توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 


تحتاج هذا الشهر الى اتباع اسلوب ورصين في معالجة الامور التي ستطرأ في معظمها حول مسائل شخصية او عائلية ، تجنّب المواجهة والجدال لا سيما مع افراد العائلة ، لا تتعرض لخصوصيات احد وحافظ على هدوئك وراحة بالك بقدر المستطاع.

ان وجود الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22سوف يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعًا ما فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامكفكن متيقظًا واحم استقرار مصالحك وعلاقاتك مع الاهل والعائلة والاحباء ، هناك اهتمام جدي بالاستقرار وقد يفكر العازب بوحدته وربما يقرر ان الوقت قد حان للزواج 

 انها فترة بناءة وايجابية لكنها تتطلب في الوقت نفسه اعادة تقييم للوضع الشخصي وعدم التسرع بإلقاء اللوم على احد ، هناك جو ضاغط بعض الشيء بسبب وجود الشمس والزهرة في مواجهة برجك تكون المعنويات متقلبة وقد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والغذاء الصحي .







  

مهنياً

إنه شهر مليء بالإنشغالات لأنّك في صدد إنهاء أعمالك ومتابعة بعض الوثائق او الأوراق. قد تقلق بسبب بوليصة تأمين أو قرض مصرفي، لذلك ضع خطّة قويّة وفعّالة لتصحيح الأمور وإعادتها إلى نصابها ان وجود الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22يشكل محورًا ضاغطًا 

 تطرأ احداث تناقض توجهاتك ما يضطرك الى التعامل مع ظروف سريعة لا سيما لمزاجيتك بافساد النتائج التي تعمل من اجلها ، انه شهر متقلب وقد تكون اسباب الضغوط عائلية او شخصية لكن لا يجوز ان تسمح لها بالتأثير سلبًا على ادائك وتصرفاتك.

 انت تحتاج الى هدوء ونوم وتركيز جيد ، ابتعد عن المؤثرات السلبية والاشخاص الموتورين ، لحسن الحظ سوف تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 23وتتبدل الاجواء لصالحك فختفي معظم الضغوط السابقة .


عاطفياً


قد تشتكي من التوتر والضغط الآتي من العمل أو الدراسة. فمن المتوقع أن تمر في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، إلاّ أن ذلك لن يولّد مشاكل جديّة. رغم ذلك، إذا كنت تعتبر أن العلاقة غير متينة، عليك أن تنتبه وتحمي العلاقة من أيّ إخلال ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 

12وقد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك ربما لانه يعاني من ازمة صحية او شخصية او ربما لضغوط عائلية لا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة ، كما قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق ايه علاقة جديدة اذا كنت عازبا، تتغير الظروف وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين سواء ، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات