اخر المواضيع

الاثنين، 4 يوليو، 2016

توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الاسد مهنيا لشهر تموز/ يوليو

يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقَ وحيدًا ولا تتخذ موقفًا سلبيًّا من أحد. تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جدًّا هذا الشهر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الأولى. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل، او يكون لك حضور في مؤتمر. حافظ على مظهرك الحسن، وكن جاهزًا لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات. أمّا الاسبوع الأخير فتلمس بعض الفوضى والتأخير في سير اعمالك. قد تشكو الملل والرتابة في يومك، لكن يجب ان تتكيّف مع الأجواء، وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة. أعد قراءة حساباتك لتصحيح اي خطأ ممكن. احذر الفشل والخسائر.




برج الاسد عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

قد تواجه مشكلة عائلية تسبب لك التوتر وتضطر الى حسم يتسبب ببعض النزاعات. عزيزي الأسد قد لا يكون من السهل جعل الآخرين يتعاونون معهم فالتواصل يبدو صعبا مع محيطك، وإذا لم يكن أحد الأبناء هو الذي يقلق راحتك فقد يكون الشريك الذي ينطوي على نفسه ولا تفهم دوافعه. لحسن الحظ ان الاصدقاء هنا للإصغاء اليك ومواساتك كما ان للحياة الاجتماعية وقع جيد عليك خاصة خلال النصف الثاني من الشهر واذا كنت عازبا فقد تلتقي بمن يملأ قلبك شغفاً . يدخل كوكب فينوس برجك بتاريخ 12 فيضعك في مناخ جيد وجديد. ويجعلك تسعد اثناء رحلة تقوم بها او ايام عطلة تستفيد منها. انت مدعو للاسترخاء كما ان الفلك يحمل اليك بعض اللقاءات العذبة التي قد يتطور احداها الى علاقة متينة اذا اردت انت ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق