ايتها المراة هكذا تمدحين الرجل من خلال برجه

ايتها المراة هكذا تمدحين الرجل من خلال برجه
ايتها المراة هكذا تمدحين الرجل من خلال برجه
ابراج اليوم: ايتها المراة هكذا تمدحين الرجل من خلال برجه




المديح هي كلمات مثل ما المراة محتاجة لها كثير فان الرجل ايضا يحتاج الى المديح.اليوم من خلال هذا الموضوع يقدم اليك سيدتى موقع حظك اليوم - توقعات الابراج كيف تمدحين الرجل حسب برجه الفلكى

برج الحمل
الرجل الحمل يتمتع بإستقلالية كبيرة وأحياناً يميل الى الإنغماس في عالمه الخاص. لذلك ما يحتاج الحمل الى سماعه منك هو التعبير عن حبك لروحه الحرة لأن هذا الجزء من شخصيته ثابت ولن يتمكن من التخلص منه على الإطلاق.



برج الثور
الرجل الثور العنيد جداً لا يستسلم أبداً. جدي ويعمل بجهد كبير، لذلك عليك التحلي بالصبر حين يكون العمل من الأولويات. المديح الذي يحتاج اليه الثور هو تعبيرك عن إعجابك الكبير بإصراره وعدم إستسلامه في عمله لأن ذلك يعني أنه لن يستسلم أبداً في علاقاتكما وأنه سيحارب كل المصاعب من أجلك .



برج الجوزاء
الرجل الجوزاء مندفع وذكي مع عشق للمغامرة. دائماً هناك مغامرة ما تنتظر الجوزاء والحياة معه غير مملة على الإطلاق. لذلك إحرصي على تكرار ذلك على مسمعه دائماً، المديح الذي يريده هو تعبيرك عن سعادتك بالحياة المغامرة معه.



برج السرطان
الرجل السرطان مخلص ومحب لكنه يميل الى التعلق بمن يحب أكثر مما يجب. ولأنه حساس جداً فهو دائماً يقوم بمبادرات لطيفة لذلك عليك شكره ومدحه على جهوده التي يبذلها من أجلك. يمكنك مدحه من دون مناسبة حتى وستجدينه يكاد ينفجر من السعادة.

برج الاسد
الرجل الاسد قد يكون من الأبراج السطحية لكنه مخلص جداً. مستعد للقيام بأي شيء من أجلك ولو تطلب الأمر منه إنجاز المستحيل. يمكنك منحه المديح الذي يريده بطرق مختلفة، إما من خلال إستهداف غروره وسطحيته ومدح شكله وملابس أو من خلال الإخلاص الكامل له فهذا أكبر مديح يمكن أن يحلم به الأسد.





برج العذراء
الرجل العذراء عملي وتحليلي ومقاربته للحب تتم وفق المنطق. مخلص جداً ولن يكذب على الإطلاق المديح الذي يجعلك تكسبين رضاه بشكل دائم هو التعبير عن ثقتك به وبثقتك بحكمه وقرارته. المديح هذا سيجعله يشعر بالفخر ما يعني السعادة.



برج الميزان
الرجل الميزان الحالم الدائم يميل للمثالية في الحب. يسعى دائماً لأن يكون كل شيء مثالياً رغم أنه يستحيل تحقيقه. عليك عدم السخرية منه، بل عليك مدحه على محاولته. إبلاغه بأنك الداعم الأول له في سعيه للمثالية في علاقتكما أكبر مديح ممكن له.



برج العقرب
الرجل العقرب رغم كونه من الأبراج التي تشكك كثيراً والغيورة بشكل مرضي لكنها مخلصة وعاطفية جداً حين تثق بالاخر. التعبير عن إعجابك به وبإخلاصه مديح يحتاج الى سماعه، كما عليه منحه الشعور بالآمان وإلا سيعود الى عاداته بالتشكيك بكل شيء.



برج القوس
الرجل القوس عبارة عن طاقة دائمة تنتظر لتنفجر ما يجعله أحياناً يميل الى التسرع والوقوع في المتاعب. المديح الذي يحتاج إليه القوس يتجاوز فكرة السعادة الآنية التي يحصل عليها بل هي ضرورية لجعله يشعر بالإطمئنان. المطلوب منك مدح طاقته المتفجرة هذه والتأكيد له بأنه غير ملزم بتعديل أي شيء في شخصيته لأنك العين الساهرة التي ستحرص على عدم وقوعه في أي مأزق كان.



برج الجدي
الرجل الجدي مستقل تماماً ولا يثق بأحد بسهولة لذلك من الصعوبة بمكان تكوين علاقات متينة معه. المديح الوحيد الذي يحتاج اليه الجدي هو التعبير عن إعجابك بإنجازاته ومهاراته ونجاحه.



برج الدلو
الرجل الدلو ذكي ودائماً يطرح الأفكار الجديدة التي يشاركها بحماس بالغ معك. المديح يكون بتشجيعه على مشاركتها معك دائماً والتعبير عن إعجابك بأفكاره الخارجة عن المألوف حتى ولو لم تعجبك . إظهار دعمك الدائم له أكبر مديح ممكن.



برج الحوت
الرجل الحوت الحالم الحساس هذا يسعى للحصول على موافقة الاخرين بشكل دائم. المديح يكون التعبير عن إعجابك بما يقوم به والتأكيد على دعمك لأفكاره مهما بدت غريبة. وفي حال كان القرار تنفيذ أي من أفكاره فالحوت سيكون أسعد رجل على الإطلاق.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات