اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو 2016

توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 


ان تموز)يوليو(يعتبر من افضل الاشهر لمواليد برج السرطان ذلك ان الشمس تكون في برجك بالإضافة الى بداية زيارة مهمّة من كوكب المشتريجوبيتر والذي سيجلب الحظوظ.نظرة سريعة الى سمائك تشير الى اتساع رقعة الايجابيّات. 

فالشمس في برجك حتى تاريخ 12 سوف تعيد اليك الحماسة والعزيمة كما ستتوضّح لك الأمور وستشعر بالتفاؤل والجرأة لبدء التحرّك الفعّال.

تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني والدراسي  وتأخذ قرارات وتأخذ قرارات جريئة. تتحدّث الشمس عن رغبة في قلب المعاملات بهدف الخروج من حالة الركود وتسهيل امورك الحياتيّة. 

يعد هذا الشهر بخبر جديد وبانفراج وتوضيح لكل الامور الغامضة لذلك حان وقت الحسم ايها السرطان ولا عذر لديك للمماطلةسوف تتحقق الامنيات وتقطع شوطًا مهمًّا. إنّها بداية حقبة مؤسسة في حياتك. يتحدّث الاسبوع الأخير في الشهر عن انشغالات ومصاريف ماليّة. قد تحمل الفترة ارباحًا وتقدّمًا ونجاحًا. بالتوفيق!








  

مهنياً

تقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الامور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبئ لك حدثًا يحرّك اعمالك من المؤكد أنها فترة مهمة جداً من السنة بإمكانك السيطرة على الوضع الراهن وعلى المشاريع المقبلة.

 دون شك، سوف يجتذب سلوكك المفعم بالأمل والحيوية الكثير من الاحتمالات الإيجابية. لذلك ركّز على النشاطات المفيدة أو المجدية، ولا تضيّع فرصة الإستفادة من التأثيرات الفلكيّة الجيّدة. قد تقرّر الانطلاق في رحلة عمل أو الانضمام الى ورشة عمل معيّنة. من المحتمل أن تطلب ترقية وتحصل عليها.


عاطفياً


ان وجود الشمس وكوكب الزهرة في برجك يعززان كل الاحتمالات والاسس والطموحات. وتتحمّس لإنعاش وتطوير حياتك. تصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته.

فترة ايجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كل ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر التجدّد والانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة فحتّى لو كنت عازبًا ستسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح وستتبّع اسلوبًا جديدًا لترك انطباعات افضل. تدخل مرحلة عاطفيّة جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق