توقعات برج الدلو لشهر اب/ اغسطس 2016

توقعات برج الدلو لشهر اب/ اغسطس 2016
توقعات برج الدلو لشهر اب/ اغسطس 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر اب/ اغسطس 2016 



نظرة عامة لشهر اب / اغسطس 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.




توقعات برج الدلو لشهر اب/ اغسطس 2016 

تتغير الظروف هذا الشهر وإذا كنت تعتقد أن امورك ستسير بشكل سهل فأنت مخطىء. فبعد ثلاثة أشهر تقريباً من التنعم بالخيرات الفلكية جاء الوقت لبيخل الفلك عليك قليلاً لاسيما حتى تاريخ23 . وإذا استطعت ضبط الانفعالات فلسوف تفرح في الأسبوع الأخير لأن التأثيرات الفلكية تناسبك تماماً وعلى الأرجح سوف تخفف من وطأة مشاكلك وتفسح لك في المجال لتتقدّم.

 تتركّز معظم الضغوط على المسائل الشخصية والتي قد تجلب الخلافات أو المسؤوليات أو حتى الأفراح والسفر. إذا فلنقسم الشهر الى قسمين الجزء الأول وهو متمرد ومقلق بعض الشيء. والجزء الثاني الذي يبدأ بتاريخ 23 وهو جيد بحيويته وحظوظه.

 سوف تلاحظ في الجزء الأول ظهور بعض التوتر في محيطك الشخصي وقد تقع ضحية الانفعال في احد أيام هذه الأسابيع الأولى على الأرجح في يوم قليل الحظ. قد تضطر الى تصحيح الأخطاء أكثر من مرة والى إعادة ترتيب الأمور عدة مرات وذلك منعاً لتدهور الأوضاع. حسناً تفعل بحماية المركز الذي وصلت إليه مؤخراً وحماية الإنجازات التي حققتها بكل مهارة.







  

مهنياً

من المتوقع ان يكون هذا الشهر متعبا ويتطلب منك العمل بدقة وتنظيم من اجل ترتيب كل الامور بشكل منطقي بإمكانك أن تعلب أهم الأدوار لحماية شؤونك وانت فعلاً قادر على اثبات الذات ومقاومة التأثيرات السلبية. لكن يجب ان تعلم ان العدو القوي والخصم المشاكس هو أنت وبالتأكيد ليست العائلة. انت، فلا احد يحاول ان يقلل من أهميتك أو أن يحاربك كما تتوهم.

 هناك بالطبع بعض الغيارى والأعداد لكن محاولاتهم للاقتصاص منك ليست جدية أو ترتقي إلى درجة التهديد الفعلي لطموحاتك. أن أهم وأصعب التحديات النابعة من صميم ذاتك. قاومها بالإيجابيات، فاطرد الهواجس وخفف عنك الضغوط. اذهب الى مصدر همومك واعمل على التخلص منها. خفف وتيرة عملك، نسق بين الواجبات المهنية والعملية ولا ترهق نفسك. خذ أقساطاً طويلة من النوم ولا تدخل في تجارب جديدة.



عاطفياً


 إن الفترة الحالية لا تسمح بالتجديد، بالتغيير أو بالتقصير. لذلك التزم فقط بالحياة العائلية الروتينية ، ولا تقضي وقتك بالتذمر والانزعاج والامتعاض حتى ربة المنزل سوف تلتهي عن بيتها أو أولادها، وكذلك الطالب الذي بدوره بهمل واجباته فتأتي نتائج الامتحانات ضعيفة. أما العامل فهو مضطرب لسبب غير واضح فتظهر الغيوم التي تسود أفكاره وتصبح الرؤية غير واضحة.

 ليست الأمور سيئة جداً لكن قد تحمل بعض التأثيرات السلبية على ذكرها، مما يجعلك معرضاً للتحديات والاستفزازات التي تفقدك أحياناً هدوءك فتتصرف بشكل عدائي أو طائش. أدعوك الى الالتزام بالمبادئ والقيم التي تبنى عليها أسس حياتك لكن إياك أن تراهن على أي شيء جديد فالوقت ليس مناسباً لذلك. امتنع عن ردات الفعل العشوائية. سوف تنجح بالمحافظة على اسلوبك المميز وهذا سيوصلك الى شاطئ الأمان. لا تراهن الآن على الصراع والمنافسة، تريث.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات