توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 


تتوضّح الامور بعد  ضغوط وصخب الشهر الفائت. ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنًّا في منزلك بين الاهل والاحباء. تكون الاجواء سهلة نسبيًّا حتى تاريخ 22 فالشمس تكون في برج السرطان الصديق لبرجك فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. سيكون الشهر (معظمه) حافلاً بالنشاطات الاجتماعية وغيرها. قد تقرّر الانضمام الى نادٍ او جمعية وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة.

 لذا دع خجلك جانبًا وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. سوف تطمح لمركز افضل سواءً كان ذلك اجتماعيًا او مهنيًّا انت واثق من نفسك ولن تتراجع.

تتعزّز ارادتك على اقتحام مجالات جديدة فأنت مندفع ومغامر ويشجّعك على ذلك الأهل والاصحاب. يتحسّن اداؤك على معظم الاصعدة، حتى دراسيًّا لكن يتوجّب عليك تركيز الجهود اذا كانت لديك امتحانات وعدم إضاعة الوقت اذا اردت النجاح.







  

مهنياً

تزول العراقيل وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا، فترتاح نفسيتك وتستعيد هدوءك وراحة بالك، كما السيطرة على الامور،وتقع الفترة الافضل بين 1و13 حيث يناسبك كوكبي عطارد والزهرة في السرطان الصديق فتستفيد من موقعيهما ان ما مر عليك ليس سهلا الا انك قادر على الخروج من هذه التجارب بدروس للمستقبل  ان الغيوم الداكنة التي قضت مضجعك في الشهر الماضي قد بدأت بالانحسار. 

لا بد من انك تتساءل حول الاوضاع الفلكية المحيطة بنهاية عامك الحالي، فأسارع الى طمأنتك إلى أن الحظ يكون حليفك فلا تقلق، فإنك ستختم عامك بصورة ممتازة، لذلك لا تتذمر اذا مرت غيمة بين الحين والآخرلا تتوقف ولا تتأخر، اكمل اعمالك انجزها بدقة وتفانٍ

 فدولاب الحظ يعدك بظرف  كريم وايجابي  بحيث تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جدًّا هذا الشهر يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقَ وحيدًا ولا تتخذ موقفًا سلبيًّا من أحد. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل او يكون لك حضور في مؤتمر. حافظ على مظهرك الحسن وكن جاهزًا لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات.


عاطفياً


عاطفيًّا:يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك  ويدعوك الى  التسلية والمرح وغزو القلوب والتنقّل بين مغامرة ومغامرة، دون أن تحط رحالك في مكانما.  ان وجود الزهرة في البيت الخامس حتى تاريخ 12 يعدك بافراح ويبشرك باعادة اللحمة الى علاقة اهتزت قليلا  ها انت تتمتع بجاذبية كبيرة فتسجّل انتصارات  غرامية أينما ذهبت، وتلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك أو رعايتك.

تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة.   تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك تحاط بالمعجبين وتعيش أجواء مختلفة عما عرفتها حتى الان, تبتسم لك  العواطف يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية لكن  ابتداء من تاريخ 13 سوف تواجه بعض التعقيدات لذلك، حاول التركيز على نواحي مختلفة من حياتك وانتظر قدوم الشخص المناسب في الوقت المناسب.كما ان الوضع العاطفي  يتطلّب منك الاهتمام بحياتك العائلية وكيفية التعامل معها، قد تشعر بارتباك في مشاعرك واحاسيسك. 

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات