توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  
ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج القوس مهنيا لشهر تموز/ يوليو

احذر الإهمال والاستخفاف بالواجبات لئلا تجد نفسك خارج المكتب. إنه أصعب أشهر العام وأكثره تعباً وتوتّراً. يتحدث الفلك عن خصم أو منافسة صعبة قد تهدّد نجاحك واستقرارك. كذلك يشير الفلك الى مسؤولية صعبة لم تكن في الحسبان، والتي تقع على عاتقك في لحظة ضعيفة. أعط أفضل ما لديك من كفاءة ومعرفة وخبرة لئلا تندم حين لا يعود ينفع الندم. إن أصعب الفترات هي تلك الممتدة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، فاحذر الوقوع في الأزمات. هذا لا يعني بأنك لا تتمتع بالقدرة على التحرّك، بل على العكس تماماً فأنت تملك طاقة هائلة ينبغي صبّها في الاتجاه الصائب. تتحسّن الظروف نسبياً ابتداءً من تاريخ 21، وتختفي معظم الضغوط، لكن عليك مجاملة الظروف واستعادة الموقع.





برج القوس عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

تتقرب اكثر من الزوج او الشريك وقد تتشاركان مشروعا واحدا يولد في نفسك الغبطة او تحقق املاً في مجال غال على قلبك. تبدو تصرفاتك اكثر لينا وعذوبة وإذا كنت ذاهبا في عطلة او رحلة فإن حضورك يكون اكثر اشراقا في النصف الثاني من الشهر. لا تيأس يا عزيزي ولا تترك الاحداث الصغيرة المتلاحقة تحبطك بين 1 و 11. قد تسكنك افكار سوداء الا ان قدرتك على التكيف مع الوقع تجعلك تنتصر على ذاتك. اما الفترة الاكثر وعداً فتبدأ بتاريخ 22 فكلما تقدمت من آخر الشهر تشعر بالاطمئنان وبقوتك وتبدو معتزاً بنفسك.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات