Breaking

الخميس، 28 يوليو، 2016

توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 من ماغي فرح

توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 من ماغي فرح
توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 من ماغي فرح  

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016 من ماغي فرح            



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقعات برج السرطان لشهر اب/ اغسطس 2016

برج السرطان مهنيا لشهر اب/ اغسطس

 تميل هذا الشهر إلى الهدوء والتفكير المنطقي والجدي وتبدأ المشاكل التي تراكمت عبر الفترة الماضية بالزوال تدريجيا ,وتقوم بالإنتاج المثمر في المجال العملي والمهني ,وتحقق نجاحا مهنيا أكبر, ومرتبة أعلى وتحصد الخير والنجاح لما زرعت من أعمال حسنة وتضع منهجا لتزرع للمستقبل ولكن احذر من الطيبة الزائدة في عملك , وربما تواجهك بعض الصعوبات في عملك في الأسبوع الأخير من الشهر و لكنك ستجتازها بنجاح و بأقل جهد ممكن إذا استخدمت ذكائك وقدراتك المهنية والفكرية . اليوم الأفضل :الاثنين.

برج السرطان عاطفيا لشهر اب/ اغسطس

 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) ربما تأسف في بداية الشهر على حب حاولت أن تعطي فيه كل ما تملك من أحاسيس ومشاعر لم يقدرها الحبيب , لا تندم على الحب الضائع , وتوقع في منتصف الشهر حب جديد يدخل إلى قلبك وينسيك الحب الأول 

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) سوف تنساق وراء عواطفك دون تفكير , وتضرب عرض الحائط بكل الأعراف والعادات التي ترفضها وتتحدى كل شيء من أجل حبك وسوف تنتصر رغم كل الصعوبات .

 بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تعيش في بداية الشهر الأحلام البعيدة عن الواقع ولا تعرف ماذا تريد ؟ويفتح أمامك باب العشق والحياة الرومانسية في الأسبوع الثاني من الشهر وتطلق العنان لمشاعرك وتختلط أحاسيسك بين الحزن والفرح وتجد من يشاركك في عواطفك وتدخل عالم الحب . 

المتزوج: تصمد في بداية الشهر أمام مغريات حبيب قديم دون أن تقع بالخطيئة وتكون مرتاح الضمير , ولكنك تجد صعوبة في الالتزام والإخلاص للشريك وتبحث عن الحرية وتراوغ للوصول إلى أهدافك في حياة عاطفية متغيرة ,ولكن ذكاء الشريك يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة ويجعلك تعيش الانسجام العاطفي والفكري والتوافق العاطفي والروحي معه مما يؤسس لبناء أسرة ناجحة في أجواء من الحب والتفاهم . 



برج السرطان ماديا لشهر اب/ اغسطس

أفضل أيام الشهر (4 و12 و 16 و24 ) , تتجاوز هذا الشهر بعض الظروف المادية السلبية, والأمور المالية المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك , وقد تجد أمامك في منتصف الشهر صفقة مغرية وأرباحها كبيرة ,ادرسها بمساعدة الخبراء فربما يكون فيها الخير لك ,أو ربما تجد أن وراءها عملية نصب واحتيال فالحذر الشديد مطلوب في هذه الفترة كي تضع قدماك على الطريق الصحيح متحديا كل من يقف بطريقك . رقم الحظ : 2 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق