توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

تروقك أجواء هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. تبرز أولويات لها علاقة بحياتك الشخصيّة والعائليّة فتهتم بمتطلّبات الأحباء وتسهر على راحتهم. إنها فترة مناسبة لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن. لا تقلق من أي ظرف طارئ خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بل أدعوك إلى المثابرة وعدم إضاعة الوقت الثمين فهذه هي الفترة الأفضل لإيجاد الحلول والتسويات وللتخلّص من العراقيل. تحرّك لتحسين وضعك. حدّد المواعيد وارتبط بالاجتماعات فلا تهمل عارضاً او حدساً أو رغبة في ذلك. تتحدّث الشمس في الأسبوع الأخير عن زحمة مشاريع وانشغالات روتينية. تصعب أعمالك اليومية لأسباب بسيطة  وقد تضطر للعمل ساعات إضافية من أجل إتمام المطلوب منك، فلا تتذمّر لاسيما على مرأى من أحد. حافظ على دبلوماسيتك ولا تعطِ ثقتك لأي كان.






  

مهنياً

انه شهر واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل الشهر آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تملك الشجاعة للاعتراف بخطئك او لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث ايجابي.انه شهر التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب اذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهد عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك. هنيئًا لك!


عاطفياً


تنعم بوضع عاطفي جيد هذا الشهر توحي بالحب ويكثر حولك المعجبون اذ يلتقي كوكب الحب الزهرة كوكب المشتري في الميزان حتى تاريخ 23 هذا المشهد الفلكي يدعم الحياة العائلية ويضيف الى حياتك العاطفية والشخصية نورا جديدا ما ينعشك يا عزيزي ويجعلك تنطلق واثقا من نفسك، مطلا على صداقات جديدة وروابط غنية. يصبح التفاهم مع الشريك اكثر سهولة من السابق، فتسترجع معه هذا الشعور بالتواطؤ والتناغم. تصبح العلاقة أكثر رومانسية من السابق. اما اذا كنت وحيداً فقد يحلو لك هذا الشهر اغواء الجنس الاخر والشعور بأنك تلاقي الاعجاب. تحتاج الى علامات الحب والاهتمام المتعددة، وقد يتحدث الفلك عن مغامرات عاطفية اكثر من ارتباطات جدية. حاذر من الاوهام ومن اعتبار بعض المغازلات السطحية مدخلا الى رباط جدي، فالمشهد الفلكي يتحدث عن علاقات عابرة في هذه الفترة.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات