توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر تموز/ يوليو 2016


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة لا بد من الاشارة الى ان المواقع هذا الشهر محرجة وتحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..  فيكون الشهر السابع تموز يوليو مثقلا بالخسائر والمحن والخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية كما يشهد هذا الشهر وجود الشمس عطارد والزهرة في برج السرطان لتكون سنة تحقيق الاحلام سنة  استثنائية تحمل فرصًا كثيرة سوف تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار.




توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 


ان الجوّ العام سيكون نشيطًا وفعّالاً وسريعًا مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب.حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. 

لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية.

تجنّب المجازفات هذا الشهر والأماكن الخطرة او السرعة في قيادة السيارة خلال النصف الاول من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الاولى وخلال النصف الثاني من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الثانية. امّا مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتباه في الشهر المقبل لكن هذا لا يسمح لهم الآن بالتهوّر بتاتًا.

تكثر الاتصالات في الاسبوع الأخير من الشهر وتظهر مواجهة او محادثة لافتة فلا تكن عنيدًا. إصغِ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًا وماهرًا في المفاوضات ولا خوف عليك في الامتحانات. لكني انبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية وكذلك من السرعة في قيادة السيّارة.







  

مهنياً

إنّه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم. إن وجود الشمس في برج السرطان اي بيت المال بالنسبة الى برجك يعني ظهور انشغالات مالية لكن معاكسة المريخ لا تزال مستمرة وتتطلب الوقاية لذلك  حاذر من الانفعال واثارة المواضيع الساخنة او التصرف بتسرّع وطيش.من الواضح أنّك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء كانت تتعلّق براتب او فاتورة او قرض واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًّا من الامور يكافئك القدر بمكسب او ربح.

تكلّم ، دافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعيّة ومنطق. قد يشكّل الاسبوع الاخير من الشهر اي موعد دخول الشمس الى الاسد لمواجه برجك تقلبات كبيرة على الصعيد العملي والمهني. لا تملك أعذاراً تسمح لك بالاسترخاء، أو فقدان التركيز. قد تُمتحن على مختلف الأصعدة خلال هذا الشهر. ومن المستحسن أن تبذل أفضل ما عندك. قد تجد طاقة منعشة تقودك نحو فرص أفضل.


عاطفياً


تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك(إذا كنتما على علاقة جيّدة). ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. قد تحاول أن تعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي. فأنت تفهم الآن جيداً معنى المفاوضات والتسويات.

 من المرجّح أن تظهر مشكلة تتطلّب حلماً وحواراً هادئاً. قد تتمكن من ختام السنة بنهاية سعيدة إلاّ إذا كنت غير سعيد بوضعك الحالي اما ابتداء من تاريخ 12 يدخل كوكب الحب الى برج الاسد فتتعقّد الامور بعض الشيء.

 من المفترض أن تكون منغمساً في الأعمال ومتفانياً في اتّباع خططك. تجنّب تعقيد أمورك، وبدل فرض فكرة معيّنة على شريكك، حاول القيام بمجهود الاستماع إليه / إليها بدقّة وانتباه. قد يكون /تكون في صدد الكشف عن رسالة أو إشارة معيّنة. إقرأ ما بين السطور.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات