اخر المواضيع

السبت، 9 يوليو، 2016

اختار وردة واكتشف أسرار شخصيتك

اختار وردة واكتشف أسرار شخصيتك
اختار وردة واكتشف أسرار شخصيتك
ابراج اليوم: اختار وردة واكتشف أسرار شخصيتك



هل أنت حيوي؟ مرح؟ فضولي؟ مغامر؟ انطوائي؟ محب للعلاقات الاجتماعية؟ لا شكّ في أنك تتمتع بإحدى هذه الصفات. أما في حال أردت أن تتعرف إلى ذاتك أكثر وعن كثب، فليس عليك سوى أن تختار إحدى هذه الورود.

1- زهرة القرنفل

هل يعتبر القرنفل نوع الورود المفضل لديك؟ إذاً أنت تتسم بأسلوب حياة مميز ويحظى بإعجاب الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. بل أكثر من ذلك، الكثيرون يقلدونك. وفي المقابل، فإنك لا تنسي يوماً إسم أحدهم أو وجهه، ولا سيما في حال كانا يعودان إلى شخص تحبه. وبالرغم من ذلك، يرى بعضهم أنك صعب المنال والعكس صحيح.

2- زهرة السوسن

اختيارك هذه الزهرة الأنثوية يشير إلى أنك تحب تقديم المساعدة للآخرين وتتمتع بالكثير من الشجاعة. وحين تواجه المصاعب تري أن الحياة تتطلب ذلك ولا تتراجع. أضف إلى ذلك أنك غالباً ما تظهر تعاطفك مع الآخرين وامتنانك لما وهبتك إياه الحياة من علاقات وقدرات.

3- زهرة الأوركيديا

تشير هذه الوردة الراقية إلى أنّك تتسم بالأناقة اللافتة وبالنعومة والقوة في آن. كما أنّك عادة ما تظهر التميز في أي عمل تقوم به. إلا أن بعضهم يرى أنه لا يمكن التقرب منك ونسج العلاقات الاجتماعية معك. لكن، لا تشعر بالاستياء، فعدم ثقتهم بأنفسهم هو ما يتكلم هنا.

4- زهرة الزنبق

الآن وقد وقع اختيارك على الزنبق، اعلم أنّك مرح ودائم الابتسام وصديق مثالي. لذا، يمكنك أن تُشيع الفرح في أي مكان تذهب إليه وأن تصبح مقرب من الكثير من الأشخاص. فشخصيتك تتمتع بالجذابية، إلا أنها قد تكون مدعاة غيرة الأخرين أيضاً، فانتبه!



5-  زهرة التوليب

إذا اخترت التوليب، فهذا يدلّ على أنّك تجيد إقامة علاقات الصداقة مع الأخر وتحسن التصرف مع الجميع. كما أنك صاحب ابتسامة تجذب إليك الأنظار وتمتلك نظرة إيجابية إلى كل ما يجري في محيطك.

6- الورد الجوري

هو نوع الورد المفضل لدى الكثير ، فهل أنت منهم؟ إذاً، هذا يدلّ على أنك رومنسي وتؤمن بالعاطفة الصادقة. لذا، عادة ما تظهر تعاطفك مع الآخرين وانفعالك تجاه قضاياهم. كما أنّك تبث في نفوسهم المشاعر الإيجابية. وفي المقابل، أنت حساس وعلى الأشخاص المحيطين بك أن يتوخوا الحذر أثناء تعاملهم معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق