اخر المواضيع

الأربعاء، 31 أغسطس، 2016

توقعات برج السرطان لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج السرطان لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج السرطان لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج السرطان لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

سيشكل هذا الشهر انطلاقة إيجابية بالنسبة اليك. تتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية. إنّ الفلك حليفك هذا الشهر وسيكون للكواكب تأثيرات إيجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. فالاجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. كما تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وإني أدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب! تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وثقة عالية بالنفس.






  

مهنياً

ستكون الأجواء مشجعة جداً على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. فبإنتظارك حركة اجتماعية ناشطة وظهور لمعطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. بالفعل التحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل. تعزز الكواكب أجمل التأثيرات في بيت الآمال والاحلام والطموحات لديك كما وفي بيت المهنة والشهرة، بالإضافة الى الشمس التي تسلط الأضواء على نجوميتك بشكل كامل. وهنا أشدد على أهمية الآمال والتطلعات والطموحات، وربما تتحقق لك أمنية بالسفر أو بنشر كتاب أو بالارتباط بالخارج. فما أجمل هذه الأجواء وما اكثر حظوظك.


عاطفياً


تلتبس عليك الامور العاطفية حتى تاريخ 23 فترة وجود الزهرة الذي يلتقي المشتري في برج الميزان فتتصرف وكانك معرض للظلم او كانك لست مقدرا من قبل الحبيب على صعيد آخر، محاولاتك الكثيرة الخروج من مشاكل العلاقة مع شريكك عن طريق الدخول في علاقات جانبية لا يساعد على الإطلاق على حل هذه المشاكل، بل على الأرجح يزيدها تعقيدًا بشكل كبير، لذلك الأفضل لك أن تحاول حل هذه المشاكل بهدوء أولاً، أو الخروج من هذه العلاقة بالتراضي، ومن ثم يمكنك بعد هذه الخطوة الدخول في العلاقات التي تريدها. إذا لم يحالفك الحظ للدخول في علاقة إلى الآن، فهذا الشهر تزداد فيه نسبة الحظ كثيرًا لمواليد برج العقرب، وبالتالي من الممكن أن يساعدك هذا الحظ على إيجاد العلاقة الملائمة لك، حتى حصول هذا الأمر، عليك أن لا تستعجل على الإطلاق، فهذه الأمور لا تحدث بين يوم وليلة، ومن الممكن أن تستغرق الكثير من الوقت، لذلك كن صبورًا، وحاول الانشغال بأي شيء آخر في حياتك، انتظارًا لسهم الحظ أن يصيب معك، ويمنحك ما قد قضيت الكثير من الوقت في انتظار حدوثه. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق