من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك !

من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك !
من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك !
ابراج اليوم: من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك !



كما شرحنا امس فى الموضوع الخاص كيف تعرف من خلال تاريخ ميلادك على رقم  حظك ..اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نتكلم على علاقة رقم حظك بشخصيتك.

لكن قبل سوف نذكركم بطريقة معرفة رقم حظك من خلال تاريخ ميلادك
طريقتنا السهلة  تتم من خلال جمع الارقام الموجودة في تاريخ ميلادك والتي تكون بين الرقم 1 و 9  ثم جمع النتيجة مجدداً . 

مثلا لو أفترضنا أن تاريخ ميلادك هو 26-3-1978 فإن العملية الحسابية تكون كالتالي :6+2+3+8+7+9+ 1= 36. الخطوة التالية هي 6+ 3 =9 

ما يعني ان رقم حظك هو 9.

في حال كان تاريخ ميلادك يتضمن تكراراً للرقم نفسه فحينها يجب جمعه لمرة واحدة فقط.

والان بعد معرفت رقم حظك اليك ما يكشفه عن شخصيتك

الرقم 1

إن كان رقم حظك هو الرقم واحد فأنتِ من النوع الذي يحتاج إلى الكثير من الوقت لتطوير علاقات يمكنها الاستمرار. قائدة لا تابعة، لكنك تنهكين نفسك في محاولة إنجاز كل شيء. تملكين قدرة عجيبة على التعافي من كل شيء. الارقام التي تتوافقين معها هي 4 و 9.

الرقم 2

تعيشين حالة من السلام الداخلي الذي يمنحك السعادة. حساسة جداً ويسهل جرح مشاعرك. بشكل عام أنت غير محظوظة في الامور المادية .شريكك يجب أن يكون حساساً ورومانسياً. الارقام التي تتوافقين معها هي 7 و 9.



الرقم 3

أنت مثالية لدرجة أنك تعتبرين الصداقة هي أهم بكثير من العلاقة الحميمة مع شريكك. تأخذين نفسك على محمل الجد معظم الوقت ما يعني أنك تفوتين على نفسك كل الامور الممتعة في الحياة. الارقام التي تتوافقين معها هي 5 و 6.



الرقم 4

رغم أنك تتدعين القوة والتماسك لكنك في الواقع شخص عاطفي جداً. تميلين أحيانا لأن تكوني مسيطرة لكنك في الوقت عينه تقومين بمبادرات غير متوقعة كريمة جداً للآخرين. الارقام التي تتوافقين معها هي 1 و 8.



الرقم 5

تملكين قدرة كبيرة على العطاء ولا يقتصر الامر على عاطفتك فقط بل على مالك أيضاً. لكن رغم كرمك هذا غالباً ما تقعين ضحية خدع الاخرين. تملكين حساً فكاهياً وأنت مرحة جداً و ودودة جداً. الارقام التي تتوافقين معها هي 5 و 3.





الرقم 6

رغم كونك غيورة جداً لكن الحب موجود دائم في حياتك. تعيشين حالة من النشاط الدائم وتسعين لتحقيق ما تريدين. الارقام التي تتوافقين معها هي 2 و 3 .



الرقم 7

تتعاطفين بشكل كبير مع الاخر لكنك مبهمة بالنسبة للاخرين. يمكن وصفك بسهولة بأنك مهووسة بالنظافة والترتيب. كل شيء يجب أن يكون في مكانه وإلا تدخلين في نوبة من الغضب. الارقام التي تتوافقين معها هي 1 و 2.



الرقم 8

تحبين الفخامة وكل ما هو باهظ، لكنك في الوقت نفسه تحبين المرح. مخلصة وتميلين إلى العلاقات المستقرة لكنك في الوقت نفسه تملكين نزعة السيطرة. عنيدة جداً حين تشعرين أنك على حق. الارقام التي تتوافقين معها هي 1 و 6.



الرقم 9

تملكين خيالاً واسعاً جداً وتعملين وفق ضميرك. تعشقين الالوان والمرح لكن مشاعرك تسيّر حياتك وليس عقلك. أنت مخلوق حسي لأبعد حدود. الارقام التي تتوافقين معها هي 1 و 9.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات