اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو، 2016

توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 

تستقبل شهرا جديدا بنشاط وحماسة كبيرة ها انت تتحمس لطي صفحة من الماضي والانطلاق لصفحة افضل ، يتحدث الفلك عن تأثيرات مشجعة معظم ايام الشهر فوجود الشمس في برج السرطان الصديق يسلّط الاضواء على كل انواع المفاوضات الادارية والقانونية والاستشفائية منها ، تساعدك الطباع الهادئة لانك بحاجة الى التفاصيل جيداً قبل  حسم الامور.

قد تظهر في الاسابيع الثلاثة الاولى معاملات تتعلّق بإرث او بمسائل  عائلية قديمة كما قد يعود الماضي من خلال دعوى قانونية حاذر على المشاكل واعمل على تلطيف الاجواء منعًا لتأزم الاوضاع ولا تهمل مسائل استشفائية ضرورية ، لا بد من التنبيه عن الخروج من المنزل من دون الاوراق الثبوتية الكاملة وبطاقات الاستشفاء ، من دون الاوراق الثبوتية الكاملة وبطاقات الاستشفاء ،اسع الى المصالحة ولم  الشمل او على الاقل تقريب وجهات النظر ، كما قد تضطر لتقديم التنازلات ارضاءً لبعض الاشخاص وتفاديًا لظهور مشاحنات









  

مهنياً

تبدو عزيمتك قوية في هذا الشهر فالشمس في برج السرطان الصديق تنشط كافة المعاملات والملفات الادارية والمالية ، إنه أكثر الأشهر اهميّة خلال هذه السنة. قد تتخذ قرارات مهمة أو نهائية. لذا توقّع التوتّر في هذا الشهر كون الأضواء مسلّطة على كلّ ما تقوم به. أنت حتماً بحاجة الى السيطرة على مشاعرك كي تؤدي مهامك بشكل أفضل. 

من المحتمل أن تتلّقى عرضاً يخولك الانتقال الى مراكز أعلى في الشركة التي تعمل بها. قد تسمع صدفةً تعليقات غير محبّبة. إذاً، ما من شيء غير واضح في هذا الشهر. من جهة أخرى، قد يفاجئك كوكبا زحل والزهرة بأمر إيجابي ينتظرك.

عاطفياً


ان شهر يعزز الروابط العاطفية ويشجعك على التفاعل مع الجنس الاخر بمنطق وموضوعية ،  سوف يشجعك كوكب الزهرة، أي كوكب الحب، على خلق صداقات أو الخروج مع الشريك. رغم صعوبة واجباتك ومهامك، بإمكانك قضاء أوقات ممتعة مع احبّائك.

 تتحسّن وتنمو علاقتكما لدى زيارتكما لأمكنة معيّنة تؤمن لكما أوقاتاً ممتعة أو لدى معاينتكما لتجربة جديدة. أمّا اذا كنت غير مرتبط. فقد يدقّ بابك اثناء سفرك أو خلال مشاركتك في ورشة عمل معيّنة. من السهل جداً ملاحظتك وإستلطافك. ،انه شهر جيد للعازبين والمرتبطين على حد سواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق