اخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو 2016

توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 

تختلف ظروف هذا الشهر وتشعر بثقل المسؤوليات منذ اليوم الاول لكن يجب ان تعلم ان الاجواء وبالرغم من ثقلها ستكون مهمة وواعدة بتقدم وانفراج على مختلف المسؤوليات سواء كانت مهنية او اجتماعية.يتحدث الفلك عن فرص عمل جديدة او عن فرصة للتألق لكن النجاح مرتبط بالجهود المناسبة والحثيثة 

 تحتاج الى حسن ادارة وتنظيم مسبق للاعمال والنشاطات قد تستفزك الكواكب  وتشعر ببعض الانفعالات لكنك لن تتأثر سلبًا اذا كنت على اطلاع ومعرفة بالعمل المطلوب.

  سوف تتغير بعده الاجواء لتصبح اكثر تعاونا معك ولتكون اكثر ديناميكية وايجابية ، يطمئن بالك وتفرح لعودة اللقاءات الى طبيعتها ، تتطور الامور بشكل افضل وتنصهر مع محيطك انه شهر ناجح اذا كنت جاهزا فلا تلق اللوم على الحظ والكواكبفالكواكب ما هي الا للمواقيت وعلى المرأ ان يسعى.  








  

مهنياً

ان وجود الشمس في برج السرطان اي في بيت العمل والشهرة بالنسبة الى برجك يتحدث عن مسؤوليات كبيرة ومتطلبات عمل اضافية كما يصعب عليك التمييز في هذه الفترة من السنة، إلاّ إذا كنت على يقين أنّ هذا الشهر غير فعّال. فلا تتوّقع أيّ مهمة. من ناحية أخرى تتبدّد الغيوم بدءاً من تاريخ 21 بحيث تصبح أمورك واضحة ومحدّدة. 

فمن المتوقّع أن تتلقّى جواباً او خبراً ساراً. ، هذا لا يعني ان الجو سلبي بل قد يكون العكس تماما لكن من الضروري التحضير جيدا لعملك وبشكل يومي ، قد يقدم اليك الحظ فرصة لا تفوت بالنسبة الى القلق الذي تشعر به ، قد تكون الظروف ظاغطة لكنها واعدة بتقدم وازدهار ، من جهة اخرى حاذر من الفشل والازمات والتأنيب او حتى العقاب اذا كنت مهملا وغير مكترث ، ان هذا الشهر هو بمثابة امتحان لكفاءتك وعند الامتحان   يكرم المرأ او يهان  .


عاطفياً


يعتبر هذا الشهر هادئاً أو رومانسياً طالما تفضّل أنت وشريكك نمط حياة هادئ. تتوافقان في إختيار النزهات الرومانسية أو قضاء أوقات ممتعة في البيت، وذلك حتى يتغيّر سير نشاطكما امّا إذا كنت غير مرتبط، فحافظ على الهدوء، حتى حلول الأيام العشرة الأخيرة. سوف تستمتع حسنها بلقاء أشخاص على متن الطائرات، في مراكز تعليمية أو حتى خلال ورشات عمل معيّنة. من المتوقع أن تسترعي النشاطات الخارجية إهتمامك وانتباهك.  لكن حاذر من انفعال ولا تخطىء التصرف كي لا تسبب نفورًا، يتحدث كوكب الزهرة في السرطان عن توتر ممكن من خلال مناسبة اجتماعية لذلك كن حذرا ، وتجنّب الانتقاد وتوجيه الملاحظات الجارحة ليس بالشهر الرومانسي لكن الامور تصبح اكثر لطافة ابتداء من تاريخ21.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق