توقعات برج الميزان لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الميزان لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الميزان لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الميزان لشهر اب/ اغسطس 2016 

إن وجود الشمس في برج الأسد سيجعل سماءك صافية تزودك بفكر مشرق وبناء. تستأنف نشاط الشهر الفائت وتضيف إليه نشاطات بناءة تعود عليك بالربح والمنفعة في الأسابيع القليلة المقبلة. تسير قدماً نحو تسجيل الأهداف ولن يقف في دربك عائق مهم فتتقدم بثبات وجرأة تدفع المنافسين الى التراجع. إنه شهر مهم بالتأكيد ولا بد أنك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل لاسيما وان الظروف المسيطرة تعدك بإحداث تغييرات إيجابية لافتة في حياتك.

 ترى الحياة بمنظار إيجابي، ويتعامل الحظ معك بالطريقة نفسها، فتظهر الفرص الجيدة لتحسين سمعتك أكثر وأكثر ولفسح المجال أمامك لإحراز نجاحات متتالية. إنه شهر مثمر يجلب مواساة للمتعبين وارتياحاً للمثابرين. لكن يجب ان تعلم أنني لا اعد بانتصارات مهمة إذا وقفت مكتوف اليدين، فهناك منافسون أقوياء وعليك أن تستغل الحظ وتستثمره. كما ان نشاطك المهني سيكون متواصلاً حيث تقتحم مجالاً جديداً أو تسجل هدفاً كان مستحيلاً في الماضي. إن الظروف الجيدة حالياً تجلب التغيير المفيد لعملك. 







  

مهنياً

سوف تلاحظ كيف ان بعض المحاولات تنجح منذ المرة الأولى لاسيما إذا تصرفت بذكاء. ستكون جهودك مثمرة لاسيما من خلال المواظبة والعمل المتواصل وستساعدك أفكارك الذكية على تذليل الصعاب الطارئة وستبرع في تنظيم المواضيع وتنسيق الوقت وسيصيب ذلك بعض الناس بالدهشة. 

أجل سوف تثير الدهشة والاعجاب أيضاً.بالتأكيد هناك لحظات غريبة وقليلة الحظ بحيث أنك حين تظن انك أدرت اللعبة بشكل مثالي تأتي النتائج على عكس ما توقعت. لا داعي لان تقلق فالتقدم لن يتوقف عند أي منعرج أو سقطة، بل سيستمر بخطى ثابتة ومتينة لان الإرادة واضحة والثقة بالنفس كبيرة وببساطة لأن الحظ لن يدعك وحيداً.


عاطفياً


تعيش شهرًا عاطفيًّا جميلاً تتجلّى خلاله الكثير من الامور الغامضة وتفرح لفرح الحبيب وتفتخر بوقوفه الى جانبك. سوف تقوى العواطف هذا الشهر فتزداد العلاقة المتينة متانة. تنمو العلاقة الجديدة وتزدهر كما قد يقع العازب في الحبّ او يجد من يلفت انتباهه.إنّه شهر رومانسي لا سيما في اسابيعه الثلاثة الاولى. بادر الى تسوية الخلافات ولا تسمح لها بالتّأزّم. تحمل الفترة فرحًا وخبرًا سارًا.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات