اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو، 2016

توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 


لا تتهافت على شيء في هذا الشهر وكن واعيا لكل ما يجري خلاله قد تراودك شكوك كثيرة حول بعض القرارات وتطرح التساؤلات حول مسالة عامة او يحصل ما يجعل كثيرين في محيطك يهتمون بقضية طارئة ان الفترة الاولى من الشهر وبالرغم من ضغوطها تسلّط الضوء على قدراتك وبالتالي فقد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنّجة لا لامتحانك بغض النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع. 

يعيش المجتمع فترات مهمة والتي اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني.

لحسن الحظ سوف تختفي معظم الضغوط المذكورة سابقًا (والفرص الثمينة معها) ابتداءً من تاريخ 22 مع وصول الشمس الى برجك تمتلئ أملاً وحماسة وتركّز على تنشيط حياتك الاجتماعية فتلبّي الدعوات وتلتقي الاصحاب. تشعر بالارتياح والتفاؤل وربما تندم على تقصيرك او إهمالك بعض الامور المهمّة. حان الوقت لتعزيز تحالفاتك ولتصحيح بعض الشوائب لعلّك تعوّض خسارة صديق او زميل. فترة جيّدة للإطلالات الشعبيّة والاجتماعية.









  

مهنياً

قد تتسبّب لك مسار الأمور هذا الشهر بخيبة امل كبيرة. قليلة هي أمورك التي تسري بشكل طبيعي وكما يجب. فد يصلك إنذار معيّن أو قد تلاحظ انّك متأخر في جدول اعمالك. تبدو أرباحك في حالة تبخّر أو إنعطاف لن تصل إلى نتائج نهائيّة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر.

تصطدم بشريك او مسؤول يحاول الضغط عليك او اسوأ وربّما تطرح تحديات كبيرة لاختبارك انه شهر صعب اذا لم تكن جاهزًا ومن الضروري التحلّي بالمرونة والدبلوماسية اذا اردت النجاح. كن حريصًا على التكيّف مع الظروف والانفتاح على تساؤلات وهواجس الآخرين فلا تعاند إطلاقًا. حاذر الاستخفاف بمواعيد العمل ومُهل الواجبات والاستحقاقات. تصرّف بكلّ مسؤولية واحتراف.


عاطفياً


عاطفيًّا:قد تشعر ببعض الملل أو قد يخيب ظنّك هذا الشهر. لا تضع خططاً طويلة الأمد وتجنّب المناقشات أو الشجار مع شريكك. تتأذّى مشاعرك بسهولة وانت حتماً بحاجة الى المزيد من الاهتمام والرعاية أكثر من أي وقت آخر في السنة. 

قد تفشل العلاقات المتزعزعة في التغلّب على إمتحان الوقت. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيجدر بك الإنتظار كل شيء يدعو الى الهدوء حتى تاريخ 12 تموز موعد وصول كوكب الزهرة الى برجك تكثر الضغوط المهنيّة والاجتماعية وقد تراودك افكار سوداء لذلك هدّئ من روعك وتريّث قبل اتخاذ اي خطوة او قرار حاسم. سوف تتحسن الظروف في القسم الثاني من الشهر وستفرح للتفاهم وللشعور بالحميميّة والإلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق