اخر المواضيع

الأربعاء، 31 أغسطس، 2016

توقعات برج الحمل لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الحمل لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الحمل لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الحمل لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

نظرة سريعة إلى سمائك وأسارع الى القول إن الجو العام سيكون نشيطاً وفعّالاً وسريعاً مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض أو مساعدات أو بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج الثور خلال الأسابيع الثلاثة الأولى عن عزيمة قوية وعن رغبة في تسريع الوتيرة لاسيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. حاذر من بعض الكلام المعسول فبعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بالضعفاء والمهملين فكن لهم بالمرصاد.حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. لن يخذلك الحظ إذا كنت جاهزاً فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية. أنت قوي وقادر على المواجهة ولن يثني عزيمتك شيءتُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحاسمة وتفاؤل وبالرغم من بعض التحفّظات العابرة سوف تتخطّى كلّ العراقيل وتحقق تقدّماً. عليك معالجة الأمور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء ولا تقفل الباب في وجه الحوار. أصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكياً وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك في الامتحانات. إنه شهر ناجح بطبيعته ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع.







  

مهنياً

يكون الاسبوعان الاولان من الشهر مناسبين لك على كل الاصعدة، بحيث تتابع عملا كان قد جمد وتتواصل مع فئات فاعلة جدا ومع زبائن جدد وزملاء يجدون لديك الدعم، ولو انك تشكو من بعض الاجواء المخيبة او الذبذبات السائدة في محيط عملك. لكن مع وجود الكواكب في اماكن معاكسة خاصة وجود المريخ كوكبك الاساسي في مواجه مع برجك من برج الجدي قد تضطر للتأقلم مع مناخ لا يروق لك، لكنك رغم ذلك تحرز النجاح وتتجنب بمهارتك ولباقتك الخلافات والمنافسات. تخدمك طاقتك على امتصاص النقمات والاحقاد قتتناغم حتى مع اكثر الناس تشنجا وتمردا، وقد تقابل ايضا بعض المتملقين الذين يحاولون خداعك بكلمات الاطراء غير الصادقة. يمكنك ان تتعامل مع مواليد العقرب والجدي والعذراء والحوت في هذه الاثناء، والذين يجلبون لك الحظ او يكون التواصل معهم مجديا جداً. كذلك قد تغتنم فرصة معينة تأتي بصورة سريعة وتتخذ قرارات يمليها عليك الحدس في المجالين المهني والمادي. وعندما يدخل المشتري الى برج الميزان بتاريخ 9 تتعثر الخطى، لكن يجب ان تحافظ على شجاعتك لتحدي الازمات واختراق الحواجز وقهر الصعوبات. اياك ان تستسلم يا عزيزي، فنات تطل على نجاح مهني هائل ووعود كثيرة تحققها لك الافلاك.



عاطفياً


تقدم على شهر عاطفي متموج فيه الكثير من الحركة والانقلابات والتغييرات فتشعر بالتوتر خاصة ان االخسوف الحاصل في برج الحوت في البيت الثاني عشر يعني تبدلات اساسية في حياتك الشخصية والعائلية تهتم بشؤون عائلية في هذا الشهر وتلعب دور الموجّه والحامي، مع وجود الزهرة في الميزان قد تحتاج الى كثير من الليونة والمهارة لكبح جماح النزوات وتخطي النزاعات. قد تشتعل الاحاديث مع بعض المقربين وتتفاقم المواجهات لتبلغ حد تبادل الاتهامات، فكن حذرا جدا ولا تترك هذه الميول تسيطر عليك كما على الآخرين. تسوء ايضا العلاقات الشخصية وتفاجأ بأوضاع متردية او متراجعة، وقد تخيبك مواقف للحبيب او تصدمك اخبار ومعلومات، ويكون حدسك صائباً اذا شككت ببعض النوايا. ابتعد عن اجواء دقيقة وحاول ان تجد الحلول من دون تسرع ولا ارتجال. قد تتطرق الى نقاش صريح جداً تشرح خلاله موقفك وقراراتك وربما خيارك في الرحيل والانفصال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق