Breaking

الجمعة، 1 يوليو، 2016

توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب. فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 


تكون الظروف استثنائية هذا الشهر بشكل خاص في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتسارع الاحداث وتكون راضيًا عن تطوّر الظروف والاحوال وستلعب دورًا في تنشيط المساعي وتحسين امورك. تختفي معظم الضغوط التي رافقتك منذ مطلع العام لتجد نفسك مطمئنًّا وواثقًا من نفسك.

وبقدر ما تجتهد ستجد حدّد اهدافك واشرحها بصراحة وثقة لكن دون استفزاز. يتحدّث الزُهرة في برج السرطان الصديق  عن حبّ او نجاح مفاوضات مع الأجانب او في الخارج. لكن المرّيخ يحذّر من انفعالات وتحديّات واستفزازات في الخارج او في المؤسسات والمعاهد.

 لا تقع في فخ الاستفزاز، بل وظّف طاقتك الكبيرة في انجاز الاعمال الصعبة والمتطلّبة. ستجد انك كثير الحركة والنشاط وستكون محطّ الانظار لذلك لا تلتهِ فنوعيّة الوقت ممتازة ولا يجوز الاستخفاف بها.








  

مهنياً

تدخل شهراً ممتازاً تحقق خلاله ربحا ماليا او نجاحا بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصيويسهل لك  الفلك كل المساعي إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدمعروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداءالقلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح. 

قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة تتصرف بحكمة وذكاء وتترك جانباً، ما يعيق الطريق. تدرك أن كل شيء يحتاج إلى الوقت،وهذا الوقت لا يسامح ما يحصل بدونه لست مُرهقًا بل متفائلاً ومتحمّسًا لكل جديد وبالتالي تتعاطى بإيجابية مع كل ما يحيط بك. 

يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على اسلوب لديك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات.إبتداءً من تاريخ 23 مع انتقال الشمس الى الاسد تجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة.!


عاطفياً


إنّه شهر رومانسيّ بامتياز فوجود الشمس والزُهرة في برج السرطان يعزّز الروابط على أنواعها. سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كل من يقترب منك. انت تسير في درب جيّد فلا تقلق من الفراغ في حياتك. اما ابتداء من تاريخ 12 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من برج الاسد يجعلك تنشغل عن حبيبك في هذا الشهر، لكن سيقوى حماسك واهتمامك. أنت بحاجة لقضاء المزيد من الوقت مع شريكك كي تتمكن من تبديد الشكوك والمخاوف.

 قد تحتاج الى إشراك الحبيب في نشاطاتك وطلب نصيحة أو رأي منه /منها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تقلق لأنّ الفلك هذا الشهر يدعمك ويشجّعك على الإنخراط واعتماد الصراحة في المجتمع. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق