Breaking

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 

سيشكل هذا الشهر انطلاقة إيجابية بالنسبة اليك. تتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية. إنّ الفلك حليفك هذا الشهر وسيكون للكواكب تأثيرات إيجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي 
بالجهوزية التامة للتحرك. فالاجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. كما تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وإني أدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب! تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وثقة عالية بالنفس. 







  

مهنياً

ستكون الأجواء مشجعة جداً على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. فبإنتظارك حركة اجتماعية ناشطة وظهور لمعطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. بالفعل التحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل. تعزز الكواكب أجمل التأثيرات في بيت الآمال والاحلام والطموحات لديك كما وفي بيت المهنة والشهرة، بالإضافة الى الشمس التي تسلط الأضواء على نجوميتك بشكل كامل. وهنا أشدد على أهمية الآمال والتطلعات والطموحات، وربما تتحقق لك أمنية بالسفر أو بنشر كتاب أو بالارتباط بالخارج. فما أجمل هذه الأجواء وما اكثر حظوظك.


عاطفياً


لا يزال كوكب الزهرة في الاسد ولا تزال تتمتّع بالحيوية والطاقة. كما يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. ان مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف.انه شهر جميل ودافئ تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذان قرارًا مهمًّا حول وضع العلاقة. تقوى ثقتك بالنفس فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك.قد يحمل الاسبوع الاخير بعض القلق او الهموم الشخصية التي تقلب مزاجك فكن متيقّظًا لحماية الاوضاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق