توقعات برج العقرب لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج العقرب لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج العقرب لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج العقرب لشهر اب/ اغسطس 2016 

إذا كنت تتوقع أن يكون الشهر الحالي كسابقه فقد تمنى بالخيبة يا عزيزي لأن مواقع الكواكب هذا الشهر وتحديداً حتى 23 لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلط الشمس من برج الاسد الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك أو بالأحرى تخضعك لعدّة امتحانات لاسيما في الأيام الأقل حظاً. ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدّد مصيرك لفترة من الزمن.

 وبالتالي سيتوجب عليك التحضير جيداً لعملك أو لدراستك إذا كنت طالباً، والاهتمام بشعبيتك إذ كنت سياسياً، والحرص على استقرار الروابط والعلاقات لاسيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية. نعم وكما ترى، ينذرك الفلك بالمتاعب وبالمسؤوليات المرهقة والتي ستكون في معظم الاحيان متشابكة، الامر الذي سيتطلب منك انضباطاً نفسياً كاملاً وأعصاباً جد متينة. إبتعد عن التحديات إذا ظهرت، وأدر ظهرك للخلافات وتجنب أي مواجهة. كما أدعوك إلى محاربة السلبيات بالايجابيات. 







  

مهنياً

ناقش بهدوء وابتسم في وجه المغرضين وذوي النوايا السيئة. لا تعاند ولا توجّه انتقاداً فانت بمرحلة دقيقة جداً تتطلب منك انضباطاً وليونة لتترك أفضل الانطباعات ولتحصل على الفرصة المميزة التي تجاهد من أجلها. إختر الايام الايجابية للتحرّك وكرّر المحاولات الفاشلة ولا تستسلم سريعاً.

لكن لا تجازف واحمِ استقرارك الصحي والاجتماعي، وأقم علاقات جيدة مع محيطك. قد تظهر مسألة تتعلق بأحد الوالدين تتطلب اهتمامك الخاص الامر الذي يسبب لك الإرهاق نظراً لكثرة الانشغالات الأخرى المتزامنة والمهمة. ولا عجب إذا شعرت بالتوتر فالمسؤوليات عديدة وكل واحدة منها لا تقل أهمية عن الأخرى. لذلك أنصحك بالتروّي وتجنب الإنفعال والتهوّر.


عاطفياً


أطلب نصيحة أحد الأشخاص المقرّبين لك او الأكبر منك سنّاً. كما ادعوك الى الاهتمام بوضعك العاطفي الشخصي والصحي الذي يحتاج الى الهدوء والاسترخاء يومياً بعيداً عن الضجيج والتوتر. إشحن نفسك بالأفكار الإيجابية لمقاومة التعب النفسي ولاتخاذ مبادرة جريئة وقرارات مهمة.

 ولا بدّ أن تحمل لك الفترة القادمة ثماراً ومكافآت لجهودك الأخيرة. وبالفعل ستتبدّل المعطيات لصالحك ابتداءً من تاريخ 23 حيث تعود حياتك الى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولاسيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجل حركة مهمة من لقاءات وزيارات كلها تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات. 


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات