اخر المواضيع

السبت، 23 يوليو، 2016

تعرف كيف تتعامل مع قلبك المحطم في الحب حسب برجك الفلكى؟

تعرف كيف تتعامل مع قلبك المحطم في الحب حسب برجك الفلكى؟
تعرف كيف تتعامل مع قلبك المحطم في الحب حسب برجك الفلكى؟

ابراج اليوم: تعرف كيف تتعامل مع قلبك المحطم في الحب حسب برجك الفلكى؟




الحب هو اجمل احساس فى الكون لكن عندما يكون الفراق ويتحطم قلب أحدهم فإن ردة الفعل فعله تكون غير متوقعه، بعض الأشخاص يمكنهم المضي بحياتهم قدماً خلال أيام بينما يغرق البعض الآخر في الحزن والأسى لأشهر طويلة. في المقابل هناك فئة تتمكن من المضي لكنها لا تتجاوز محنتها تلك لسنوات. ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف كيف يتعامل كل شخص مع قلبه المحطم حسب برجه الفلكى.

 الأبراج التي تعاقب نفسها

برج الجدي وبرج العذراء تتعامل مع الأمر كما لو كانت تتوقعه وتدفن نفسها في العمل أو في أي مشاغل أخرى. وكأن هذه الأبراج تعاقب نفسها فتتجاهل مراحل الحزن والتعاسة وعوض منح أنفسهم المساحة للبكاء والتعافي يضعون أنفسهم تحت ضغوطات مهولة. على هذه الأبراج أن تدلل نفسها وتحيط نفسها بطاقة إيجابية مريحة.



برج العذراء
 النضوج الفكري الذي يمتلكه هذا البرج يجعله يظن بأنه يمكن التعامل مع القلب المحطم بسهولة، فهو «حلال المشاكل» في نهاية المطاف. لكن مشكلته هذه لا تحتاج الى حل بل الى مساحة طبيعية تمكنه من المضي قدماً بشكل صحي.



برج الجدي
 برج الجدي يتم وصفه بأنه بارد المشاعر لكنه في الواقع يعاني الأمرين لانه من الابراج المخلصة. حين يشعر بأنه فقد من يحب فهو يحاول أن يوهم نفسه بأنه تجاوز المرحلة تلك لكنه في الواقع يعيش وهماً.


الأبراج التي تدخل مباشرة في علاقة جديدة

برج الحمل وبرج القوس وبرج الجوزاء من الأبراج التي تخفي حزنها وألمها والتي تتعامل مع خيبة أملها ومرارتها بالعثور على حب جديد مباشرة. هؤلاء يجدون العزاء في واقع أنهم جعلوا الاخرين يظنون انهم مضوا قدماً كما أنهم يحتاجون الى شخص يجعلهم يشعرون بأنهم بخير.



برج الحمل 
برج الحمل سيقفز في أول علاقة تصادف طريقه بعد تحطم قلبه. ولكونه من الأبراج التي تفعل ما تشاء ساعة تشاء فهو لا يمانع ذلك على الإطلاق بل يعتبره الحل الصحي للمضي قدماً.



برج الجوزاء
 لا يعاني في العثور على حب جديد لانه دائماً يملك خيارات عديدة. في هذه المرحلة لا يمانع برج الجوزاء من يوافق على الإرتباط به بل كل ما يهمه هو إغراق نفسه في علاقة جديدة.



برج القوس 
برج القوس يميل الى الإبتعاد الجغرافي عن مكان تواجد الحبيب السابق. وهو خلال رحلته تلك يكون هدفه الأول العثور على حب جديد.




الأبراج التي تعاني أكثر من غيرها

برج الثور و برج السرطان وبرج العقرب هي الأبراج التي تصارع مشاعر الهجران لكونها من الأبراج المتملكة. حزنهم يختلط مع مشاعر الغضب، ومهما كان سبب الإنفصال فهو بالنسبة إليهم خيانة. يحتاجون للحزن والتفجع على حبيب رحل لكن مشاعرهم تتحول الى الكره.. كره يوازي الحب الذي كانوا يشعرون به.



برج الثور
 يكره عدم إستقرار الوضع الذي يعيشيه. ورغم أنه قد يبدو هادئاً لكن الأفكار السودواية تلازمه لوقت طويل جداً.



برج السرطان
 أكثر برج يعاني لأن فقدان من يحب يجعله يشعر كما لو أنهم خسر جزءاً من روحه.



برج العقرب
 يحب بشغف ..ويكره بالحدة نفسها. لا يتمكن من المضي قدماً لذلك فإن أفكاره تصبح إنتقامية بعد مدة. صحيح أن العقرب من أكثر الأبراج نضوجاً ويدرك أن الحياة سلسلة من خيبات الأمل لكنه يعلق في الماضي ويجد صعوبة في إستعادة قلبه.



الأبراج التي تستسلم للألم لسنوات

برج الدلو و برج الاسد يستسلمان للألم وينتظران أن تعود الحياة الى ما كانت عليه بما أنهم من الأبراج التي تتوقع أن يتأقلم المحيط مع وضعها عوض أن تتأقلم هي  مع وضعها الجديد. ينتظرون وينتظرون لكن الصبر هذا لا يعيد لهم حبيب رحل.



برج الدلو 
 يشعر وكأن حياته إنهارت تماماً وقد يغرق في سودواية تدفع به الى كآبة مرضية. يجد صعوبة بالغة في المضي قدماً وحتى حين يجد القوة في مكان فإن حادثة بسيطة مثل رؤية الحبيب السابق أو سماع أخباره تجعله ينهار. السبيل الذي يعتمده بعد مرور سنوات على المعاناة هو الإدعاء بأن الحبيب لا وجود له.



برج الاسد
 يعاني مرتين، مرة بسبب قلبه المحطم والثاني بسبب غروره المتضرر. بالنسبة للأسد الأمر لم يعد يتعلق بحبيب رحل بل بشخص قام بجرح كبريائه وغروره. والتعافي من هكذا صفعة تتطلب الكثير من الوقت.





الأبراج التي تفرح بإنتهاء العلاقة

البرج الوحيد الذي يشعر بالراحة لإنتهاء العلاقة هو برج الميزان. الميزان لا يمكنه الشعور بالسعادة حين يرتبط بنصفه الاخر. الميزان يتألم لكن ألمه يختلف عن الاخرين لأن الشعور بالإحراج يشكل جزءاً كبيراً منه. الألم الذي يشعر به يرتبط بالشعور بالإذلال أمام محيطه لكنه في جميع الأحوال يتمكن من قلب الأمور رأساً على عقب بسرعة ويستعيد سحره ومرحه.



الأبراج التي تستغل ضعفها لإيجاد حب جديد

برج الحوت هو البرج الوحيد الذي يقرر الإختباء في عالمه الخاص والإنفصال عن الواقع . فإن كانت الحياة الواقعية لن تمنحه السعادة فهو يحصل  عليها في عالمه الخاص. لكن بما أنه من الابراج التي لا يمكنها أن تستمر في حياة العزوبية لوقت طويل فهي تستغل شعورها بالضعف والحزن لإثارة شفقة الاخرين وبالتالي الحصول على حب جديد ولو كان قائماً على الشفقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق