اخر المواضيع

الاثنين، 1 أغسطس 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الجوزاء لشهر اب/ اغسطس 2016 

تروقك أجواء هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. تبرز أولويات لها علاقة بحياتك الشخصيّة والعائليّة فتهتم بمتطلّبات الأحباء وتسهر على راحتهم. إنها فترة مناسبة لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن. لا تقلق من أي ظرف طارئ خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بل أدعوك إلى المثابرة وعدم إضاعة الوقت الثمين فهذه هي الفترة الأفضل لإيجاد الحلول والتسويات وللتخلّص من العراقيل. 

تحرّك لتحسين وضعك. حدّد المواعيد وارتبط بالاجتماعات فلا تهمل عارضاً او حدساً أو رغبة في ذلك. تتحدّث الشمس في الأسبوع الأخير عن زحمة مشاريع وانشغالات روتينية. تصعب أعمالك اليومية لأسباب بسيطة وقد تضطر للعمل ساعات إضافية من أجل إتمام المطلوب منك، فلا تتذمّر لاسيما على مرأى من أحد. حافظ على دبلوماسيتك ولا تعطِ ثقتك لأي كان.






  

مهنياً

 انه شهر واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل الشهر آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تملك الشجاعة للاعتراف بخطئك او لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. 

تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث ايجابي.انه شهر التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب اذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهد عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك. هنيئًا لك!


عاطفياً


 تكون الاجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. إنّه شهر البدايات الجديدة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة.من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون اثارة التحدّيات. 

عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة ولا تقف عندها مطوّلاً.حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق