اخر المواضيع

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

توقعات برج الحمل لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الحمل لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الحمل لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الحمل لشهر اب/ اغسطس 2016 

نظرة سريعة إلى سمائك وأسارع الى القول إن الجو العام سيكون نشيطاً وفعّالاً وسريعاً مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض أو مساعدات أو بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج الثور خلال الأسابيع الثلاثة الأولى عن عزيمة قوية وعن رغبة في تسريع الوتيرة لاسيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. حاذر من بعض الكلام المعسول فبعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بالضعفاء والمهملين فكن لهم بالمرصاد.حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. 

لن يخذلك الحظ إذا كنت جاهزاً فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية. أنت قوي وقادر على المواجهة ولن يثني عزيمتك شيءتُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحاسمة وتفاؤل وبالرغم من بعض التحفّظات العابرة سوف تتخطّى كلّ العراقيل وتحقق تقدّماً. عليك معالجة الأمور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء ولا تقفل الباب في وجه الحوار. أصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكياً وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك في الامتحانات. إنه شهر ناجح بطبيعته ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع. 








  

مهنياً

إنه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم. إن وجود الشمس في برج الاسد أي بيت المال بالنسبة الى برجك يعني ظهور انشغالات مالية لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. لكن حاذر من الانفعال وإثارة المواضيع الساخنة فالمريخ في برج العقرب قد يدفعك للتصرّف بتسرع وطيش. 

من الواضح أنّك منهمك بحلّ مسألة مالية سواءً كانت تتعلق براتب أو فاتورة أو قرض وإذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفاً إيجابياً من الأمور يكافئك القدر بمكسب او ربح. تكلّم ودافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعية ومنطق. إنه شهر كثير الحركة وتتعدّد خلاله اللقاءات وورشات العمل وربّما المؤتمرات والرحلات.



عاطفياً


 تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك (إذا كنتما على علاقة جيدة). ضع الغيرة جانباً ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البّناء. 

إن كوكب الزهرة في برج الاسد الصديق يساهم في تلطيف الأجواء وتسوية الخلافات والتلاقي ولربما تقع في الغرام للمرة الأولى. كما يتحدّث الزهرة هذا الشهر عن علاقات حميمة وعن ارتياح وانفراج على الصعيد العائلي. قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حبّ أو قد تلتقي شخصاً يلفت نظرك في النادي أو في نشاط اجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق