Breaking

الأربعاء، 31 أغسطس، 2016

توقعات برج الجدي لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الجدي لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الجدي لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الجدي لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

تطل على فترة خريفية جيدة تجعلك تقف أمام طريقك للوصول إلى ما خططت له من مشاريع وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة , وربما يحدث في منتصف الشهر أمرا يكون له وقعا ايجابيا في حياتك العملية ويخفف عنك الأعباء المادية ويخلق مجالا جديدا لتحقيق هدف هام ,وفي نهاية الشهر لن تصدق مدى النجاح الذي أنت فيه على المستوى المادي . 






  

مهنياً

توفر لك الشمس من برج العذراء حيوية كبيرة بحيث تشعر بان لا شيء يقاومك. تريد ان تقتحم كل الساحات وتصادف شهراً يزودك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة بغية تحسين اوضاعك المهنية والمادية. انت في مرحلة فلكية مهمة حيث لن تؤثر عليك عوامل الخسوف والكسوف بل تزيدك اصرارا وتقدما قد تتلقى عرضا مغريا او تبلغ منصبا طالما حلمت به تجد نفسك امام مفاوضات شاقة، وتحقق نجاحات في مجال البيع والعقارات والهندسة والتصميم والتزيين والديكور، وقد تحمل معك الاعمال الى المنزل. لا شك في انك تحتاج الى وقت اضافي لإنجاز ما عليك، في حين يتطلب منك الوضع العائلي اهتمامًا اكبر وقد يسبب لك احد الاوضاع مع مقرب ازمة على الصعيد المالي. يجب ان تكون محتاطاً لهذا الامر وان تستعد للمواجهة مهما كانت الاعتبارات. تدور نقاشات كثيرة تقدم خلالها حججاً وبراهين لإثبات وجهة نظرك، وتفتح ملفات دقيقة بشجاعة كبيرة وعزم على التحدي والانتصار. إلا ان مواليد العشرية الثالثة قد يعانون من بعض العرقلة المستمرة من تراجع عطارد في برج العذراء حتى تاريخ 22 يشير الى بعض التاجيل في سفر تود القيام به وقد يجدون انفسهم امام خيار صعب على اثر بعض التطورات، ويناضلون دفاعا عن مبادئهم او حتى عن النفس، وربما يضطرون الى تغيير في مكان او بلد الإقامة. 



عاطفياً


لا يناسبك وجود الزهرة في الميزان تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع ولا تعرف ماذا تريد , ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط وبيدك إنجاح علاقتكما العاطفية ,بينما تكتشف في بداية الشهر أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر فتتخذ إجراء يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب ,حاوره وستجد أنك كنت على خطأ كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة الشخصية تولد لك الكواكب جواً من الاضطراب وعدم الثقة ، كما تشير الى بعض التعقيدات التي تحيط بحياتك العاطفية، كأن يصدر قرار من الشريك لم تتوقعه، او يحصل ما يجعلك تثور غضباً فإن معاكسة الزهرة غالبا ما تكون نتائجها قاسية. وتدفعك الى ارتجال القرارات والتصرف بتسرع مكلف. تكتشف ما يخبيك او تعيد النظر بعلاقة لك لم تعد ترضى طموحك. هل في الجو خداع وخيانة؟ ربما فقد تكتشف ما لا يعجبك، او تكون انت المذنب في هذا الميدات وتجد نفسك في موقف حرج مضطر خلاله الى اثبات براءتك. باختصار الجو دقيق والمعاكسة شديدة فيجب ان تأخذ حذرك عزيزي خاصة اذا كنت تفكر بالزواج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق