اخر المواضيع

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

توقعات برج الاسد لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الاسد لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الاسد لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الاسد لشهر اب/ اغسطس 2016 

وأخيراً تحتفل بيوم ميلادك، يوم وصول الشمس الى برجك. إنه لشهر ممّيز فالمعطيات المتوفرة هذا الشهر ممتازة حيث أنك تميل الى النشاط والعمل المتواصل من اجل الانطلاق باكراً واستباق الاحداث. يجب ان تعلم أنك تبدأ عاماً جديداً بثقة تامة وتدعمك الكواكب بأجمل تأثيراتها. ستسعى الى إتمام ما تحمله في جعبتك من العام الماضي وسوف تنجح في التخلص من بعض الذيول المتراكمة. تتحرك بسرعة وتقوم بإنجازات رائعة. لا ينقصك الذكاء ولا الدهاء بل سوف تحلق في سمائك وتسبق الكثيرين بأشواط وأشواط. 







  

مهنياً

بداية ممتازة ترفع من شأنك وتعزز ثقة الناس بك وبقدراتك. وباستثناء بعض التأثيرات السلبية ستتمتع بتحالف الكواكب معك من خلال الأصدقاء والمعارف. لن تكون وحيداً بل سيلتف الكثيرون من حولك بحثاً عن الطاقة الإيجابية وطمعاً بدعمك لهم أيضاً. تبدو أفكارك واضحة تماماً لا تقبل الالتباس أو الشك بها. سريع البديهة، ماهر في إيجاد الحلول وقادر على التفاهم بسهولة مع الآخرين. 

اجل سوف تظهر ليونة وتعاطفاً لا بأس بهما، وهذا الأمر سينعكس عليك ايجاباً فتسهل النقاشات وتنجح المفاوضات. قد تشعر بالتعب أحياناً وذلك مردّه لكثرة نشاطك وتحركاتك. تجتهد كثيراً ولا تقبل بالحلول الوسط. مثالي ولا ترض بالقليل بل تطمح الى التفوق والوصول الى المراتب العالية. أنت شجاع واداري لامع هذا الشهر، لا غبار على توجهاتك. سمعتك ستكون ممتازة فيلمع نجمك عالياً وتسجل المزيد من النقاط لصالحك.


عاطفياً


جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب فالظروف ايجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام وهذا امر رائع للعازب(والمرتبط). انه شهر رومانسي بامتياز ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا لا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال لا تتأخّر عن اخذ المبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق