توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الحوت مهنيا لشهر تموز/ يوليو

لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك التي تتطلب هذه الفترة تحديدًا الكثير من المرونة والدبلوماسية بدل العدائية والجفاء. قد تظهر بعض المسائل الشخصية والتي تعوّق تقدّمك او تؤثر في شعورك بالارتياح. لكن الوضع ليس صعبًا او معقّدًا، وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات جيدًا بحيث لا تتداخل الامور الشخصية بالمهنية.





برج الحوت عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

تواصل التطور نحو الأفضل في هذا الشهر الذي يحمل اليك مساعدة معنوية او مادية وتقع الفترة الأفضل بين 1 و 13، حيث يناسبك كوكبا مركور وفينوس في برج السرطان فتستفيد من موقعيهما وتهنأ بأجواء مفرحة وسعيدة وبممارستك سحراً لا يضاهي. ان ما مر عليك ليس سهلاً، إلا انك قادر على الخروج من هذه التجارب بدروس لا تولد في نفسك اليأس. تبدو سريع الخاطر في هذه الأثناء مليئا بالأفكار البراقة وبسرعة على التدخل في الوقت اللازم والاستفادة من الفرص والخروج من اوضاع صعبة وحرجة. نعم، قد يقطع هذا النمط ألأنفاس إلا انك قادر عزيزي الحوت على التحايل على بعض الظروف لكي تخرج كالشعرة من العجين من بعض المآزق. إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، فقد تتلقى ذبذبات الفلك الإيجابية قبل غيرك وتطل على اتفاق مهم او على عقد مميز او على ارتباط عاطفي واعد.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات