اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو 2016

توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 

تتحسّن الظروف تدريجيًّا خلال الشهر لكنّها لن تنفرج كليًّا قبل تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى الاسد الصديق لذلك ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى نوعًا ما بنّاءة لكن متطلّبة في الوقت نفسه.تتحدث الشمس عن ضرورة اتخاذ مواقف محايدة او مرنة منعًا للاصطدام بأراء الآخرين.

 انت بحاجة الى الدبلوماسية في العلاقات والى التراجع بعض الشيء عن المواقف المتصلّبة. قد تضطر الى التخلّي عن فكرة ما فقط لتفسح في المجال لتقريب وجهات النظر ابتداءً من تاريخ 22 ومع لحظة وصول الشمس الى برج الاسد الصديق سوف تتغيّر الظروف لصالحك. 

تتحمّس للسفر او للعودة الى مقاعد الدراسة. تهتم للآراء المختلفة وسوف تفرح فعلاً للقاء وجوه جديدة. لن تنزعج من اعتراض البعض من افكارك بل ستحاول ايجاد ما يلفت نظرك في وجهة نظرهم وحتّى تبنّي عقيدة او فكرة جديدة. انت على أتمّ الاستعداد.








  

مهنياً

تبدأ الشهر   بقدرات خلاقة مبدعة وقوية على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاًكثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيدمهنتك، توسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق

 فتنتقل من فترة اضطررتخلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح تساندك الطوالع الفليكة توفر لك إمكانات مهمة بالعمل، وضمانة للنجاح في كل المساعي والخطوات.

  تتقدّم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون ادارية او ماليّة او قانونيّة. لكن وجود كوكب الزُهرة في برج السرطان ثم الاسد  سيسهل سير المعاملات فلا داعي للقلق. 

كما قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرض او ظرف مهني يتعقّد في النصف الاول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي سوف تلمس انفراجًا ملموسًا وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.


عاطفياً


إنّه شهر رومانسي بإمتياز. تشعر بالخفّة والأمل وذلك يسّهل عليك التواصل مع الشريك وإيجاد طرق جديدة للتفاعل. استمتعا لدى خروجكما معاً. فسوف يساهم تفاعلكما الفكري في تعزيز الانسجام بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط

 فاعلم أنّ الإنخراطالاجتماعي يفتح أمامك أبواب جديدة من المحتمل ان يرغب العديد من الناس بإحاطتك، الاستماع إلى آرائك وجعلك صديق لهم. تكثر الحركة وتكون مهتمًّا في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص احد افراد الجنس الآخر.

 تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكن الأجواء واعدة بدفء وقد يأتي الحبّ خلال رحلة او مؤتمر او ورشة عمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق