اخر المواضيع

الاثنين، 4 يوليو، 2016

توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج العقرب مهنيا لشهر تموز/ يوليو

تظهر بعض المعاملات المالية وتكون مشجّعة لبعض الاستثمارات في المجال التجاري او الصناعي او الثقافي. يسهّل كوكب الزُهرة بعض الاعمال ولا سيما تلك التي يتم التعامل فيها مع اجانب. تتسارع الخطى وتقوم بتقريب وجهات النظر بينك وبين الجهات المعترضة او المنافسة. لا يناسبك فرض الرأي، بل التوافق حتى لو اضطررت إلى تقديم التنازلات او التراجع عن قرار او فكرة. انت بحاجة الى تعزيز الوفاق والانسجام لحماية موقعك. لا تختلق المشاكل ولا سيما حين يتعلّق الامر بملف او بأوراق مهمّة.





برج العقرب عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

يكون القلب سعيدا حتى تاريخ 12 وقد تباشر بقصة حب مميزة وتقدم على مغامرة تترك اثرا حلوا في نفسك. تستعجل قراراً بالارتباط اذا كنت عازيا وتسحر الجميع بشخصيتك. قد تكسح الساحة يا عزيزي فيطلب الآخرون ودك في كل مكان بعض مواليد العقرب يتحمسون لعلاقة جديدة وأوساط شابة ويعملون على تجسيد بعض الاحلام مهما كلف الثمن. ثم ابتداء من تاريخ 13 تضطر الى قبول واقع معين او الى التراجع حتى لا تفقد موقعا او أملاً. حاذر في هذه الفترة التسرع والمبالغة. اكثر المعنيين بهذه الاجواء هم مواليد الدائرة الثالثة الا ان الجميع مدعوون الى التروي والهدوء بعيداً عن الاضطرابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق