توقعات برج القوس لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج القوس لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج القوس لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج القوس لشهر اب/ اغسطس 2016 

تتعزز المعنويات هذا الشهر وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات لكن لا خوف عليك. تكسب توجهاتك صدى مهماً جداً حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. كما يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الايمان والثقة بالنفس.

 سوف تتحالف معك طاقات كواكب عدة وهو ما لا يحدث كل شهر لذلك أسارع الى القول إن الأسابيع الثلاثة الأولى ستكون حافلة بالاحداث والتطورات المهمة والناجحة. ستغنيك التجارب بطاقات ومواهب جديدة كما ستحلق عالياً في سماء اختصاصك. ستكون الأسابيع الأولى جريئة لأنها تفتح لك أبواب تجارب متنوعة وربما يستقطب اهتمامك مشروع تجديد أو تغيير كلي. مهما كان عمرك، سواء كنت مراهقاً أو راشداً سوف تعيش الأيام الأكثر حظاً بسعادة وفرح عارم. لن تزعجك الأيام الأخرى كثيراً بل قد تقدم لك فرصة لتحسين مؤهلاتك ولإنعاش تحالفاتك. تملك قدرة فريدة على الاقناع واستمالة القلوب والآراء.







  

مهنياً

تعلب دوراً ايجابياً يعود على مصالحك ومصلحتك بالمنفعة. ستفتح أمامك أبواب مهمة وقد تأخذ قراراً مصيرياً. لا تخف هذه فترة زمنية مشجعة وإيجابية حيث تصبح أفكارك أكثر وضوحاً والاهداف سهلة المنال. تجنب أي تحرك مهم عندما تكون الأيام غير مؤاتية وكرر محاولاتك خلال الأيام الأكثر حظاً لأنها تحمل إليك نجاحاً مؤكداً. ستلمس تجاوباً من قبل محيطك وتعاطفاً مع حاجاتك ومشاعرك. 

الأمر الذي يريحك فتطلق العنان لنشاطاتك الذهنية والفكرية وأيضاً الجسدية. لذلك لن يكون لديك الكثير من الوقت الفارغ فجدول أعمالك حافل بالنشطات والارتباطات والواجبات المتنوعة. هناك أيضاً بعض التنقلات الطارئة أو رحلة بعيدة. أجل هناك تواصل مكثف مع محيطك وقد يمتد يومك حتى ساعات متأخرة من المساء أو الليل. أدعوك الى دقة التنظيم والى الفعالية التامة لكي يكون شهرك ناجحاً.


عاطفياً


يتحدّث الفلك عن انسجام وتفاهم لا بأس به هذا الشهر وان كانت الظروف في الاسابيع الثلاثة الأولى توحي بارتياح ملموس في اجواء العمل. لن تعاني الاجواء العاطفية من الرتابة وذلك لكثرة الانشغالات بأمور اخرى تلهيك عن الحبّ الى حدّ ما ثم تُسرع للتعويض عن تأخير انشغالك.

 ولعلّك تهتم الامور الحبيب اليومية وتتدخّل اكثر من مرّة لمساعدته. كما قد تحتاج هذا الشهر الى وجود من يلاطفك تحديدًا في الايام الاقل حظًا ولا سيما في الاسبوع الاخير من الشهر. لا توجد مؤشّرات سلبيّة لكن من الحكمة عدم اثارة المواضيع الحسّاسة تفاديًا لحصول ازمة في الشهر المقبل.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات