اخر المواضيع

الاثنين، 4 يوليو 2016

توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج العذراء مهنيا لشهر تموز/ يوليو

تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 21، ويسهل عليك عندئذٍ طلب المساعدة والاستشارة. يلتفّ بعضهم حولك ليساندك وليدعم قضيتك. فترة مناسبة لورش العمل.
هو شهر مهم جدًّا، وقد يكون من اكثر الاشهر اهمية لناحية الفرص الثمينة مهنيًا واجتماعيًا. انت تتمتّع بطاقة كبيرة هذا الشهر، لكنك قد تميل الى بعض التسرّع والانفعال. لذلك كن اكثر حرصًا على سمعتك. كن جاهزًا لأي مقابلة او استدعاء او تبرير.



برج العذراء عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

يحالفك الحظ في الشؤون المهنية كما الشخصية ويعني تحسنا في حياتك الخاصة او ولادة لعلاقة حلوة وممتعة ومنعشة. تتلقى علامات الحب وتبقى محلقا على الصعيد الاجتماعي، حيث تكون المناسبات مشوقة جداً.

 اما في النصف الثاني من الشهر فتبدو الاجواء اكثر جموداً وتجعلك تنزوي ربما وتتقوقع على نفسك بعيداً عن الارتباطات او هي الاحداث تمنعك من التمتع بأوقاتك او التواصل مع الآخرين. فتجد نفسك متراجعا قليلاً مبلبل التفكير وربما تفسخ شراكة او تنفصل عن احد الأحباء او تبتعد عن صديق تبين لك انه غير مخلص. المهم هو ان تعد للعشرة قبل ان تتلفظ بأية كلمة او قبل ان تتخذ أي قرار. 

إلا ان الفلك يتحدث ايضا عن امومة تحصل في هذا الوقت او أبوه أي ان مواليد العذراء يعرفون ولادة في حياتهم قد تغير بعض اتجاهاتهم. اما العازبون فقد يحولون صداقة الى علاقة اكثر متانة وربما يفكرون بالزواج ويتلفون عروضا عاطفية كثيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق