اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو 2016

توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 


ولّت عواصف الشهر الماضي وها انت على موعدٍ مع الحظ والانفراج لا سيما في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 اي طيلة فترة وجود الشمس في برج السرطان. ستكون بألف خير ولن تنزعج من ظروف قاهرة. بالعكس تمامًا هنالك انفراج وارتياح وطمأنينة لا تؤخّر ولا تؤجّل اعمالك المهمّة، تحرّك فورًا. بادر الى المصالحة اذا اردت. 

قد تتزوّج او تفرح بولادة طفل. كما من المستحسن توظيف الوقت البنّاء في تعزيز الروابط مع الابناء والأحبّاء. فبعد معاناة الشهر الماضي ها انت تفرح لانحسار الغيوم التي ازعجتك. تتوضّح المسائل الغامضة وقد تعود كل المياه الى مجاريها الطبيعيّة. أجل، حان وقت المصالحة وتقريب المسافة مع مختلف الاطراف. حان الوقت للاهتمام بمتطلّباتك الخاصّة ولتعزيز الثقة بالنفس.

 تشعر بالطمأنينة معظم الوقت الأمر الذي يسهّل عليك اتخاذ القرارات وحسم الامور.ابتداءً من تاريخ 21 تكون الشمس في برج الاسد  اي بيت العمل اليومي والوضع الصحيّ بالنسبة الى برجك. ستكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة. لا تستخف بالواجبات بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع.








  

مهنياً

إنه شهر مهمّ للغاية لأنّك في صدد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحاليّة والمستقبليّة. سوف تتمكن من اجتذاب أفق إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّع فرصة الاستفادة من هذه التأثيرات الإيجابية. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الانضمام الى ورشة عمل.

 من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. قد يحصل البعض على ترفيع وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك وايضًا لسهولة سير الامور.الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. ادعوك الى التحرّك بجرأة قبل تاريخ 21 فالحظوظ لن تتكرّر اما الاسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حاذر من التقصير والارهاق.


عاطفياً


إنه حتمًا شهر رومانسيّ. تشعر بتفاؤل وذلك يسهل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالاوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافةً الى ذلك، سوف تقترب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج الى المجتمع لانّه سيفتح لك أبواباً كثيرة. 

 بحيث ان الكوكب تلاطفك وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. انها فترة رومانسية بالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الإلتباسات. كما يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطوبة اذا كانت الظروف مؤاتية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق