توقعات برج الثور لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الثور لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الثور لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الثور لشهر اب/ اغسطس 2016 

يكون الجوّ ملبّداً بالغيوم حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج الاسد ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى متقلّبة كمزاجك نظراً لظهور معطيات عابرة تسبّب لك الانزعاج.تتحدّث الشمس عن أزمة شخصيّة قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّما تخوض جدالاً حاداً. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم على أحبائك.

 إن الفترة المذكورة فترة حاسمة وشائكة وقد تهدّد العلاقات الجديدة أو المتقلّبة بالمزيد من المتاعب. أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر. قد توثّر طباعك المتقلّبة على أدائك الدراسي أو المهني لذلك كن هادئاً ولا تفسح في المجال للفوضى بأن تعمّ داخل حياتك. هناك أيام أفضل من أيام أخرى لذلك اسع للمصالحة ولترتيب الأمور خلالها. لا تؤزّم وضعاً. مشاعرك قوية هذا الشهر وهي تحتاج إلى متنفّس 






  

مهنياً

 يكون الشهر مثقلا بالاعباء الشخصية فتكون افكارك مشتّتة ويغلب عليك التعب ، قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالاجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد ، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم بك بالتأكيد لا تحاول استفزاز احد ولا تتدخل في شؤون احد ، اترك الامور تهدأحتى تاريخ 23 فوصول الشمس الى برج العذراء الصديق سوف يحول الظروف الى ايجابية في الاسبوع الاخير وستقوى على خصمك وستجد الجرأة في مواجهة الامر الواقع نظم عملك ولا تضعف ايها الثور ، اختر يوما جيدا للاجتماع المهم .


عاطفياً


 تستعيد ذكريات وتعيش قلقًا بسيطًا ربما لانك مهتم لاستقرار ولاستمرار العلاقة ، هنالك بعض التنافر في الاجواء فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير وهذه هي تأثيرات كوكب الحب الزهرة من برج الاسد، تقع في الحب ويتوجّب عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام ، انت رومانسي بامتياز وستجد نفسك مهتمًا لأمور الغرام والصداقات والتعارف ، هو شهر رومانسي اذا كنت مرتبطًا وستسهل المصالحات وتسوية الامور .

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات