توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الثور مهنيا لشهر تموز/ يوليو

تتعاون مع الجميع هذا الشهر بشكل ممتاز، وتكون وتيرة العمل سريعة وفعالة تدفعك الى المزيد من العطاء. يكون مكتبك مسرح انشغالات متعددة من مفاوضات واتصالات ومباحثات. تكثر الواجبات ومعها الهموم، لكنك مقدام ولم تثن عزيمتك المتاعب. قد تعرف ترقية او ربحًا لافتًا، الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء، وشدّد على روح التعاون معهم، انت صاحب شخصية لافتة حاليًا ومن الضرورى توظيف الوقت الجيد في مصلحتك.




برج الثور عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

اذا كنت مستعداً للحب فهو في الطريق اليك خاصة في النصف الاول من الشهر. تعرف رومانسية عذبة وتذهب للقاءات ناجحة جداً وتسمع بوحا ً او اعلانات تفرح قلبك وذلك حتى تاريخ 16. تلتقي بأشخاص كثيرين يضحكونك ويمرحون معك ويزرعون الفرح في قلبك. او تتعرف عليهم عبر علاقاتك العائلية او ربما تقضي وقتا مع احد افراد العائلة سعيداً بما يحصل. هل هناك ارتباط؟ يبدو الاحتمال ضعيفا.

 في النصف الثاني من الشهر تستعيد بعض الماضي او تلتقي بمن شغل قلبك سابقا او تعود للقاء من انفصلت عنه لسبب من الاسباب، او ربما تسمع اخبارا تخصه وتبدو مليئا بالحنين والحنان. لا بد من الاشارة الى ان مواليد الدائرة الثالثة قد يمرون ببعض الضيق في هذا الشهر . لحسن الحظ ان الامر لن يطول وقد ينتهي مع وصول شهر آب.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات