توقعات برج الجدي لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الجدي لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الجدي لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الجدي لشهر اب/ اغسطس 2016 

لقد دخلت مرحلة إيجابية منذ الأسبوع الأخير من الشهر الفائت وها إنّ الأجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك بدأت تسيطر بشكل أقوى هذا الشهر أيضاً وبالتالي ستتخطى مرحلة الضغوط التي عانيت منها مؤخراً لتنطلق في عملية إنقاذ أو تقدّم سريع نحو الأهداف. هنالك عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك بأخذ المبادرة فلا تقلق فبانتظارك انفراجات كثيرة وعلى مختلف المستويات وما أكثرها في هناك نجاحات تستحق بذل الجهود من اجلها، فالحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوفرة لك. 

لذلك أدعوك ومنذ بداية الشهر الى تحديد الأولويات بدون أي تأخير او مماطلة، والى تضميد الجراح بدون إضاعة الوقت. وبعد الأشواط والتجارب الكثيرة التي قطعتها خلال الأشهر الماضية حان الوقت لاقتحام المستقبل بجرأة وانت مسلح بالإيمان والعقل والخبرة. لا تخشَ الفشل لكي سيتوجب عليك حتماً وفي الوقت نفسه، بالقيام بكل ما هو مطلوب منك والتأكد من جميع المعطيات وعدم توفير أية وسيلة لإنجاح المشاريع. تقدّم وليبقَ رأسك مرفوعاً.







  

مهنياً

يحمل هذا الشهر بعض المصاريف الطارئة والتي قد تتعلق بمسألة إدارية أو غيرها. كما تظهر مفاوضات مهمة. سوف تفيدك الاتصالات واللقاءات على أنواعها فلا تتهرب من الواجبات. نشّط علاقاتك العامة وتواصل مع محيطك المهني. نظم اعمالك جيداً. لا يناسبك التأجيل فلا تماطل بل ضاعف ساعات العمل. حاذر من تراجع صحي. 

تناسبك الأجواء الداعمة ويناسبك العمل ضمن مجموعة حيث تلاقي التأييد. تهتم لشؤون مالية ومصرفية ومعاملات رسمية وإدارية أنت بحاجة إلى إتمامها كي تستكمل مسيرتك. يتحسّن مزاجك وتهدأ مخاوفك في الأسبوع الأخير من العام. تطمئن لتكاتف أحدهم معك ولتفهّم البعض لموقفك. كن على قدر كبير من الجهوزية لأي طارئ وأثبت للجميع قدراتك وجدارتك فأنت مقبل على فترة جميلة جداً.


عاطفياً


كن مرناً وتكيّف مع المتغيرات إذ قد تظهر متاعب عائلية أو عاطفية فلا تجازف باستقرارك. تزداد وتيرة العمل وكذلك متطلبات الأحباء بشكل واضح ولعلها تتزامن. حاول معالجة الأمور بروية مبتعداً عن التعقيد. لحس الحظ سوف تطمئن الخواطر وتختفي الهموم لتعيش لحظات جميلة ابتداءً من تاريخ 23 وقد تعرف لقاءً أو مصالحة او خطوبة. تشتد الروابط مع الحبيب كما باستطاعتك التوصل الى حل مرضٍ إذا كانت العلاقة بحاجة إلى اهتمام.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات