توقعات برج الثور لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الثور لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الثور لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الثور لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

يكون الجوّ ملبّداً بالغيوم حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج الاسد ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى متقلّبة كمزاجك نظراً لظهور معطيات عابرة تسبّب لك الانزعاج.تتحدّث الشمس عن أزمة شخصيّة قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّما تخوض جدالاً حاداً. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم على أحبائك. إن الفترة المذكورة فترة حاسمة وشائكة وقد تهدّد العلاقات الجديدة أو المتقلّبة بالمزيد من المتاعب. أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر. قد توثّر طباعك المتقلّبة على أدائك الدراسي أو المهني لذلك كن هادئاً ولا تفسح في المجال للفوضى بأن تعمّ داخل حياتك. هناك أيام أفضل من أيام أخرى لذلك اسع للمصالحة ولترتيب الأمور خلالها. لا تؤزّم وضعاً. مشاعرك قوية هذا الشهر وهي تحتاج إلى متنفّس






  

مهنياً

يكون الشهر مثقلا بالاعباء الشخصية فتكون افكارك مشتّتة ويغلب عليك التعب ، قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالاجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد ، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم بك بالتأكيد لا تحاول استفزاز احد ولا تتدخل في شؤون احد ، اترك الامور تهدأحتى تاريخ 23 فوصول الشمس الى برج العذراء الصديق سوف يحول الظروف الى ايجابية في الاسبوع الاخير وستقوى على خصمك وستجد الجرأة في مواجهة الامر الواقع  نظم عملك ولا تضعف ايها الثور ، اختر يوما جيدا للاجتماع المهم.



عاطفياً


كثيرون من برج الثور قد يحققون حلما في هذا الشهر المميز والاستثنائي مع وجود كوكب الحب والرومنسية كوكبك الاساسي في برج الميزان الصديق يدعوك الى طرق باب حب جديد ان كنت خاليا وقد تعرف ارتباطا نهائيا وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب القلوب والانظار قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تعديلات عليها انت على كل حال تريد ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.تعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. لكنك قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الحمل يعيش حالة غرامية استثنائية والبعض الاخر يستقبل طفلا في عائلته او يعلن عن حمل يفرحه جدا.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات