور الطبيعي لحياتك، كل شخص يحتاج إلى التطور، ولا يمكن أن تستمر الأمور على حالها لفترة طويلة، فقط اترك التغير الطبيعي يأخذ مجراه في حياتك، ولا تقف أمامه. على الجانب الآخر، سيكون هذا الشهر مليئًا باللحظات شديدة العاطفية بالنسبة إليك، أنت غير معتاد على التعامل مع الأمور العاطفية، لكن سيكون عليك أن تفعل ذلك الآن، فقط حافظ على توازنك، وسوف تستمر الحياة بشكل طبيعي معك. في الجانب السري من حياتك، سوف تضطر إلى إطلاع بعض الأشخاص على بعض من أسرارك، فقد تم التضييق عليك بدرجة لا يمكنك معها الاستمرار في إخفاء الأمور، من الممكن أن يخفف هذا الأمر من الكثير من الضغوط عليك، ومن الممكن أن يساعدك في أن تستعيد كثيرًا من الاستقرار والهدوء في حياتك.


عاطفياتتطوّر الأحداث بشكل جيد ومرضٍ جداً. يفسح لك كوكب الزهرة كوكبك الاساسي الذي ينتقل الى برجك في المجال أمام الأحباء لمد جسور عظيمة ومتينة. تسمح الظروف السائدة بسدّ الثغرات وردم الهوات بالتفاهم والتقارب. وأنت لن تخسر حبيبك بل تترسّخ العلاقة بين الطرفين بشكل ممتاز، بحيث لن تحول المشاكل اوالخلافات الصغيرة دون إحلال السلام والتوازن بينكما؛ فكن جاهزاً دائماً نحو الحبيب لمدّ يد العون والتساهل والتسامح. لقاءات مميّزة أو حدث مهم، قد يُترجم بسفر إلى الخارج مع الحبيب، أو باكتشاف أمر مهم يسعدك. قد تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، التي يتسبب بها أطراف أخرى.




برج العقرب:


مهنياً: ترافقك تأثيرات مشجعة وتهديك السماء قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد. يحالفك الحظ كما لم تتوقع، وقد تجني أرباحاً فجائية. تتوصل إلى تعزيز أوضاعك المهنية والمالية وتحصل على نتائج مذهلة. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقعه أو مشروع جديد تباشره أو سفر يبعث في نفسك الانشراح. سواء أكنت تعمل أو تذهب في عطلة، فإنك تصادف السعادة. أمامك آفاق جديدة ورحلات مميزة وتنفيذ لبعض الوعود أو تحطم لبعض القيود التي كانت تحول دون بلوغك الأهداف. تسلح بديناميكية كبيرة وبمعنويات تخرق الجدار، واعتمد أسلوباً إيجابياً في التطرق إلى شتى المواضيع. تسكنك حماسة لا يثنيها عائق، فتظهر في المقدمة، وتقود كل أنواع التغيير الإيجابي. قد تنقلب الأوضاع في هذه الأثناء، لكنك تنظر إليها بتفاؤل.




عاطفيًّا: لا تسرف في التقرب من الطرف الآخر إلا بعد أن تكون متأكدًا من مشاعره تجاهك، الإسراف في التقارب من الممكن أن يؤدي بك إلى خيبة الأمل في وقت لاحق، وهذا ليس أمرًا جيدًا بالنسبة إلى شخص مثلك أبدًا، لذلك احرص في البداية على أن تجس نبضه، وتتأكد حتى من وجود قبول مبدئي بالنسبة إليه بشأن علاقتكما، وإذا ما سارت الأمور على ما يرام، يمكنك الاستمرار في العلاقة معه بشكل جيد. إذا ما كنت شخصًا مرتبطًا في علاقة بالفعل، لن توجد أي مشادات من أي نوع بينكما، وسوف تستطيع بكل كفاءة أن تحافظ على صفو العلاقة، لكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليكما التواصل كثيرًا، التواصل بحسب خبراء العلاقات هو أهم الأمور فيها.





برج القوس:


مهنياًتدخل اسبوعاً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. مهنياً تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين. إن المصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً ، ففي نظرك، لا متاعب حالياً. فأنت تملك القدرة على استدراك الامور قبل تفاقمها.



عاطفياتعلمت الكثير من الأمور من تجاربك في الفترة الأخيرة، لكن هذا الاسبوع سوف يحمل لك مجموعة مختلفة جدًا من التجارب التي سيكون عليك أن تتعامل معها، سوف تكون هذه التجارب مختلفة بدرجة أنك لا تجد لها شبيهًا بما مر عليك من قبل، لا تقلق، فسوف تخرج من هذه الأمور أكثر صلابة، وأكثر استعدادًا لمواجهة العديد والعديد من مصاعب الحياة، بعبارة أخرى، سوف تفيدك هذه التجارب بشكل كبير جدًا في المراحل المقبلة من حياتك. من ناحية أخرى، تبدأ في تقرير بعض الأمور شديدة الأهمية للمرحلة المقبلة من حياتك، هذه القرارات تعود عليك بالكثير من الفائدة في توجيه حياتك للاتجاه الذي يجب عليك توجيهه فيه، لا تخفق هذه المرة، فهناك الكثير من الأشخاص والأشياء تعتمد بشكل كبير جدًا عليك، ولا يجب عليك أن تضع هؤلاء الأشخاص في مآزق بسبب اعتمادهم عليك، وثقتهم فيك.




برج الجدي:


مهنياًشعورك بالغيرة المستمرة سوف يضعك في العديد من المواقف شديدة الإحراج، أنت تتمسك بالغيرة لدرجة أن الآخرين يظنون أنه لا يوجد أمر ما تحب القيام به غير الغيرة منهم، هذا لست ما أنت عليه في الحقيقة، لكن هذا الشعور هو ما ينتقل إلى الآخرين. سوف تضطر إلى التخلي عن الكثير من الأشياء التي حاولت أن تتمسك بها بشدة جدًا، لكن في النهاية سوف يتوجب عليك الاعتراف بالحقيقة، والتخلي عنها مضطرًا، حاول أن لا تكون متأففًا وأنت تقوم بهذا الأمر، حتى لا يشعر من حولك بالأسى الشديد لك. من ناحية أخرى، حصن نفسك من الخوض في المعارك الجانبية، هذه المعارك لم توضع إلا لإلهائك عن التقدم والقيام بالأمور التي أنت بحاجة إلى القيام بها، حاول أن تركز على الاستمرار في حياتك بالشكل الطبيعي، وابتعد عن كل هذه الأمور التي لا تفيد بأي حال من الأحوال.




عاطفياً: حاول شريكك في الفترة السابقة أن يجرك إلى فعل الكثير من الأمور الخاطئة، وقد حاولت بقدر الإمكان أن تبعد هذه الأمور عنك، بالفعل نجحت في بعضها، لكن البعض الآخر ما زال يؤثر بشكل كبير عليك، ربما تكون هذه فترة مناسبة من أجل إعادة النظر في الكثير من الأمور، ومنها مستقبل العلاقة بينك وبين الطرف الآخر. على صعيد آخر، محاولاتك الكثيرة الخروج من مشاكل العلاقة مع شريكك عن طريق الدخول في علاقات جانبية لا يساعد على الإطلاق على حل هذه المشاكل، بل على الأرجح يزيدها تعقيدًا بشكل كبير، لذلك الأفضل لك أن تحاول حل هذه المشاكل بهدوء أولاً، أو الخروج من هذه العلاقة بالتراضي، ومن ثم يمكنك بعد هذه الخطوة الدخول في العلاقات التي تريدها.




برج الدلو:


مهنيًّاتتقدم بخطوات ثابتة واكيدة وما زال الحظ يواكب هذه الخطوات فيميّزك عن الآخرين بوضوح. هنالك اجواء صعبة لدى مواليد عديدة بينما الاجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل اعلى المراكز فالساحة شبه خالية من المنافسين الاقوياء ولذلك ادعوك بشدة الى مواجهة الحياة بقوة وعزم.لا تنسحب تحت الضغوط بل كرّر المحاولات حتى تحصل على ما تريد. ليست اهدافك صعبة المنال بل كل ما يتطلّبه الامر هو المثابرة وتكرار المحاولة احيانًا.اهم ما يميز هذه الفترة هو الثقة العالية بنفسك فانت تتمتع بحسّ كبير بالمسؤولية كما تبدو حكيمًا وناضجًا، وقد تتولى الدفاع عن قضية معينة او تأخذ على عاتقك مسؤولية التجديد او التطوير في مشروع ما.تحتل مركزك عن جدارة .


عاطفياًتبدوالمشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. تسير الامور بشكل جيد والظروف تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة. قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد في الانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي يزيد العلاقة دعماً ومتانة. تكتشف ان اسباب الخلافات السابقة ليست مهمة، بل هي ثانوية وبالإمكان تصحيح مسار العلاقة مجدداً إنّها فترة المصالحة وربما العتاب ايضاً ويجب عدم التوقف مطولاً عند نقاط الخلاف، بل التركيز على القواسم المشتركة واستعادة زمام الامور. 



برج الحوت:


مهنيًّاوجود القمر في السرطان الصديق يشير الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، من دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية ومالية كما تشير الظروف الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، من دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية، وتنهمك بقضية معينة. فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. يحالفك الحظ، أو تعرف فرصة مميزة تلتقطها، أو تؤدي في أثناء هذه الفترة دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض المحيطين. أحذرك من تسرع أو تهور في هذه الفترة، يؤدي إلى بعض الحوادث المؤسفة. تتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان.


عاطفيًّاانتقال الزهرة من مواجهة برجك يجعل كل شيء جميلاً على الصعيد العاطفي، يحمل اليك هذا الاسبوع أجواء لطيفة ودافعة تساهم في تقريب المسافة بين الاطراف. تسيطر على رغباتك وأهوائك وتحسن خياراتك وتعيش لحظات جميلة، ولا عذر لديك بالتهرب من أي مصالحة. قد تعرف علاقة جديدة إذا كنت خالياً، وتعيش عشقاً كبيراً. بعض مواليد الحوت يذهبون في أحلامهم بعيداً، ويتحمسون لشخص ولو قامت الاعتراضات عليهم. يبارك الحظ كل العلاقات الحميمة في هذه الفترة، يبدو الحب سعيداً، وقد تستعيد أجواء ماضية. تسير نحو أهدافك بهدوء وتحدد برنامجك. تخطط لزواج وارتباط وتقوم بالمساعي الآيلة إلى ذلك. كذلك يسطع نجمك على الصعيد الاجتماعي.








-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات