توقعات برج الجوزاء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الجوزاء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الجوزاء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الجوزاء مهنيا لشهر تموز/ يوليو

أنت على موعد مع شهر ديناميكي وفعال وواعد بانفراج غير منتظر على الصعيدين المالي والمعنوي. يعزز الفلك ارادتك طيلة الشهر، ويشجعك على اتخاذ قرارات مهمة وجريئة. تميل الى التجديد واعادة تنظيم الاولويات واهداف الشهر بل ربما السنة. انه شهر مميّز، نلفت الانظار الى خصالك الجميلة، وتعزز شعبيتك وتفرح لانتهاء مرحلة من حياتك لأنك تتحمس لتبدأ اخرى اجمل من سابقاتها واكثر منفعة. تتوصل هذا الشهر الى ايجاد حلول لمعضلات سابقة والى تسويات لم تكن تحلم بها.



برج الجوزاء عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

في الحب تبدو قلقا خلال النصف الاول من الشهر اعتباراً من تاريخ 13 ترى الامور من وجهة نظر مختلفة حيث تحيى فيك بعض الآمال وتجعلك اكثر تفاهما مع المحيط ومع الحبيب. قد تنتهي من قصة قديمة ما زالت تسكن داخلك بعد غياب وتنظر الى المستقبل وتدرك ان ما مضى قد مضى وان عليك التطلع نحو الغد بدون فرملة الا ان العلاقات التي تنشأ الآن تبقى سطحية وعابرة وانية. المهم ان تكون سعيداً يا عزيزي فلماذا التفكير بالأمس؟ يبقى ان الصحة تبدو جيدة في هذا الشهر ولو ان الاعمال تشهد بعض اللا استقرار والتغييرات والحركة غير الاعتيادية التي تحدثت عنها.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات