اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو، 2016

توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 

حان الوقت لاتخاذ التدابير اللازمة لحماية المصالح والاستعداد لكل ما تتطلّب الحياة هذا الشهر. باكر الى عملك ودرسك ولا تبالغ في سهر الليالي. انت بحاجة الى النشاط الفكري والجسدي للتغلّب على المتطلّبات اليومية ولمواجهتها بشكل موضوعي ومنطقي.

يتحدّث الفلك عن ضغوط مهنيّة ليست بالضرورة سلبيّة لكنّ تعاملك معها باستخفاف قد يعرّضك لملاحظات الآخرين القاسية او لعدم تعاطفهم معك. كما قد يشير الفلك الى تقدّم على الصعيد المهني اذا كانت كل المعطيات كافية لذلك.حاذر ايضًا في الأسابيع الثلاثة الاولى من تراجع في الوضع الصحيّ. فقد تعود لتلازمك وعكة صحيّة قديمة او حمية غذائية سليمة .








  

مهنياً

قد تشكو من اللحظات العصيبة والضاغطة. فعليك الحفاظ على وضعك الراهن كما انه عليك أن تترأس وتتابع بدقة وبراعة. أما إذا كنت تشعر بأنك غير قادر على القيام بعملك بنفسك، فاطلب المساعدة من أصحاب الاختصاص الذين تثق بهم، كن واثقاً من خطواتك. 

إنه شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني، فبإمكانك الحصول على فرصة عمرك مثل الترقية، أو الحصول على مكافأة مادية أو حتى تغيير مكان عملك. ومع ذلك، ينصحك الفلك بالابتعاد عن المزاجية وتوتر الأعصاب، كي لا تترك انطباعات سلبية. 

لا تترك احدًا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك انّه شهر متطلّب وقد تفتقد خلاله الى حسّ الفكاهة فيصعب عليك تقبّل الملاحظات. كما قد تشعر بتعب صحيّ الامر الذي تتحجّج به للغياب عن عملك. انّه شهر ثقيل بالأعباء والواجبات وربما الملاحظات والانتقادات والتوجيهات لكنّه شهر دقيق ولا يجوز التمرّد ولا التمارض ولا التكاسل.


عاطفياً


لا يعتبر هذا الشهر من الأشهر الرومنسية خصوصاً في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة، مع ذلك قد يحمل لبعض مواليد برج الميزان مكافآت ونجاحات على الصعيد العاطفي. أبق مخاوفك المهنية في المكتب ولا تحمل مشاكلك المهنية الى المنزل لتتمكن من الحفاظ على حسن التواصل بينك وبين أحبائك. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. 

ستكون الظروف ضاغطة طيلة القسم الاول من الشهر وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة ولذلك سيكون من الضروري توضيحها بصورة فوريّة.ان الحفاظ على استقرار العلاقة سيكون مُرهقًا كما سيكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا او ربّما مستحيلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق