اخر المواضيع

الأربعاء، 31 أغسطس، 2016

توقعات برج الاسد لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الاسد لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الاسد لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الاسد لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

وأخيراً تحتفل بيوم ميلادك، يوم وصول الشمس الى برجك. إنه لشهر ممّيز فالمعطيات المتوفرة هذا الشهر ممتازة حيث أنك تميل الى النشاط والعمل المتواصل من اجل الانطلاق باكراً واستباق الاحداث. يجب ان تعلم أنك تبدأ عاماً جديداً بثقة تامة وتدعمك الكواكب بأجمل تأثيراتها. ستسعى الى إتمام ما تحمله في جعبتك من العام الماضي وسوف تنجح في التخلص من بعض الذيول المتراكمة. تتحرك بسرعة وتقوم بإنجازات رائعة. لا ينقصك الذكاء ولا الدهاء بل سوف تحلق في سمائك وتسبق الكثيرين بأشواط وأشواط.






  

مهنياً

كوكب المشتري الذي ينتقل من برج العذراء ليستقر سنة كاملة في الميزان الصديق يحمل اليك افراحا ومفاجآت كبيرة ومتنوعة تتعزز اوضاعك المالية وتكثر فرص العمل باختصار انت امام عام جيد يبدأ هذا الشهر ويدفعك الى الشرح والتفسير والخطابة والتصريح شمالا ويميناً بحيث تكشل خطرا على بعض اتصالاتك وخوفا منان يسعى البعض الىتشويه كلامك وتحريفه، خدمة لبعض المآرب. تقول: هكذا انا وهذه هي آرائي، اعطيها بلا تحفظ وبكل جرأء ولست خائفاً من احد. برافوا! الا ان الحكمة تقول ان عليك ان تعرف الحقيقة دائما وان تقولها في بعض الاوقات، وان ليس كل ما يعرف يقال: هل تريد مثلاً آخر؟ لسانك حصانك ان صنته صانك. قد يستدرجك احدهم ويسجل عليك بعض النقاط ما يضر بمصالحك او بمصالح بعض المقربين، وهذا ما يجب ان تستدركه خاصة وان مناخ هذه الفترة جيد ويعدك بالأفضل ويزيدك اشراقا وحيوية، فتقدم على مبادرات وأبحاث تفيدك جداً، وتذهب بطموحاتك بعيداً وتترك اثراً اينما حللت، ما يجذب الانتباه والاعجاب وبضعك في المقام الأول، شرط ان تحفظ لسانك كما اشرت سابقاً. فلم التبجح بالاندفاع والصراحة والجرأة؟ هذه ميزات حسنة طبعا ولكنها لا تبدو مفيدة في كل الأوقات.



عاطفياً


تكون فخوراً بنفسك الآن،بحيث يدللك كوكب الزهرة حتى تاريخ 23 تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد، تتمتع بحس الفكاهة والسخرية. تعالج مسائل مالية، توقع عقوداً عهودا. يدعمك بعض مواليد القوس والحمل والأسد والجوزاء والدلو، فتكسب الجائزة الكبرى ربما وتسجل انتصاراً في احد الميادين. اما الخبر الأحلى فأوجهه الى مواليد العشرية الثانية الذين عانوا الكثير لأبشرهم بمنعطف جديد ومفيد لهم وصدفه قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم للأسف ان موليد العشرية الثالثة قد يمرون بفترات من القلق بسبب وضع مالي او بعض الاستحقاقات الملحة.اذا كنت عازبا فقد تنتقل من علاقة الى اخرى او تمل بسرعة من علاقة جديدة وتحتاج الى الترفيه عن نفسك والخروج مع الاصدقاء، تعويضاً عن الشغف الضائع في الحب. لا اريد ان أجرح مشاعرك. ولكن يجب ان اشير ايضا الى احتمال ان يتركك الحبيب او ان يفضل عليك شريكاً آخر، وهذا ما تنتفض عليه يا عزيزي. او ربما تتخلى بالمقابل عن هذا الارتباط وتفضل الوحدة وعدم خوض مغامرات جديدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق