Breaking

الاثنين، 4 يوليو، 2016

توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الميزان مهنيا لشهر تموز/ يوليو

تكون المعنويات عالية والحظوظ كثيرة ومن المستحسن الإقدام على العمل بكل استعداد وعزيمة. شهر جميل جدًّا ومن افضل الاشهر الواعدة بنجاح وبتقدّم ودعم. لا يجوز إضاعة الوقت الثمين. يناسبك التحرّك على عدّة محاور اقتناصًا منك للوقت الايجابي، وعلى الرغم من ان جميع الأيّام خلال الاسابيع الثلاثة الأولى ايجابية، فكن جريئًا وقم بالمبادرة. قد تظهر خلال الاسابيع المذكورة فرصة للعمل في الخارج او للتعامل مع طموحات جديدة او وجوه مختلفة، ولا خوف من قدرتك على التكيّف مع الجديد. احذر تشويه السمعة في الاسبوع الأخير! كن اكثر يقظة وحرصًا على ادائك، وقد تحصل على فرصة ثمينة تميّزك عن الآخرين.




برج الميزان عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

قد تسوء علاقتك بالمحيط في النصف الأول من الشهر او تواجه اشخاصاً متهورين او صعبي المراس. لكنك ابتداء من تاريخ 12 تشعر بأن الصعوبات بدأت تزول. تتوضح امامك الرؤية ويقودك حدسك الى الصواب فتتصرف بطريقة ايجابية في الوقت المناسب . يدلك الإلهام الى المكان اللازم والطريقة التي يجب ان تتصرف بها كذلك قد تحصل على خبر ممتاز يجعلك تطير من الفرح . تتحرر من بعض القيود وتنطلق نحو اهداف جديدة وتحقق بعض الاحلام . قد تشارك بحفلات اجتماعية وتتلقى بعض الهدايا ايضا. تبدو اتصالاتك الشخصية ممتازة. وتتوصل الى حل لبعض المشاكل وقد تتفق مع الحبيب على بعض الافكار. يغازلك الشريك ويريك كم انت غال عليه اما اذا كنت عازبا فقد تسمع كلمات الغزل والبوح العاطفي كذلك تكون حياتك الاجتماعية صاخبة جداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق