توقعات برج القوس لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج القوس لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج القوس لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج القوس لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

يعاكس المريخ وزحل والشمس برجك برجك في بداية الشهر، ثم تاتي عوامل الكسوف والخسوف التي تؤثر عليك مباشرة ليصب الزيت على النار ويعقد لك الامورويتسبب بتقلبات في الاوضاع وجمود ومراوحة مكان كما ويعرضك لمشاكل مع الزوج والحلفاء والناس حولك، الذين يعترضون على افكار لك او رغبات، من دون سبب منطقي.






  

مهنياً

انت تغامر كثيرًا في حياتك، لكن هذا الشهر سيتوجب عليك أن تكون حذرًا بقدر الإمكان، المغامرات ليس الوقت السليم لها هذا الشهر على الإطلاق، هذا الشهر يحتاج منك إلى الحرص، والحرص فقط، أن تقوم بالشيء بالطريقة الصحيحة التي يجب القيام بها له، حاول أن تقلل من نسبة المخاطرة إلى الحد الأدنى بعبارة أخرى. لا تكن شديد القسوة على نفسك، ولا تلقي بأخطاء الآخرين عليك، فأنت لم تقم بأي أمر خاطئ على الأغلب، وإذا ما كان أحد الأمور السيئة قد حدث، فإن الخطأ لا يقع عليك أبدًا. يحذرك الفلك من حوادث وأزمات وعمليات احتيال ومراوغة. تسبب لك صراعات عقيمة بعض الخيبات فتطرح السؤال عن الدوافع التي جعلت البعض يقف لك بالمرصاد. تشعر بالغيظ وقد تقيم الدنيا ولا تقعدها لأنك لا تفهم سلوكاً معينا يعتمده بعض المقربين. اذا اردت الجواب فها اني اعطيك اياه. هي الكواكب بمعظمها تتحداك ما عدا طبعا كوكب المشتري كوكبك الاساسي الذي انتقل الى الميزان وكف عن ازعاجك بعد سنة كاملة من التعب ابتداء من الان سيوفر لك القوة المعنوية للمواجهة ويجعلك مصمما على المثابرة والنجاح وقادرا على بذل الجهود اللازمة لمتابعة مسيرتك البناءة بمهارة.قد تكلف بمهمات اضافية او تضطر الى العمل ساعات اضافية لانهاء مهماتك. لكنك تتكيف مع التطورات بسهولة لولا عرقلة صغيرة تثير احتجاجك. اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى. كل شيء يهون اذا لم تكن انت ارتكبت خطأ تدفع ثمنه الآن



عاطفياً


وحده كوكب الزهرة يدعمك في الحياة العاطفية بالنسبة للعلاقة الناشئة التي ترى أنها مناسبة لك في هذه الفترة، عليك التحقق من بعض الأمور قبل أن تقرر الاستمرار فيها، تأكد من أن شريكك يقف على أرضية ثابتة في هذه العلاقة، وتحقق أيضًا من أن الاتفاق حول الأمور الأساسية في النظرة إلى الأشياء، والصفات العامة بينك وبين شريكك هي محل اتفاق جيد بينكما، لا تخاطر بالدخول في علاقات لا يمكنك أن تسيطر عليها في ما بعد بشكل كامل. إذا كنت في علاقة بالفعل، فإن هذا الوقت هو الوقت الملائم من أجل مصارحة شريكك بما يجول في خاطرك من ناحيته، حتى لو كان ما يجول في خاطرك ليس أمرًا جيدًا، المصارحة هي السبيل الوحيد من أجل تخطي كل أنواع المشاكل المحتملة بين الشركاء. أما على صعيد العلاقة الحميمية، فسوف تكون متقلبة بعض الشيء خلال هذا الشهر مع شريكك، لكن بإمكانكما على الدوام أن تعيدا النشاط إليها عن طريق التجديد، والتواصل بشكل جاد مع الطرف الآخر، لا تفقد التواصل في هذا الأمر بالذات مع شريكك، التواصل بشأن العلاقات هو أحد الأمور شديدة الأهمية من أجل معرفة المشاكل بشكل مبكر قبل حدوثها، والبدء في التغلب عليها بكفاءة، رغم أنه لا تبدو هناك فرصة في الأفق لحدوث مشاكل مع شريكك بهذا الشأن، إلا أن هذا لا يلغي الحاجة إلى وجود التواصل بينكما على الدوام.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات