اخر المواضيع

الثلاثاء، 12 يوليو، 2016

تعرف على الجانب المظلم فيك من خلال برجك

تعرف على الجانب المظلم فيك من خلال برجك
تعرف على الجانب المظلم فيك من خلال برجك
ابراج اليوم: تعرف على الجانب المظلم فيك من خلال برجك



الجانب المظلم لبرجك نقصد به هي الاشياء السلبية التى يمتاز بيها برجك الفلكى. فى غالب المقالات او الفيديوهات نتكلم فقط على الجانب الجيد او الاشية التى تميز واغلبها تكون جيدة. اليوم سوف نبرز لكم الاشياء السيئة والسلبية التى تتمتاز بيها شخصيتك حسب برجك الفلكى 


برج الحمل

يميل أصحاب برج الحمل إلى الإلحاح على الأمور باندفاع وبطريقة متسرّعة جدّاً. وإذا لم تكن الفكرة واضحة لهم تماماً، فلا يهتمّون لذلك. كما أنّهم يميلون أيضاً إلى أن يكونوا غير ناضجين.



برج الثور

مواليد برج الثور متملّكون، ومادّيون، وفي بعض الأحيان غير مجديين. وينبغي أحياناً تعليمهم تطبيق أبسط قواعد التصرّف بلياقة. إنّهم عنيدون ويمكن أن يميلوا أيضاً إلى أن يكونوا كسولين، وفي الوقت نفسه هم راضون عن أنفسهم.



برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يمتلكون عدّة شخصيات في شخصية واحدة، ومن الصعب جدّاً فهمهم، ولا يمكن معرفة أبداً ماذا نواجه عند التعامل معهم، فهم لديهم اهتمامات عديدة ومختلفة، ويميلون إلى اعتبار أنفسهم أسياد جميع الناس.



برج السرطان

أصحاب برج السرطان هم في الواقع سلطعون البحر، لسبب منطقيّ أنّهم لا يتركون بسهولة المنطقة التي يشعرون فيها براحة تامّة وأمان، كما أنّم يميلون بسرعة إلى الشعور بالإهانة. 

 برج الأسد

يميل مواليد برج الأسد إلى أن يكونوا ساحرين وودودين، ويحبّون أن يكونوا أكثر من ذلك أيضاً، فهم يتطلّبون الاهتمام الدائم ويريدون أن يكونوا مركز الاهتمام في كلّ الأمور. أصحاب برج الأسد يريدون أن يدور كلّ شيء حولهم.



برج العذراء

كوني على حذر حين تكونين برفقة مواليد برج العذراء، لأنّهم يميلون إلى الحكم على الأمور بشكل أكثر من أصحاب الأبراج الأخرى. كما يجدر الانتباه إلى ابتسامتهم العريضة، لأنّها قد تخفي أموراً غامضة، ربّما لا تودّين معرفتها.



برج الميزان

مواليد برج الميزان متردّدون، ويقضون الكثير من الوقت في الاستعداد ودراسة أصغر تفاصيل الأشياء. وهم من النوع الذي تجده في السوبرماركت، يحمل زجاجتين من الكاتشب لقراءة ما كُتب على الملصق.





برج العقرب

يميل مواليد برج العقرب إلى التعبير عن الاحتقار عموماً، وبالنسبة إليهم يُعتبر المزاج السيء هو القاعدة العمّة لاتّباعها. وإذا كانوا أشخاصاً شغوفين، إلا أنّه يمكنهم أن يتلاعبوا بعواطف الآخرين. كما أنّهم فخورون أكثر من اللازم بأنفسهم.

برج القوس

من المعروف أنّ مواليد برج القوس صريحون للغاية، ولا تخلو صراحتهم أحياناً من قلّة الذوق، ويميلون إلى أن يدّعوا معرفة كلّ شيء، وهذا يثير إزعاج الآخرين.



برج الجدي

مواليد برج الجدي يميلون إلى التحكّم والسيطرة، ولا يسايرون التيّار أبداً. وفي كثير من الأحيان يستغلّهم الناس لنشر الإشاعات والأمور السلبية.



برج الدلو

يعتقد مواليد برج الدلو أنّهم أذكياء ومنطقيّون، واعتقادهم هذا يقودهم إلى الحكم سريعاً على الآخرين. وغالباً ما يقدّمون أيضاً نصائح جيدة، ولكن نادراً ما يأخذ بها أحد. كما أنّهم يقضون الكثير من الوقت وهم يعيشون داخل عقولهم، حتى أنّهم يبدون منفصلين تماماً عمّا يدور حولهم.



برج الحوت

يفتقد مواليد برج الحوت إلى التوجيه، كما أنّهم يميلون إلى طلب الأمور المستحيلة. ومع أنّه يفترض أن يكونوا الأكثر حكمة من مواليد الأبراج الأخرى، إلّا أّنهم يتصرّفون في كثير من الأحيان بما يشبه السذاجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق