توقعات برج الحوت لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الحوت لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الحوت لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الحوت لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

تراوح مكانك وتجد نفسك مقيداً ببعض الاعتبارات والأحداث التي تكبح جموحك. تتبدل مفاهيم و معطيات وترتفع شعارات جديدة في محيط عملك تثير التأويل والتفسير، فتجد استحالة في مواصلة طريقك بسلام. وربما تسمع ببعض النكبات حولك، و التي لها علاقة بسؤون مالية وعمليات شرائية ورشاوى وفضائح، و قد تضطر لأن تدافع عن موقف أو تجد نفسك وسط نزاع كبير وقرارات مجحفة . 






  

مهنياً

تعلن الكواكب بالاضافة الى عوامل الكسوف والخسوف حالة الطوارئ في أعمالك وتنذر بسوء تفاهم قد يتحول الى نزاع مفتوح وصراع قد يصعب وضع حد له ويجب ان يصار الى تسويته وخنقه في مهده في الأيام الاولى من الشهر قد يسود الغضب كما الحقد اجواءك وعلاقاتك فتشعر بالأرق، وربما تعاني من حالة عصيان تستهدفك ومن تعطيل لأعمالك او تاجيل وتأخير وهي امور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك. مرة جديدة يعود كوكب المريخ من القوس لتحديك وينتقل الى موقع دقيق من برجك، فتطلب الاعتناء بنفسك واعتماد الحذر والتأني والسيطرة على اوضاعك من دون تمييع او تسويف.قد تطرأ احداث تجب معالجتها بسرعة وتعاكس بعض مخططاتك يكثر العمل كما المتطلبات الا ان الاسبوع الاخير قد يكون واعداً لهؤلاء يحررهم من ضيم وقيد او يفسح امامهم مجالاً جديداً فتجتاحهم حاجة للتجديد وتقودهم نحو بعض المغامرات الجريئة، رومنسية كانت ام مهنية. لحسن الحظ ان جميع مواليد الميزان يبرهنون على صلابة وقدرة على اجتراح الحلول واحترام ألاستحقاقات وهذا ما يساعدهم على تخطي الأزمة المحتملة في هذا الشهر.



عاطفياً


قد تصطدم بشريك او تعاني من أزمة عائلية او تخشى على صحة احد الوالدين او على سلوك مشين يعتمده احد المقربين ويسبب لك القلق . بعض مواليد الحوت يخشى على حبيب او شريك ويغذي شكوكا تجاهه، ويلاحق بعض الاشارات التي تنمي غيرته، والبعض الآخر يلاحق بالأوهام احد الأشخاص، ويراوح مكانه او يعيش تخيلات لا صلة لها بالواقع. قد تعرف بعض التقلبات والتناقضات فيُعرب لك بعضهم عن حّبة وإعجابة، في حين ينتقدك آخرون أو يتفادوك. يتقرب منك أحد المرشحين لقلبك فيما يهرب آخر. قد تواجه معاندة وشراسة من أحدهم في وقت تحتاج فية إلى الاستقرار والطمأنة. يحوم شبح الاوهام فوقك وقد تشكو من غيرة أو تشكيك. وحتى إنك تفوَّت فرصاً للقاءات غنية وجيدة، أو يعتذر أحدهم عن لقاء معك في الدقيقة الأخيرة. حاذر حتى لا تصطدم بصديق أيضاً يلومك على بعض التصرفات ويحاسبك أو يبتعد عنك. كُن حريصاً على رأب الصدع وميّز بين الانتهازيين والأصدقاء الحقيقين، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل احتكاكات قد تخف جداً كلما اقتربت من نهاية الشهر.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات